ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات ه يوجد هنا ه روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

على امل

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 118223
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 2,105 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 ه


ه

هههههههههه
تقول الاخت



*واعطيكم موقف لزوجي ....راح محل جزم يبي يشتري وانا انتظره انا واخواتي بالسياره والمحل مره كشخه ونظيف من نظاف المحل زوجي ماشي بامان الله وعلى باله الباب مفتوح وهو ماشالله عليه مسرع كعادته
هههههههههههههههههههههههههههههه هه
وطر رع بالباب القزاز النظيف

هههههههههههههههههههههههه
مو منه من نظافة ولمعة الباب
والله زوجي المسكين طار
اما اخواتي خلاص راحو فيها من الضحك على طول وديناهم عالبيت خفت على سيارة زوجي لا تصير دورة مياه
طبعا من فشلته رجع عالسياره على طول وصار براسه انتفاخ مثل افلام كرتون


* مره دخلت الدوريه حقت حمولتي وكاشخه على الاخر وشايله بكتفي شنطه كبر قريح وثقيله وانا اسلم على الحريم ويوم جا دور ام زوجي وانزل ابغى احب راسها نزلت الشنطه معي وهبدتها على راسها ذيك الخبطه الي بغى يغمى عليها عند الحريم وانا من الروعه واقوم احذف الشنطه بنص المجلس واسمي على ام زوجي من الفشله بغيت ارجع السياره

*يوم خلصنا الفطور
قعدت حماتي ترضع ولدها..ومير اشوف الولد وانا اضحك قلت له
موب وقت رضاعه خل امك تصلي اول وعقب ارضع


رحت اصلي

واسمع لجلجه وصجه..الولد استفرغ

*جا عندنا صاحب زوجي ومعه زوجته وكانوا بيتعشون عندنا
المهم ضبطت عشا الرجا ودخلوا الرجال يتعشون
وحطيت سفرتنا انا والحرمة وكان ولدي الله يهديه ناشب في حلقي ومتضايقة منه حيل انا انزل بهالصحون وهو ماغير يجرجر بتنورتي
المهم جيت اقلط الحرمة وقعدت وماكلت على طول وقمت اطالع بها بعيون تروع وقلتلها كولي ولا ترى والله لاضربك احسبها ولدي لا تسالوني شلون قلتها
الحرمة ارتاعت وراح وجهها صفر وبانت عليه ملامح والله ماتفسر وانا وجهي راح علبة الوان وبعدها تصيبني ضحكة مب صاحية ومن بعدها صرنا كانا خوات

*جالسين احنا وخالتي وخالي مجتمعين على قهوة اوعشا مادري!!
الا ونسمع البزارين تعالو تعالو لقينا
بلونات ولا نسمع الا الي يفك وينفخ ويربط
واثاريه "العازل"
خالي صار وجهه بنفسجي من الفشيله

*يوم قامت صباحية زواجها جاتها المحروسه

وما كان عندها احتياطها وماقدرت تطلب عريس الغفله وبعد تفكير يقالها جابت الحل

قالت اتصل على اهلي يرسلون لي الفوط ردت عليها امها وقالت لها يا عمري عليك لا تشيلين
هم كلها نص ساعه والفوط عندك صديقتنا استانست وارتاحت امها شالت عنها المشكله

وبعد نص ساعه بالضبط اخوها الي بسادس مسنتر عند الباب يدق الجرس جاي راعي الفزعات مع السواق

ومعاه الفوط واختنا في الله في الحمام والي فتح الباب زوجها يوم فتح وشاف اخوها الصغير

استغرب وش السالفه لانهم كانو قاعدين بفندق خمس نجوم قاله وش تبي حبيبي قال اخوها بكل براءه

امي تسلم عليكم وتقول عط هذي اختي الا اختنا في الله توها طالعه من الحمام وتشوف الي ما

ما ينشاف طارت عيونها وعصبت اخوها كان شايل الفوط بدون كيس قدام العالم الي

يسوى والي ما يسوى تقول ضاع وجهي من الفشيله لو اني طالبتها من زوجي كان ابرك

من سواة هالخبل؛؛؛؛؛؛؛؛!!!!!!!!!!!!!

*مره انا وزوجي واختي وزوجها رحنا المطار نستقبل امي وابوي كانوا راجعين من السفر ......... ولما وصلنا بيت هلي ...نزلوا ازواجنا وجلسوا بالصاله مع ابوي ...وامي دخلت غرفتها واختي دخلت غرفة ثانية وانا رحت المطبخ كنت عطشانه ........ ورجعت الصاله وجات امي وكنت واقفه اسولف معاها ومع زوجي وابوي وزوج اختي وشوي الا تجي اختي وتصف معانا وتسولف وشوي الا اشوف وجهها تغير واشوف زوجها محمر عينه عليها ويعطيها نظرات ...... وبسرعه تفز وتروح ركض على الغرفه .... اتاريها كانت جاية تتمختروصافة معانا بالتنورة والقميص من غير عباية ولا شيلة ........ والغريب ان كلنا ما انتبهنا لها الا زوجها ........ وانا رحت لها ابي اخف عنها.... واقول لها اكيد زوجي ما انتبه لك الا تقول لا كان يطالع ..........ولما ركبنا السيارة بنرجع البيت اسأل زوجي انتبهت الى اختي لما جات جلست معانا من غير عباية قال لي لا ...... اكيد من الفشلة قال لي جذي ..... وهي اخذت تهزيئ محترم من زوجها..

*توني طالعة من نفاسي ويوم رجعت من بيت هلي قرت ام زوجي تسوي عزومة حق جاراتها وصديقاتها ومثلكم عارف الي طالعة من ال40 ومتكشخة حشى كني عروسة فل ميك اب واستشوار وصبغة شقرا ومتعدلة وآخر اليل راحن الحريم وما بقت غير حرمة وبناتها وزجي طفش قام ناداني وقالي سوي لي براد شاهي وتعالي.. وراح مجلس الرجال وانا عاد متميلحة وان زوجي بيشوف كشختي ويتمعن بها بظرف 5 دقايق الا والشاهي جاهز واشيل الصينية وآجي داخلة المجلس على طول وسبحان الله بالدقايق القليلة هادي جا اخو زوجي ويا صديقه من غير صوت وزوجي الله يهداه نسى انه موصيني اصلح له الشاهي وتروح اختكم بالله داخلة عليهم ......

المشكلة ان المجلس كبير وهم قاعدين على اليمين وزوجي على اليسار يعني ما انتبهت ابد ان في احد وياه والمشكلة اني داخلتن ومدنقة وافكر بالتعليق الي يبي يقوله زوجي عن كشختي الا اسمع صوت زوجي ينادي بأعلى ما عنده ها وين وين وانا مبتله اضحك له الا شوي انتبه ان نظراته كلها شر والتفت كدة والمح 2 رجال مندنقين روسهم من الخجل انا هنا بغى يغمى علي واركض واجري وادخل المطبخ واقعد اصيح بشكل مو طبيعي وشوي يدخل زوجي ويسفهني بصوت عالي خلى امه وخواته يجرون المطبخ بيشوفون السالفة وطبعا دروا بالي صار وقامت ام زوجي تسمي علي وتهاوشه انه هو الغلطان ليه ما دخل ونبهني ان في رجال دخلوا المجلس ومن يومها مستحيل ادخل مجلس بيتنا قبل لا اتأكد ان زوجي بروحه

*اول ماتزوجت في شهر العسل يقاله جات اخت زوجي وحاسبه حساب بتنام عندنا واناماديت المهم فتحت الباب استقبلها الى هي بيدها كيس كان اخذه منها ويعني مسويه ذربه(شدعوه مكلفه على نفسك عزيزتي يكفيني جيتك اكبرهديه)كان ترد علي (لاء هاذي ملابسي )اوف وكني ميته عالهديه طاح طاح الوجه

*قبل كم يوم واحد يقرب لخالتي ام رجلي ميت وجابو له واسطه عشان يدفنونه في مقبره العود مع امه وابوه
الله يخلف حتى المقابر واسطات مادرو ان الواحد ينور قبره عمله

المهم
تجمعو رجلي واخوانه واخواته وحريمهم ومحدثتكم الي طالعه خبله من تالي

قالت خالتي وهي تصيح على الميت تكفون ياعيالي اذا مت اقبروني في العود مع ابوكم ومع امي وابوي ولدي

كلهم بسم الله عليك يمه بعد عمر وطويل وسلفاتي ماشاء الله عليهم بسم الله عليك ياخاله

عاد جيت انا احكي يالتني طحت على برطمي ولا حكيت اه بس يافشلتي

قلت والله ياخاله مقبره ام الحمام توسع الصدر وشرحه ونويره وعلى ال العام ندفنك فيها احسن
قسم بالله يابنات هذا كلامي نصا لها ولعيالها
كلهم طارت عيونهم فيني
عاد انا توني السلك فاصل
والتفت على اخت زوجي الكبيره حرمه كبيره كبر امي قلت مقبره العود بعيده وصاده في هالاحياء الشينه بس مقبره ام الحمام قريبه ونويره
عاد ماعاد تحملت اخت زوجي قالت بسم الله على امي
خالتي انصدمت ماعاد حكت هذا يقالك انا الغاليه عندها وانا الحبيبه اقول كذا خخخخخخخخخخخخ
مالومها والله لو كافختني مالومها
اشوا اني متغطيه بشرشف عشان مايشوفون وجهي
رجلي سوا فيني شي الله لايوريكم

 
قديم   #2

نورا الامورة


رد: ه


ه

هههههه

 
قديم   #3

سوهندا


رد: ه


ه

شو هيدا يا اخت
ع طول تصير هيك اشياء معانا
مشكورة

 
قديم   #4

على امل


رد: ه


ه

مشكورين على الردود

 
قديم   #5

صعبة المنال


رد: ه


ه

هههههههههههه

يسلمو عسوله

بأنتظار جديدك..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:38 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0