ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي لماذا تتبرج الفتيات ؟ يوجد هنا لماذا تتبرج الفتيات ؟ منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

**جنة**

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 149324
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 252 
رصيد النقاط : 0

لماذا تتبرج الفتيات ؟


لماذا تتبرج الفتيات ؟

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أصبحنا نلاحظ ظاهرة خطيرة في طريقة لباس الفتيات فتيات عاريات كل المناطق الحساسة في جسدها يبدو و اضحا أقصد فاضحا أين الآباء ؟ أين الأمهات ؟ لم يعد الشاب الملتزم و الملتزم الخروج الى الشارع .لقد تعدينا الغرب في طريقة اللباس لماذا تتبرج الفتيات بهذا الشكل الفاضح ؟

 
قديم   #2

صفاء*


رد: لماذا تتبرج الفتيات ؟


لماذا تتبرج الفتيات ؟

إن للتبرج والاختلاط أسبابا كثيرة قد يوجد في أنفسنا بعضا منها ونحن لا نعلم فلنفتش في أنفسنا ولنتبين أحوالنا لعلنا نتخلص منها ومن أهم هذه الأسباب :
1- ضعف الإيمان في النفوس فالإيمان الصادق إذا تمكن في القلب ظهرت آثاره على الجوارح فيتقيد المتصف به بأوامر الله ونواهيه ، وإذا ضعف الإيمان في النفوس استحسنت القبيح واستقبحت الحسن وصار المعروف عندها منكراً والمنكر معروفاً ولا حول ولا قوة إلاّ بالله .
2- تقاعس المسلمين عن الدعوة إلى الله وكسلهم عن القيام بواجب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتثاقلهم عن القيام بفريضة الجهاد في سبيل الله حتى تركت الواجبات وارتكبت المنهيات
3- قلة العلم الشرعي وظهور الجهل وقلة العلماء العاملين بعلمهم الذين يحملون القدوة الحسنة لمجتمعاتهم وكثرة الجهال الذين يحملون القدوة السيئة لهم .
4- سوء التربية والتوجيه والتعليم أولاً من جهة الآباء لجهلهم وغفلتهم أو استهتارهم ، وثانياً من جهة المدرسة التي لا تضم الموجهين الأكفاء ديناً وعلماً وخلقاً وسلوكاً من الرجال والنساء .
5- وسائل الدعاية والنشر من الصحف والمجلات والإذاعات المشجعة للتبرج والسفور والاختلاط .
6- نظرة أكثر الناس إلى أوربا وأمريكا وأنها في نظرهم المثل الأعلى في الحضارة والتقدم فيحاولون تقليدهم في كل شيء ويظنون أن الأمة إذا تبرجت واختلطت وانحلت صارت قوية مثل أوربا وأمريكا، وما علموا أن القوة لله جميعاً (إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئاً أَنْ يَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ) (يس:82)

 
قديم   #3

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: لماذا تتبرج الفتيات ؟


لماذا تتبرج الفتيات ؟

فعلا حبيبتي والله انكنا لنستحي حتى النظر اليهن لكن

ليس لدينا غير الدعاء وهل
هناك افضل من الدعاء

الله يسترنا دنيا واخره

 
قديم   #4

**جنة**


رد: لماذا تتبرج الفتيات ؟


لماذا تتبرج الفتيات ؟

جزكم الله جنه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:43 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0