ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم | في موسوعه جينيس ~ يوجد هنا آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم | في موسوعه جينيس ~ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها


الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد

 
قديم 08-11-2010, 09:10 PM   #1

اكسير الحياه

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 130849
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 1,283 
رصيد النقاط : 0

Question آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم | في موسوعه جينيس ~


آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم | في موسوعه جينيس ~

السلام عليكم رحمة الله







آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم | في موسوعه جينيس ~







الحآله آلآولى /



في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العاملات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما

لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري

فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...









الحآله الثآنيه /



غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أونغتون

بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...







الحآله الثآلثه /



بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو

يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...





الحآله الرآبعه /



في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها

لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه الحظة نفسها كان الزوج

يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...







الحآله الخآمسه /



تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة

أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة

قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت

الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...







الحآله السآدسه /



كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه

في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في

مرجل ، مات الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!



< هذي الي صدق ينطبق عليهآ المثل ( انقلب السحر على السآحر ) ~



نسال الله حسن الخاتمه

 
قديم 08-11-2010, 10:45 PM   #2

همس الورود


رد: آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم | في موسوعه جينيس ~


آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم | في موسوعه جينيس ~

استغفر الله

شيئ مخيف

الله يعطيك العافية

 
قديم 08-11-2010, 11:04 PM   #4

بنوتة مصر


رد: آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم | في موسوعه جينيس ~


آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم | في موسوعه جينيس ~

اغرب شيء ال 5

اللهم احسن خاتمتنا

جزيتي خيرا

 
قديم 08-13-2010, 05:17 AM   #5

اكسير الحياه


رد: آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم | في موسوعه جينيس ~


آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم | في موسوعه جينيس ~

واياكي عزيزتي أهلا بك

 

أدوات الموضوع


آغرب 6 حآلآت وفآة في العآلم | في موسوعه جينيس ~


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0