ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات اقتحام اب لمدرسة بنات وضرب المعلمة ...... يوجد هنا اقتحام اب لمدرسة بنات وضرب المعلمة ...... روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية


 
قديم 12-25-2010, 05:26 AM   #1

جمرة وفائي احرقتني

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132583
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 2,451 
رصيد النقاط : 0

Angry اقتحام اب لمدرسة بنات وضرب المعلمة ......


اقتحام اب لمدرسة بنات وضرب المعلمة ......

اقتحم ولي أمر طالبة مدرسة المتوسطة السابعة بحي معشي بالطائف واعتدى على إحدى المعلمات ضرباً وسط ذهول المعلمات والطالبات، اللواتي فوجئن بدخول رجل غريب إلى المدرسة حيث اعتدى على المعلمة المناوبة أثناء انتهاء الدوام اليومي، مستغلا خروج الطالبات وانشغال الحارس الذي كان ينادى الطالبات في غرفته المجاورة حيث استطاع الدخول، وقام بضرب المعلمة بمساعدة زوجته وابنته الطالبة في المدرسة الثانوية المجاورة حتى سقطت على الأرض مغشيا عليها.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة محافظة الطائف النقيب تركي ظافر الشهري، أنه ورد بلاغ من مديرة المدرسة المتوسطة السابعة لغرفة العمليات أوضحت فيه أن ولي أمر إحدى الطالبات دخل إلى المدرسة، واعتدى بالضرب على إحدى المعلمات داخل أسوار المدرسة. وعلى الفور توجهت الجهات الأمنية إلى الموقع، وتم القبض على المعتدى وإحالته إلى مركز شرطة السلامة بالطائف. ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل الحادث.
من جانبه، قال شقيق المعلمة المعتدى عليها عبدالرحمن عيد النمر ل "الوطن" إنه أمر غريب لا يجب السكوت عليه من قبل المسؤولين، مطالبا بمعاقبة المعتدي الذي هاجم المدرسة واقتحم حرمة الطالبات والمعلمات واعتدى بالضرب على شقيقته المعلمة (ج. ن) حتى كادت أن تلقط أنفاسها الأخيرة.
وأضاف أن شقيقته المعلمة كانت مناوبة في هذا اليوم وحينما حان وقت خروج الطالبات دخلت طالبة من المدرسة الثانوية المجاورة إلى المدرسة المتوسطة، طالبة من المعلمة المناوبة السماح لها بأخذ أختها الطالبة في المدرسة المتوسطة، فرفضت المعلمة، واتصلت على أم الطالبة حتى تأتي لأخذ ابنتها.. إلا أن طالبة الثانوية اعتدت على المعلمة، واستطاعت مجموعة من المعلمات السيطرة عليها.




واستطرد شقيق المعلمة قائلا: حضرت الأم بالفعل إلى المدرسة، فيما انتظر الأب في سيارته بالخارج، إلا أنه بعد فترة تسل إلى المدرسة مستغلا خروج الطالبات، وانشغال الحارس، وشاهد الزوجة وابنته الأخرى (طالبة الثانوي) تقفان أمام المعلمة، فنشب شجار تطور إلى قيام الثلاثة بضرب المعلمة وسط حضور المعلمات والطالبات فتعالت الصرخات طلبا للمساعدة، وإخراج هذا الرجل من فناء المدرسة.
كما قامت مديرة المدرسة بالاتصال بالجهات الأمنية التي باشرت الحادث فور تلقيها للبلاغ، وألقت القبض على المعتدي أثناء خروجه من فناء المدرسة. وطالب النمر المسؤولين بالجهات المعنية بالتدخل السريع لمعاقبة المعتدي.
وقال ردة الثقفي حارس المدرسة، إن المعتدي اقتحم المدرسة وضرب المعلمة حيث سمعنا أصوات صرخات المعلمات والطالبات، ولكننا لم نستطع الدخول نظرا لحرمة المكان وما كان بوسعنا إلا أن نتظر خروجه من المدرسة حيث استطاعت الجهات الأمنية القبض عليه فور خروجه.

 
قديم 12-25-2010, 02:04 PM   #4

فيونكة حمرا


رد: اقتحام اب لمدرسة بنات وضرب المعلمة ......


اقتحام اب لمدرسة بنات وضرب المعلمة ......

يالله ..!!!
كل العايلة متخلفين ! خاصة الأبو ...!!!!
ياآآآرب تشفي المعلمة المسكينة ..!
ومشكوؤوؤرة عالطرح الحلو ..^^..

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:03 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0