ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > ادب و خواطر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ادب و خواطر غ فينآ إيه ومآ درينآ إن لقانا هو دآآآع يوجد هنا غ فينآ إيه ومآ درينآ إن لقانا هو دآآآع القصص , الخواطر , الشعر قصائد حب و خواطر عشق و ما يبوح به قلمك

فساتين العيد


 
قديم   #1

قصة قلب

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 92966
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 6,956 
رصيد النقاط : 0

غ فينآ إيه ومآ درينآ إن لقانا هو دآآآع


غ فينآ إيه ومآ درينآ إن لقانا هو دآآآع

في طريقي لقيته صدفه


شدني له شيء ماإعرفه



وفجأةجاني وصافحت أيدي أيده قاإل:



أبيك وقلت:



لحظة



في حياتي شخص أحبه



بس جرحني



قال انا أنسيك جرحه قال أنا أخذ مكانه ومامداني أقول صعبة



لقيتني أبوس خده.



قلت وأنت قال:



أنا بحياتي عشره قلت



لحهظه



لحظة



كيف عشره



أنا أبيك ليه وحدي وقال وأنا لجلك اضحي



وانسئ من مروا بعمري



ايه وربي ذا كلاإمه



والتقينا بعدفتره كان أول جرح منه في لقانا“وقتها لا ما انسئ



.وقتها قدام عيني قام يحاكي شخص غيري



ويقول لي:



تبي تحاكي` التفت` وسكت` جيت إبرد ماقدرت



قلت:



هذا وش أبي به؟> شغلته بس يلعب



وجيت أبطلع من حياته وماقدرت وفي الحقيقه



كنت أحبه



والتقينا ثاني مره كان جرحه حيل أقوى



شاف له شخص. يحبه راح وخلاني لحالي



*راح



لجل يمسح له دموعه وماكفاه انه جفاني جابه وقدامي ضمه



وماعرفت شنهو إلي جاني



وابتعدت عنه فتره مو لأني بتركه كنت بشوف وش هو رده



وعجبني اهتمامه وسؤاله ونسيت جرحه



وبعدها جروحه زادت صار يحاكي شخص. أعرفه شخص خاين مثل طبعه ويقول له با خذك بداله كان يقصدني بكلامه



وجيت أبطلع من حياته




قاإام يشكي وقام يبكي



لقيتني صدقت دمعه لأني أحبه سامحت ذنبه



*هههههه



ومره بليله لقانا صرت أناظر في عيونه واحاول لفت انتباه



وهو عينه. في عين غيري وبدون شعور مديت



أيدي كنت أبيه يحس بجنوني



وجرحه هذا كل ماتذكرته



ضحكت



وبكيت



بس جرحه هذا أنا أحبه



لأني أدري ماهو قصده كان يبي يشوف قدره



لا وهالجر ح غير لما قال له أاقرب اصحابه متعني لجل اسمع «« لا تخليني اقوله واخليه يتاكد بنفسه كان واضح` ويقصدني بكلامه



وابتعتدت



بس فتره ورجعت



مو عشانه



*لاإأاإ وربي



كنت ابعرف هوصحيح خان قلت بقر ب ويشوف يبعد



وحصل ماخفت منه ايه وربي صار يبعد



وكان دايم نفس ظرفه وصرت أدقه بكلامي و



قال أنا ودي اشوفك والتقينا و



بس شفته» ضمني



وقال انت» تهمني



كان يدري انه ضعفي واني بضمه أغفي



وبس غفيت نسيت كل إلي جاني منه



غفيئيئينا ايه




<< ومادرينا ان لقانا هو وداع>>



ولقاإأنا كان إحلى كان غيركان ادفى



*قلت له ودي اضممك وما أفك قال يلا



وحضنته بين يديني وحسو الناس بجنوني



وبعد لقانا



أسلوبه نفسه ماتغير صرت احس باهتمام غيره واقوله` ولا هو همه



وتركته غصب عني أيئيئيئيئيئيئيه تركته



وماعطيته حتى فرصه لأني ادري ماهو ذنبه أنا ذنبي



من البداية كان واضح كان يغلط وكنت أسامح



ليئين في جرحي تمادئ



قلت له:



أنا برحل



ولا تحاول عني تسأل وأنا ادعي يارب يسأل



لأني أدري لو سأل غصب عني أنا احن



وسأل



*أو



ما سأل



صار يعتب ويذكرني بوعدي



وصرت ابكي



غصب عني سال دمعي



وحنيئيئيئيئيت



صدقوني ماهو مني هذا» قلبي



وقلت له



وانا بضعفي



رؤوح باإلله يكفي لاتعاتب ولا حتى تبكي



انشغالك حيل عني زود فينئ طنوني



اإاإاإاه لو انته تدري



بشعوري لو غفيت بحضن غيري



والله موتي



أنا أحبك



بس تدري الخيانه هي كرامه



والكرامة غير عندي



وكان قصدي من كلامي انه يحس بعذابي



وقال لي



ليه تبعد وليه تقسئ



هو نسى ليه كنت ابعد؟؟



هو نسى ان قلبي كم تحمل جرح منه



هو نسئ اني كنت ادور لجروحه في جنوني ألف عذر



هههه



يقولي ليه تقسئ وليه تبع(



صرت ابكي وضحكتي تسبق دموعي



وصرت أحاول أخفي همي ع إلي حولي



ومره.



من الي حولي سألني



كيفك مع حبيبك؟



ابتسمت وقلت خان ابتسمت لأجل أخفي دمعي ومادريت انه انتبه لي



*وقال:



ليه تبكي؟



دام خان مجبؤر تنسئ وما قدرت أقول صعبه



قلت:



لا- ماخان-



أنا ظلمته` وابتعد عني جرحته` وأنا أدري لا ظلمته ولا جرحته بس ما أبيه يحس با انكساري



والغريب_ ان قلبي بعد ماعددت له جروحه



مل مني وقال لا تحاول هو عشقي وهو نبضي



*ايه أحبه بس قربه ما أبي ايه وحشني بس شوفه ما أبيه



وأنا راضي



بعذابي



لاخر عمري أنا أحبه




بعد هذا ياجريحي أسالك با الله



بذمتك



ما تستحي تقول



« اني ظلمتك




أنا ماجيت أذكرك



أ واعدد لك جروحك




جيت بسال



دام روحي بأيد غيرك كيف أبوسه وكيف اضمه؟



كيف وأنا روحي تحبك ما أبي ردك>



بس أبيك



تذكرني لاقسئ وقتك عليك



تذكرني لا انجرحت وبكيت



تذكرني لا انصدمت واحترقت من خيانه شخص انته له وفيت



تذكرني



*تذكرني لا انجرحت وبكيت



تذكرني لا انصدمت واحترقت من خيانه شخص انته له وفيت



تذكرني



وان طلع لك قلب وحسيت وقتها لا تبكي بس ادعي وقوؤول



ياإاإرب انه نسأني ولقئ شخص ثاني يعوضه ع مكاني



قول يارب انه معه مرتاإاح وانه نسي كل الجراح إلي م أيديني



ياإرب مايجرحه ولا يقسئ عليه



ياإرب يفهمه ويبقئ معه



ياإأرب يصدق ويوفي له



ياإأرب يحضنه ويغفى معه



ياإأرب يحلي له حياته ولا يفكر يخونه



ادعي تكفى وأنا بدعي



*وكل م حس بعذابي



يأكل جروحي أنا ما اشتقت أنا بس ماقدرت انسئ



و



أعذرني لو طال الكلام بس هذا إلي اختصرته

 
قديم   #2

دوديZH


رد: غ فينآ إيه ومآ درينآ إن لقانا هو دآآآع


غ فينآ إيه ومآ درينآ إن لقانا هو دآآآع

خاطرة جميلة جدآ
امتزجت فيها السلاسة بالوضوح
رغم الألم..
راقت ليا كتير وعجبني اسلوبك فيها
ربي يسعدك ويعطيك العافية
استمري ولك النجاح في مشوارك باذن الله

 
قديم   #3

قصة قلب


رد: غ فينآ إيه ومآ درينآ إن لقانا هو دآآآع


غ فينآ إيه ومآ درينآ إن لقانا هو دآآآع

دودي فديتك وفديت كلامك الطيب


هذا من ذوقك يالغالية

وزاد جمال موضوعي بمروك

 
قديم   #4

صعبة المنال


رد: غ فينآ إيه ومآ درينآ إن لقانا هو دآآآع


غ فينآ إيه ومآ درينآ إن لقانا هو دآآآع

يسلمو حبوبه

عالطرح الرائع

لاعدمناك..

 
قديم   #5

قصة قلب


رد: غ فينآ إيه ومآ درينآ إن لقانا هو دآآآع


غ فينآ إيه ومآ درينآ إن لقانا هو دآآآع

الله يسلمك


منورة خيتو

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:12 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0