ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات لايفوتكم يوجد هنا لايفوتكم روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

على امل

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 118223
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 2,105 
رصيد النقاط : 0

فراشة متحركة لايفوتكم


لايفوتكم

ادخلي
تقول الاخت




*كانوا اهل زوجي عندنا كلهم امه وابوه واخوه واخواته الاربعه ونصهم متزوجات وعيالهم بعد
هم جاين يناموا عندنا عاد صيف وفله وسهر وزوجي عنده دوام قام الساعه 3 الفجر واستأذن منهم يبغى يدخل ينام قلت انا كمان بدخل انام على شان اقوم بدري اطبخ الغداء
بنتي كان عمرها4 سنين شافتنا داخلين الغرفه الكل شويه ناطه وتسوي ازعاج لابوها وانا في الحمام الي في داخل غرفتي اخذ شاور قبل مانام وما قفلت الباب بالمفتاح متطمنه مافيه الحمام داخل الغرفه
المهمة بعد سلسله متصله من الازعاج والدخول والخروج والاب معصب ويصرخ عليها كل مادخلت
انا خلصت استحمام وقفت اتنشف الا تفتح بنتي علي الباب وتلاقيني مالبست المهم طردتها برا الحمام الا تطلع وتصفق باب الغرفه وراها وتصرخ بكل صوتها لكل الامه الي قاعده برا


ماما مولابسه ولا ملابس

طبعا انادار بي الحمام وبغى يغمى علي وصرت اقول (ياليتني مت قبل ذلك وصرت نسيا منسيا)
والله اني ماقدرت حط عيني بعين احد من الفشيله لين مامشوا من عندنا
وافكر كل ماحد طالعني ايش يقول عني في خاطره
نفسي اقول ان بنتي شافتني في الحمام والله مو في اي وضع ثاني ياعالم


*موقف صديقتي كانت زايرة عند اهل زوجها و بنفس الوقت صدفت انه كانو زايرين عندهم ناس اصدقاء .

صديقتي عندها ولد عمره من عمر بنت الجماعة الي زايرين عندهم ...........

بتقولي صديقتي دخلت الغرفة عشان انيم ابني و المشكلة الكهرباء انقطعت ... و المسكينة مو شايفة بتقول انا جالسة على السرير و بنادي على ابني ....... شفته واقف عند الباب و انا بنادي عليه عشان ينام و هو لا حياة لمن تنادي ما غير واقف على الباب و بتطلع علي ..... هي عصبت و قامت شدته من اذنه و بلشت بالولد ترخ تريخ ترخ تريخ .....و تصاريخ عليه ليه بنادي عليك و ما بترد علي .... و تحمله و تنيمه على التخت و هي تضرب فيه تراخ نام نام الله يقصف عمرك ........ شوي و لا الكهربا جاي و طلع الولد الي بتضرب فيه بنت الجماعة الي زايرين عند اهل زوجها و مسكينة من قمة الاحراج صارت تبوس بالبنت و تمسح لها وجهها ....و تقول لها حبيبتي روحي عند ماما يا شاطرة يا بطة <<< و انواع المدح عشان تسكت البنت

..... قالت لي و الله ما اتجرأت اطلع قدامهم لتقول البنت لامها ماما هاي الست ضربتني


*انابقولكم على موقف خالتي مع ولدها طبعآ كان تعبان عاد المستشفى كالعادة عطوة تحليل بول وبراز -الله يكرمكم- وخالتي كل يوم ياولدي الله يهديك سو التحليل علشان نرسله مايرد يوم جاء بيوم الا خالتي عازمة حريم مرة غريبات وشيك هالحريم مرة وجالسة تمدح بولدها وان نظافتة بزيادة وعقدها بكثر التغسل والنظافة ويوم اراد ربي لها الفشيلة دخل عليها ولدها معه الله يعزكم علبة البراز بحاشيها حشو يقول ماما عبيتها بس عيت تسكر وحالتة حاله وخالتي تقول دوريني ماتلقيني تمنيت اني كنبة او جدار

*مره ام زوجي كانت مسيره علينا وانا ماعرف اضبط القهوه ابد عجزت تدخل مخي

المهم شحذت اختي تسوي لي القهوه وترجيت زوجي كان راجع البيت انه يمر اختي يجيب لي القهوه على طريقه قبل لاتوصل امه

المصيبه

ان زوجي لما وصل البيت الا امه تطق الباب حقنا وكانت القهوه بيده
قالت له امه وش هذا وش معك قال الفرن خربان واختها سوت لنا القهوه
والمصيبه الثانيه الي كشف الكذبه
انها اول مادخلت وسلمت عليها قلت يوه ياخاله شفت الحظ خلصت القهوه وقلت لاختي تصلحها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ زوجي وجه صار الوان وهي صارت تناضر من فوق لتحت

*فيه وحده ليلة دخلتها جتها (دلال الشهري) يعني الدوره خوياتي الله يذكرهن بالخير كان يسمنها كذا عشان ما احد يفهم عليهن المهم
راحت لابو الشباب وهي مستحيه يحليلها ماأخذت احتياط معها والمسكينه ماتدري وش تسوي قالتله بصوت واطي ابي (كوتكس) هذه نوع من الفوط (يازين الشرح اقول اسكتي ) ابو الشباب كنه ماصدق ويجيك ماشي طيران سرعته160 (كثري منها) المهم والمسكينه انواع التفشل والله رحمتها (يقال انك رحيمه) وشوي وعريس الغفله جاي وهو شاق الحلق يقال اني نفذت طلبك بدون نقاش وهويمد لها الكيس وش تتوقعن!؟




الحبيب جايب علبة بسكوت توك س كامله
والمسكينه تقوم وتاخذلها وحده وتاكلها عشان لاتحسه بمدى غبائه وعاد الله يخلي المناديل قامت بالواجب

*طبعا انا ساكنه مع اهل زوجي والموقف هذا صار في اول سنه من زواجي

المهم في يوم من الايام كان زوجي مدخل سيارته جوا البيت طبعا انا لما طلعت الحوش الصبح بدري وقت الدوامات لقيت السياره تشتغل ومفتوحه ولا فيها احد عاد جاء في بالي فكره وهو اني اتخبى في السياره من وراء عشان اخوف زوجي اذا ركب السياره

المهم راحت علي نومه وانا متخبيه في السياره ولا توعيت من النومه الاوالسياره موقفه وهو نازل للدوام تخيلوا الموقف الجو حار والسياره مكتومه واجلس ابكي لحد ماصارت عيوني حمراء وتورمت من كثر البكاء تخيلوا 4 ساعات وانا بالسياره وكنت خايفه بالمره لان الي ماخذ السياره اخوا زوجي

والمشكله لما ركب السياره وشافني جلس يعاتب ويقول وش ركبك السياره وانا مغطيه وجهي بيدي لان ماكان معي شي اتغطى به ولما رجعت البيت الكل كان يسال عني وينك ندق على جوالك ماتردين
وانا جالسه ابكي ومستحيه بنفس الوقت

وزوجي مادرى عن الموقف الا العصر بعد ماجاء من الدوام وجلس يضحك علي وانا جالسه اعاتبه ليه تعطي السياره اخوك وجلست عند اهلي اسبوع كامل من الفشيله .

*هذا الله يسلمكم كنا معزومين في بيت عم زوجي على الغدا وانا من النوع الي مايدقق في شكل البيوت من برا وايد يعني اسرح او انشغل في السياره وطبعا زوجي يسوق ولما نوصل انزل مع النازلين ولا انتبه البيت كم رقمه او كيف شكله من برا

المهم ذاك اليوم عمتي ولدها الثاني وبعض عيالها في السياره الي قبلنا وانا وزوجي وعيالي والخدامات بسيارتنا وراهم عمتي وعيالها وصلو قبلنا ودشو داخل وصلنا انا وزوجي بعدهم المهم وقف زوجي شوي بعيد عن البيت والمكان حسيته متغير يعني بيت جيرانهم مهدود ويسون له صيانه والبيت الي بعده مادري شو مسوين فيه

المشكله ولا عشر مرات جيت البيت بس مادري كيف ذاك اليوم نسيت شكله خخخخخخخخخخخ

المهم قعدت اكلم زوجي شوي والخدامات وعيالي راحو ولما جيت بنزل زوجي قالي دشي وانا بروح اصلي لما نزلت اشوف المكان متغير زوجي راح واشوف سيارة اخوه واقفه بعيد تميت محتاره ياربي وين بيتهم الحين شو اسوي واذا اتصلت على ام زوجي بتضحك علي

شفت سيارة اخو زوجي قلت بخاطري اكيد البيت هناك بروح صوب السياره واتمشى تك تك تك رايحه يوم وصلت السياره الا اشوف البيت الي قدامه السياره مايشبه بيت عم زوجي
قلت اكيد البيت قدام شوي تك تك تك تك امشي ورايحه مادري الا ذاك الهرن ( البوري على قولت السعودين ) طو و وط والتفت وراي الا اشوف اخو زوجي في السياره وياشر علي هاي انتي وين رايحه وفاطس من الضحك انا دوروني ماتلقوني من الفشيله وارقع لنفسي اقوله احسب البيت هناك ماعرفته خخخخخخخخخخخخخخخخخخ وهو ميت من الضحك ويقولي تعالي البيت هني وين رايحه انتي ؟؟؟ خخخخخخخخخخخخخخ

المشكله يوم دشينا وجو بعد الصلاه خلاني نكته ماتم حد ماقاله وزوجي يقولي يالهبلا انا نزلتك قدام البيت اقوله شكله كان غير مب هو يقولي على كيفك انتي ورايحه تدورين الشكل الي يعجبك

*نزلت يوم الصباحية ....كاشخة وخر عن طريقي بذاك الفستان النافش

الي لو يدخل مع اثنين كفاهم ............

وعلي ذيك الجزمة ....الله يكرمكم ....كنها مسمار كعبها ومن قدام كنها صاروخ

(رجعولها الحين ...)

المهم نزلت اسلم عليهم وكانو مجتمعين في مجلس الحريم ..

وكانت الجلسة ارضية ...توهم مزينينها لزواجنا ...

وسلمت على الجميع وجلست منكمشة ....

وفجأة دخلت وحدة من البنات الصغار ....قلت لازم اقوم اسلم عليها من الحيا

وقمت ...(ليتني ربضت احسن لي ...) ويوم وقفت اسلم ..

وين وقفت ؟؟؟؟حزرو ؟؟؟؟

وقفت على الجلسة ....!!!!

ولا تنسون الكعب المسمار ....!!!!


وطرطخخخخخخخخخخخ............... ........

حدث ما حدث ............ودخل الكعب في عمق قماش الجلسة ...............

بساطة ...خفستها لهم .....

او بساطة اكثر خربتها عليهم وهم توهم بازين بها ...

ونشبت رجلي ....وبغيت اطيح على ورى ...بس كان زوجي جنبي وسحبني

وهو يزمجر في اذني بصوت اجش ...يقالك عشان ما يسمعونة ..

(شقيتيها)

انا وجهي صار ..........وأم زوجي (الله يرحمها ويغفر لها صار وجهها

*انا رحت ابي اعزي وحده من سلفاتي في خوها ومن ضمن الكلام قالت ادعي لخوي قالت انشاء الله ومن الاحراج قلت الله يرحمك ويخلي اخوكي
بنات عاد انا دورني من الفشله

*كنت توي متزوجه صار لنا عشرين يوم سافرنا للقصيم نحضر زواج وسافرت معنا اخته وبزارينها >>لصقه المهم اخذنا معنا غداء عشان نتعدا بالطريق نزلنا نتغدا وانا مستحيه ومنزله راسي ويالله اكل قال زوجي كولي ليش ماتاكلين قلت شبعت الحمد لله قال مانب اقصدك اقصد اختي انواع الاحراج

 
قديم   #2

على امل


رد: لايفوتكم


لايفوتكم

انا ارد على موضوعي
حرآآآآآآآآآآم

 
قديم   #3

بوحودك تحلى أيامي


رد: لايفوتكم


لايفوتكم

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

صراحة هاذي الحرمة اتضحك

ههههههههههههه

تسلمين ع القصة

ونترقب الزود من صوبج

 
قديم   #4

على امل


رد: لايفوتكم


لايفوتكم

مشكورة على الرد الاول

 
قديم   #5

خاص جدا


رد: لايفوتكم


لايفوتكم

تسلمين علي القصص الحلوه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:31 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0