ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الجادة و النقاش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الجادة و النقاش بنات انا منزعجة ما رأيك بهذه الظاهرة؟ يوجد هنا بنات انا منزعجة ما رأيك بهذه الظاهرة؟ تطرح هنا مواضيع للنقاش و معرفة الآراء و طرح أفكار الغير للمناقشة والمحاولة لكسب المعلومات بين العضوات

فساتين العيد


 
قديم   #1

هيلاري

:: كاتبة محترفه ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 92674
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 4,397 
رصيد النقاط : 0

صورة متحركة وجه بنت بنات انا منزعجة ما رأيك بهذه الظاهرة؟


بنات انا منزعجة ما رأيك بهذه الظاهرة؟

هاي
(كيفكن
إنشاء الله مناح)

فتاة في السنة الجامعية الأولى تجلس مع فتاة متزوجة، وتعلم منها سلوكيات وتأخذ معلومات لا يصلح لها.. وفتاة أخرى في السنة الجامعية الأولى تدرس مع فتاة أكبر عنها بسنتين، ومتبرجة ، وتغطي القليل من شعرها، ولها حركات وميوعة .. فتاة متنقبة تخالط فتاة أخرى تدخل مواقع إباحية أمامها.. وفتاة تدخل الحمام (وأنتم بكرامة) وتلقى فتيات يدخن سجائر.. و..

إني مستاءة من هذا الشي.. كيف يدمجون فتاة متزوجة مع فتاة في بداية مشوار حياتها، لا تعلم خير الدنيا من شرها؟؟!! كيف تخالط فتاة ملتزمة أخرى تكلم الشباب أمامها..؟؟؟

إني أدرس في الكلية، فيها من الممكن أن تجدي فتاة متزوجة، وفتاة متخرجة من الثانوية ، وفتاة تدرس في السنة الثالثة، وفتاة تركت دراستها وتكمله الآن كلهن في فصل واحد، هل في رأيكن هذا الشي إيجابي أم سلبي؟؟؟

في رأي هذا خطير جدا ، لأي فتاة إيمانها ضعيف، أو ثقافتها الدينية قليلة، لأن من الممكن أن تقع في المحظور بسبب قلة الثقافة الدينية، ومعرفة الحلال عن الحرام، لابد أن يكون هناك تثقيف مكثف للفتيا في السنة الثانوية الأخيرة، قبل دخولهن الجامعة ، لأنه سيلقين الكثير من الظواهر السلبية، فيجب أن يتعلمن كيفية اجتناب الوقوع فيها، لطالما سمعت الفتيات يتكلمن عن كيفية تغير أحوال الفتيات عند دخولهن إلى الكليات او الجامعات ، عن خراب سلوكياتهن، وتبرجهن ، وسفورهن ، وأشيا كثيرة..

ولكن عندما دخلت إلى الكلية رأيت ظواهر ومظاهر شتى أمام عيني.. إنه يحزني أن أرى فتيات كن معي في الثانوية، تغير حالهن إلى الأسوأ، فبعضهن تركن الحجاب، ويلبسنها أمام أهلهن فقط، وبعضهن أصبحن متبرجات، وبعضهن أصبحن يرتدين الملابس الضيقة، وبعضهن أصبحن هواة لتصوير أجسادهن،
وبعضهن أصبحن يكلمن شباب.. يا للأسف على التربية التي تلقينها طوال السنين التي مضت.. يا للأسف على دروس التربية الإسلامية التي كن يتلقينها.. كل هذا ضاع وأصبح هباء منثورا أمام إغراء بسيط ..
وأنتن يا فتيات ما رأيكن بهذه الظاهرة..???

منقول

 
قديم   #2

هندنور


رد: بنات انا منزعجة ما رأيك بهذه الظاهرة؟


بنات انا منزعجة ما رأيك بهذه الظاهرة؟

والله أنا بنت ولكن خجولة جدا من الى بيحصل / والله إن القلب ليحزن وإان العين لتدمع دما وإنا لما نراه من واقع الفتيات لمحزنون
ربنا يتوب علينا يارب

 
قديم   #3

*ربروبة*


رد: بنات انا منزعجة ما رأيك بهذه الظاهرة؟


بنات انا منزعجة ما رأيك بهذه الظاهرة؟

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

 
قديم   #4

هيلاري


رد: بنات انا منزعجة ما رأيك بهذه الظاهرة؟


بنات انا منزعجة ما رأيك بهذه الظاهرة؟

شكرا على المرور حبيباتي

 
قديم   #5

ميمي الجزائرية


رد: بنات انا منزعجة ما رأيك بهذه الظاهرة؟


بنات انا منزعجة ما رأيك بهذه الظاهرة؟

لا حول ولا قوة الا بالله

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:18 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0