ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > خيمة شهر رمضان
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
خيمة شهر رمضان رمضان كريم .. ولكن ! يوجد هنا رمضان كريم .. ولكن ! رمضان كريم وكل عام وانتم بالف خير


 
قديم 07-09-2010, 09:23 AM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,343 
رصيد النقاط : 439

Exclamation رمضان كريم .. ولكن !


رمضان كريم .. ولكن !


رمضان كريم .. ولكن !


اصدقائي الاعزاء / ...............
رمضان كريم وكل عام وأنت بخير وكل عام وأنت إلى الله أقرب .. ولكن !
إسمع يا صديقي ما لن يعجبك أو يرضيك ولكنها الحقيقة المجردة من أي أغراض .. فأنا دائماً مع الحق وأعتقد أنت أيضاً كذلك .. لذلك أرجوا أن تأخذ رسالتي هذه بصدراً رحب !.
رمضان لم يكن يوماً شهراً للمسلات والفوازير والخيام الرمضانية والمسابقات .. رمضان يا صديقي شهر العبادة والقرآن والصيام .. شهر الفرص الضائعة والتسابق في فعل الخيرات للفوز في النهاية بالمغفرة والجنان .
سؤال : رمضان هذا رقم كام في عمرك ؟! وهل صمت واحداً كما ينبغي ؟! أخرج شريط ذكرياتك الآن وأنظر إليه جيداً .. هل وجدت ؟!
كل عام قبل رمضان بأيام تطلق لنفسك العنان وتقر لنفسك أشياء وسأفعل وأفعل ولكنك في النهاية لا تفعل شيئاً ! .. هل نظرت يوماً لماذا لا تفعل ؟.
تقر بأنك ستختم القرآن أكثر من مرة .. ولكنك بالكاد تنتهي من خاتمة واحدة وربما لا تصل إليها ! .. بينما تقطع من وقتك ساعات وساعات تقضيها أمام الأفلام والمسلسلات بداعي تسلية صيامك .. يا صديقي هؤلاء يقدمون لك وجبة مسمومة لإفساد صيامك !.
كانت دائماً تعجبني شجاعتك في بداية الشهر عندما تقر الإبتعاد عن أصدقائك "إيًّاهم" رفقاء السوء .. ولكنك دائماً ما كنت تخيب ظني بعد أيام قليلة .. عندما أجدك تعود إليهم وتمارس إسلوبهم السخيف في الحياة وتجلس معهم على المقهى وقت صلاة التراويح تدخنون الشيشة .. وكأن كل شئ قد أبيح لك بعد الإفطار !.
لا أريد أن أسترسل باقي سلبياتك فأنت تعلمها جيداً .. كما أعلم أنا أيضاًَ سلبياتي .. ولكني أريدك أن تضع يدك في يدي لنقضي عليها ونضع جدولاً نمضي عليه لنكون في نهاية الشهر الكريم من المغفور لهم والمعتوق رؤسهم بإذن الله .
هل ستفعل ؟!

في النهاية أتمنى لك صوماً مقبولاً !.

منقول

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:02 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0