ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة فقصيدة تقطع القلب يوجد هنا قصة فقصيدة تقطع القلب روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية


 
قديم 12-14-2010, 09:08 PM   #1

ماحد قدي

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 116919
تاريخ التسجيـل: May 2010
مجموع المشاركات: 775 
رصيد النقاط : 0

قصة فقصيدة تقطع القلب


قصة فقصيدة تقطع القلب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..



قلت الوداع..وجاوبت دمعه
العين
تجرح بساتين الخدود
النديه
وغصت وشفت ..بعينها الحزن
حزنين
وصاحت على الفرقا انا مو
قويه
وجاوبتها..أرجوك .. تكفين تكفين
والله دمعك يشعل النار فيا
وقالت ....... تعاهدني عهاد المحبين
الله يجازي الي يخون خويه
قلت.....ابشري واللي خلقك لا تظنين
حرام ماغيرك .. عشقت ادميه
وقصت شعرها!!
قلت انا ......وش تسوين ؟!!
قالت .....أبي غرتي لك هديه
ونادتني الغربه على الهم والبين
أحسب الايام روحه وجيه
ومني كل ترتسم بين رمشين
خيالها بين الرموش
الشقيه
غربه سنه في ذمتي غربة سنين
متى على الله يلتقي الحي حيه
خلاص هانت مابقى غير يومين
خلاص قفت غربه جرهديه
رجعت شوقي في خفوقي براكين
رجعت وانا كلي لها جاذبيه
وسالت وماردوا!؟! وانا اصيح
هي .. وين ؟!!
وكل ن نثر من داخل العين ميه
وفي معمعة حزني تلقيت رمحين
قالوا................
(توفت )..غافلتها المنيه
وغي غرغرتها ماذكرت غير حرفين
تشهدت بأسمك.... شفاة البنيه
وترحمت في داخلي ال ... ف سكين
والحزن يطويني ثمانين طيه
صدمه وجابتني على الارض نصفين
وشلون راحت دون ذنب وخطيه
تكفون دلوني على القبر هالحين
ماعاد فيني للصبر مقدريه
وقفت .. اطالع قبرها نصبين
وجلست أضم أغلى النصايب عليا
وأصيح وش بك .. ياغلاي ماتردين
اشتقت همس شفاتك النرجسيه
وش فيك جيت من السفر ماتهلين
ماهي بلك عادة ولانتي برديه
حاولت في لحظه أجرح الدين
وأزيح تربة قبرها بديه
وبالغصب شالوني حشا تقل مسكين
وأصرخ بهم والله والله حيه
وقفت وتاهت بي جميع العناوين
والحزن يلعب بداخلي سامريه
ورجعت لدروب الشقا قبل عامين
ومدري من الي صار فينا الضحيه .....

إن شاء الله تعجبكم
مع تحياتي

لو صار لك هالموقف وش راح تسوين؟؟؟؟
س مكياجي ولاول مره
؟؟ هل "الحب" أعمى أم نحن من نعميه ؟؟
التبذير
أناس تصلي عليهم الملائكه
اتحداك ماتنزل دموعك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بنات ازياء ادخلو شوف اش نزلت ؟؟؟؟؟؟
من ترتدي عباءة الراس فلتقدم مشكوره
صورة الى كل من يتصيد أعراض المسلمين ويوقع بالفتيات في الشات أو المنتدي
اضحك مع ابو زقم محاضره في درة العروس بجدة
احبكي فالله
تكفون ادخلو وساعد وني بنشرها
ليس كل من آبتسم لك يحبك..!
فاقدين العضوة المميزه والخلوتة صامتة الحب
صور تواقيع تجنن


 
قديم 12-14-2010, 09:19 PM   #2

بنت العقيدة


فراشتين متحركات رد: قصة فقصيدة تقطع القلب


قصة فقصيدة تقطع القلب

:05:روعه
سلمت يداكي:05:

 
قديم 12-19-2010, 10:01 PM   #4

ميادة34


رد: قصة فقصيدة تقطع القلب


قصة فقصيدة تقطع القلب

مارسي لكي اختي الغالية
على الكلمات الروعة والحلوة

تحياتي لكي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:53 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0