ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم الحقونا الستات ضربونا يوجد هنا الحقونا الستات ضربونا سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 
رصيد النقاط : 0

الحقونا الستات ضربونا


الحقونا الستات ضربونا

سعى أربعة آلاف رجل في تايوان للحصول على المساعدة بعدسعى أربعة آلاف رجل في تايوان للحصول على المساعدة بعد أن تعرضوا للإيذاء على أيدي زوجاتهم خلال العام الماضي، وفي خلال عام 2009 طلب 4428 رجلا الخط الساخن التابع لوزارة الداخلية والخاص بالإساءات الأسرية، من أجل طلب المساعدة بعد أن تعرضوا للإيذاء من قبل زوجاتهم، وذلك مقابل 1325 رجلا قاموا بذلك خلال عام 2002.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية عن تشانغ هسويوان، وهي مسئولة في الوزارة معنية بالعنف المنزلي، قولها: "هؤلاء الرجال عانوا إساءات شفوية أو بدنية من زوجاتهم، وأحد الأسباب هو أن بعض النساء يحصلن على أموال أكثر من الرجال، وبالتالي يلعبن دور المسيطر في المنزل، ويبدأن في سب أو ضرب أزواجهن".

وأضافت: "بفضل حملات زيادة الإدراك العام بشأن المساواة بين الجنسين، فإن مزيدا من الرجال يرغبون في البلاغ عن إساءات يتعرضون لها على أيدي زوجاتهم".

يذكر أنه بالمقارنة بأعمال العنف التي تبلغ عنها السيدات، فإن عددا قليلا من الرجال هم من يبلغ عن الإساءات من أجل حفظ ماء الوجه.

المصدر: صحيفة الشرق الأوسط – السعودية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:44 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0