ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم لتوتر والكآبة تصيبك بالخرف يوجد هنا لتوتر والكآبة تصيبك بالخرف سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

عاشقة الاردن

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 104359
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 1,161 
رصيد النقاط : 0

لتوتر والكآبة تصيبك بالخرف


لتوتر والكآبة تصيبك بالخرف

أكد باحثون أن مظاهر النسيان وضعف الذاكرة لا تعني بالضرورة أن الشخص مصاب بالخرف والعته، فقد تنتج حالات النسيان عند السيدات في منتصف العمر عن التوتر والكآبة وضغوط الحياة.



وأوضح الباحثون، حسبما أوردت صحيفة "الدار" الكويتية، أن زيادة مسؤوليات الحياة على كاهل ، وعدم تمرين دماغها على تذكر الأحداث الماضية وعدم المشاركة في النشاطات الاجتماعية جميعها عوامل تؤدي إلى ضعف الذاكرة.



ولتفادي النسيان وإبقاء الدماغ متيقظا، وزيادة الانتباه وقوة الذاكرة، ينصح العلماء بالمحافظة على العلاقات الاجتماعية والحياة النشطة وممارسة الرياضة، والمواظبة على التمرينات البدنية، حتى ولو كانت مجرد مشي بسيط والإقبال على تعلم مهارات جديدة، أو لعب الشطرنج، وغيرها من النشاطات الذهنية.



ويوصي هؤلاء الأطباء بالابتعاد عن الكحول، والتوقف عن التدخين لأن النيكوتين يؤثر على الصحة العقلية للإنسا فضلا عن أن الابتعاد عنه يحافظ على صحة القلب لأن الأمراض التاجية والسكري تؤدي إلى الإصابة بالخرف.



ودعا الأطباء إلى ممارسة تقنيات الاسترخاء، للتغلب على التوتر النفسي، حيث يعوق هرمون التوتر القدرة على تذكر الكلمات والأسماء وأرقام الهواتف وغيرها من التفاصيل الحياتية الأخرى.


التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة الاردن ; 06-14-2010 الساعة 11:23 PM. سبب آخر: خطا
 
قديم   #2

المتمسكة بعقيدتها


رد: لتوتر والكآبة تصيبك بالخرف


لتوتر والكآبة تصيبك بالخرف

موضوع رائع يعطيك الف عافية

 
قديم   #3

غادة بنت العز


رد: لتوتر والكآبة تصيبك بالخرف


لتوتر والكآبة تصيبك بالخرف


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:11 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0