ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة ريجيم من دون جوع يوجد هنا ريجيم من دون جوع هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

Malak Abu Subeih

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 31976
تاريخ التسجيـل: Aug 2008
مجموع المشاركات: 317 
رصيد النقاط : 0

ريجيم من دون جوع


ريجيم من دون جوع

اذا اردت خسارة الوزن فعليك تناول الطعام. يمكن للاصناف التالية اشباعك وخفض نسبة الدهون. لذا لا تنسي اضافتها الى قائمة طعامك

السلمون
مصدر ممتاز لاحماض اوميغا ــ 3 وهي دهون غير مشبعة صحية للقلب تساعد على خفض الالتهاب في كل الجسم ويمكن بالتالي ان تحول دون زيادة الوزن. وقد اظهرت عدة دراسات ان الالتهابات المزمنة يمكن ان تتدخل في تفاعل الجسم مع اللبتين، الهرمون الذي يساعد على التحكم في الشهية. يفضل اختيار السلمون النهري على السلمون الذي يربى في المزارع، وحاولي تناول وجبة في الاسبوع.
اللبن (الزبادي)
يعد الكالسيوم الملك عندما يتعلق الامر بتجنب الجوع وخسارة الوزن. وتظهر الابحاث انه يمكن ان يساعد في منع الجسم من تخزين الدهون. كما ان اللبن غني بالبروتين الامر الذي يساعدك على عدم الشعور بالجوع لمدة اطول والمحافظة على مستوى السكر مستقرا.
البيض
هناك الكثير من المواد المغذية داخل تلك القشرة بما في ذلك البروتينات وفيتامينات ب وفيتامينات د. وقد وجدت دراسة نشرت في مجلة الجامعة الاميركية للتغذية ان الاشخاص الذين تناولوا البيض على الفطور قد خسروا ضعف الوزن ولم يشعروا بالجوع لفترة اطول وتمتعوا بطاقة اكبر خلال اليوم مقارنة بأولئك الذين تناولوا الكعك المحلي.
الجوز
لانه غني بالبروتينات وأوميغا ــ 3 والدهون الاحادية غير المشبعة، فان الجوز يمنحك الشعور بالشبع لمدة اطول من الوجبات الخفيفة التي تفتقر الى البروتينات والدهون الصحية. كل ما تحتاجين اليه هو قبضة من الجوز.
الكريب فروت
لم تأت شهرته من فراغ (على الرغم من انك لا تستطيعين العيش بتناولك الكريب فروت فقط). في دراسة نشرت في مجلة الأطعمة الطبية، وجد ان الاشخاص البدينون الذين أرادوا انقاص اوزانهم نصف ثمرة كريب فروت أو شربوا كأسا من عصير الكريب فروت يوميا (كجزء من حمية صحية) لمدة 12 اسبوعا خسروا وسطيا 3 كيلو غرامات ونصف.
الشاي الأخضر
يمكن للشاي الاخصر ان يعزز عملية الايض وان يساعدك في خسارة القليل من الوزن، وذلك وفقا لدراسة نشرت في المجلة الاميركية للتغذية الطبية.
الماء
يقوم بالعجائب للمحافظة على انتعاش الجسم ومنعك من الخلط بين العطش والجوع (مشكلة تواجه الكثير من متبعي الحميات) لست متأكدة مما اذا كنت تشعرين بالجوع او العطش؟ اشربي كوب ماء اولا ثم قرري.
الفلفل الحار
يحتوي على الكبسيسين، مركب يزيد من الايض ويساعدك في حرق الدهون.
الفاصوليا
تحتوي على الكثير من البروتينات والألياف، كما انها تحتوي على كميات قليلة جدا من الحريرات والقليل من الدهون، مما يساعد في الحفاظ على وزن صحي من خلال المحافظة على استقرار مستويات سكر الدم.
التوفو
(طعام ياباني من فول الصويا) يمكن ان تساعد منتجات الصويا التي تعد مصدرا نباتيا قليل الحريريات في خسارة الوزن من خلال تحفيز عمل الايض، حتى لو لم تتغير عادات اكلك، وذلك وفقا لما يقوله الباحثون في جامعة ايلينوي.
التفاح
يمكن لتفاحة في اليوم ان تمنحك ما هو اكثر من عدم زيارة الطبيب. فهي يمكن ايضا ان تبقي الرقم على الميزان منخفضا. وفي دراسة نشرت في مجلة «التغذية» وجد ان تناول تفاحة عند كل وجبة يمكن كان يعزز مستويات سكر الدم الأمر الذي يساعد على توازن الهرمونات التي تؤثر في الشهية والتخمة.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:57 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0