ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #196

جودي وشوشو


رد: مجلة أزياء المراهقات


مجلة أزياء المراهقات

[روعة شكرا:icon_eek:

 
قديم   #197

3wicha


رد: مجلة أزياء المراهقات


مجلة أزياء المراهقات

444444444444444444444444روعة ربي يحفظكم

 
قديم   #198

3wicha


صورة متحركة وجه بنت رد: مجلة أزياء المراهقات


مجلة أزياء المراهقات

:3_4_8[1]::3_3_3v[1]:

 
قديم   #199

مغرمه


11633831441487246193 كيف تضهري ابداعك


مجلة أزياء المراهقات

:3_4_8[1]:البدينه
اذا كنتِ تعانى من البدانه فيمكنك ايضا ارتداء الفستان، ولكن مع مراعاه المقاس والتصميم المناسب لجسمك، والافضل لكِ هنا هو اختيار الفستان المتوسط الوسع بحيث لا يكون شديد الضيق او فضفاض للغاية.
اما على اللون فاختارى دائما الالوان القاتمه، على ان تبتعدى عن الفستان ذات المزركشات الكبيرة، والاختيار الافضل لكى هو الفستان ذات اللون الواحد الساده تماما او ذات المزركشات البسيطة للغاية وذلك اذا كان لون الفستان قاتم، اما اذا اختارتى الفستان ذات اللون الفاتح فيجب ألا يكون به اى مزركشات. ويمكنك تعويض ذلك فى الحقيبة التى سترتديها مع الفستان لتكون متعدده الالوان او مزركشة.
واذا كان الفستان بدون اكمام فالستره التى سترتديها عليه يفضل ان تكون متسعه بعض الشى .


النحيفة
اما اذا كنتى نحيفة فانتِ من اكثر النساء حظا مع الفستان، فيمكنك ارتداء الضيق او الفضفاض دون وجود اى قواعد تحكمك، حتى الستره التى سترتديها علية فيمكنك التنويع فيها ما بين الضيق والفضفاض، اما على الالوان فكل الالوان ستناسبك حتى القاتم منها، ويفضل لكى ارتداء الفستان المزركش او الفاتح لانه سيعطى ايحاء لمن امامك بامتلاءك بعَض الشىء على ان تكون المزكشات كبيرة الحجم.


فستان الصباح
يجب ان يتميز فستانك فى الصباح بالالوان الزاهية والمزكشات، اما اذا كنتى بدينه فيمكنك ارتداء فستان بدون اكمام قاتم بعض الشى وعلية ستره ذات لون زاهى، والافضل فى فستان الصباح ان يكون ذات موديل متسع حتى يعطيك شعور بالانطلاق والحيوية.


فستان المساء
يغلب علية الالوان القاتمة الساده وهو بذلك يتناسب مع كافة السيدات، على ان تبتعد البدينات عن فساتين السهرة المرصعة بالمشغولات المختلفة لانها ستزيد من حجم الجسم، واذا رغبت فى التجديد فيمكنها اختيار الفستان ذات الاقمشة المتداخلة والمختلفة كالساتان مع الشيفون. او المطرزة بالدانتيل.


اكسسوار الفستان
ارتداء الحلى مع الفستان المزكش ممنوع تماما ويفضل فقط فى حالة خلو الفستان من اى مزكشات وبدون ارتداء ستره عليه، اما الاساور والساعات فاختارى ما يتناسب مع شكل يدك وارتديه دون قيود، اما الصندل المفتوح من الخلف فهو غير مقبول مع الفستان ويفضل الصندل المغلق من الخلف وليس كثير الفتحات او الحذاء المغلق تماما، اما الحقيبة فاختارى ما يتناسب مع لون وشكل فستانك وليس حذاءك كما هو معتاد، لان الفستان هو الاكثر ظهورا فى المظهر عن الحذاء.:7_18_2[1]:

 
قديم   #200

لكبريائي طموح


رد: مجلة أزياء المراهقات


مجلة أزياء المراهقات

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:18 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0