ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم من اجل بابا تلفون يوجد هنا من اجل بابا تلفون سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

روان 2009

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 105147
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 483 
رصيد النقاط : 0

Question من اجل بابا تلفون


من اجل بابا تلفون

رابط المقال :
Dar Al Hayat


:::::::

بسم الله

قرأت مقال لكاتب سعودي نشره في أكثر من جريدة يتحدث عن تداعيات إلغاء حفلة طيور الجنة في تبوك !! و كيف ان هالإلغاء أدى إلى قتل حلم الطفولة و كلام كبير و مبالغات و ربط هلأمر بهيئة الأمر بالمعروف .. قرأت و أحست بضغطي يرتفع بسبب كمية المبالغات و التشبيهات المستخدمة في الموضوع و القضية لا تستحق كل هذا فأرسلت له رد

يجوز أكون غلطانة

شاركوني الرأي يا حلوات

في البدء لنبتعد عن المبالغة و استعارة صفات و تشبيهات فضائية لمنح الموضوع موسيقى درامية تعزف على اغتيال الطفولة و قتل البسمة و الحلم بلحظة فرح و الذي ترى أنت أنه اغتيل بمجمله نتيجة لإلغاء حفلة "طيور الجنة" و لنتحدث بصدق عن الهدف من المقال ..

قبل أن ابدأ

سأعزف على ذات الحن و أسألك ماذا ستكتب عن أطفال غزة ؟ الذي يفتقدون لأبسط الحاجات الإنسانية !! هل طفولة ابناء المملكة متوقفة على منحهم فرصة للتمايل على ألحان أغاني أو أناشيد سميها ما تريد تجعلهم مجمدين للإستماع لبابا تليفون و اسناني واوا و نون نون و حكاية سارة وغيرها من الكليبات الطفولية !!

حلم طفولة مقتول بسبب منع حفلة أطفال ؟؟ عذراً لكن في مناطق أخرى مثل جدة يتم في كل صيف دعوة مثل هذه الفرق في الأسواق و تُمنح فرصة لتدمير ميزانية الأسر بداعي استمتاع الأطفال بوقت برئ ملئ بالضحكات و لحظات من الفرح الذي يشتهونه في كل طفولتهم !!

قد يكون منظورك للأمر أنها بداية لإنفتاح و توسع مدارك الأطفال و تنمية لمواهبهم البغائية و قدرتهم الرياضية على التمايل لكن لماذا لا نبحث عما هو أهم من حفلة و نتحدث عن خطورة الجهل الذي يعيشه ابنائنا و لغتهم الركيكة بحاجة نحن لمعارض لكتب الأطفال و مسرحيات تنمي لغتهم و حسهم الوطني كي يحبوا هذا الوطن و يشعروا بنعمة أن يكونوا على أرضه أكثر من متابعتهم لقناة تجعلهم مجمدين أمامها يتمايلون كباراً و صغاراً على أغاني في نظري أنا أرى انها لا تفيد و لا تنفع..

مدينة تبوك كمجتمع يجب أن يُمنح الوعي و الثقافة قبل أن يُمنح حفلة من هذا النوع .. هل تعلم أنها أكثر منطقة تعاني من هروب الفتيات من منازل ذويهم ؟؟ هل تعلم بكمية العنف الأسري و التحرش الذي يعاني منه أطفال تلك المدينة .. هل الحل حفلة ؟؟


لست ذات تفكير يرفض المتعة و المرح ( رغم علمي و اقتناعي بحكمها الشرعي) لكن و الله هناك أمور أهم لنكتب عنها و نطرحها و لن نخاف أن نُسأل في يوم و نُحاسب عليها أخوي لا تنسى (‏وما يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ‏)

كل مافي الأمر اني كنت اتسأل مالهدف من المقال ؟؟ هل هو الحزن على إلغاء الحفل أم رؤية مثل هذا الحدث بداية لتثقيف المجتمع و تنويره ليصبح ابناء طيور الجنة المشيدين لهذا الوطن في المستقبل!!



و أكرر لست من المتشدات أو غيره كل مافي الأمر أن هناك ماهو أهم لنحاول تغييره ... وأتمنى أن لا تنظر لرسالتي كخطاب تهديد و يتضخم الأمر .. كل مافي الأمر أني قرأت المقال و ابتسمت تعجباً لصياغته

__________________

 
قديم   #2

•.★*. شذووღأحلىღبنت.*★.•


رد: من اجل بابا تلفون


من اجل بابا تلفون

مشكوره حبيبتي

 
قديم   #3

عطر سورية


رد: من اجل بابا تلفون


من اجل بابا تلفون

مشكورة حبيبتي

 
قديم   #4

روان 2009


رد: من اجل بابا تلفون


من اجل بابا تلفون

جزاكم الله خيرا
مشكورات على الردود

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:00 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0