ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات حكمة بين الحين و الاخر يوجد هنا حكمة بين الحين و الاخر روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

kawther14

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 146834
تاريخ التسجيـل: Nov 2010
مجموع المشاركات: 1,894 
رصيد النقاط : 0

Post حكمة بين الحين و الاخر


حكمة بين الحين و الاخر



في يوم من الأيام كان محاضر يلقي محاضرة عن التحكم بضغوط وأعباء الحياة لطلابه , فرفع كأساً من الماء وسأل المستمعين ما هو في اعتقادكم وزن هذا الكأس من الماء ؟ وتراوحت الإجابات بين 50 جم إلى 500 جم ، فأجاب المحاضر : لا يهم الوزن المطلق لهذا الكأس ، فالوزن هنا يعتمد على المدة التي أظل ممسكاً فيها هذا الكأس ، فلو رفعته لمدة دقيقة لن يحدث شيء ، ولو حملته لمدة ساعة فسأشعر بألم في يدي ، ولكن لو حملته لمدة يوم فستستدعون سيارة إسعاف . الكأس له نفس الوزن تماماً ، ولكن كلما طالت مدة حملي له كلما زاد وزنه .
فلو حملنا مشاكلنا وأعباء حياتنا في جميع الأوقات ، فسيأتي الوقت الذي لن نستطيع فيه المواصلة ، فالأعباء سيتزايد ثقلها . فما يجب علينا فعله هو أن نضع الكأس ونرتاح قليلا قبل أن نرفعه مرة أخرى . فيجب علينا أن نضع أعباءنا بين الحين والآخر لنتمكن من إعادة النشاط ، ومواصلة حملها مرة أخرى . فعندما تعود من العمل يجب أن تضع أعباء ومشاكل العمل ولا تأخذها معك إلى البيت، لأنها ستكون بانتظارك غداً وتستطيع حملها .





 
قديم   #2

kawther14


رد: حكمة بين الحين و الاخر


حكمة بين الحين و الاخر

افا بنات ولا رد واحد حتى؟!!!!!

:(

 
قديم   #3

ام نرمين 2020


رد: حكمة بين الحين و الاخر


حكمة بين الحين و الاخر

مشكورة كتير
كلام كله حكمة ياريت نقدر نضع همومنا جانبنا

 
قديم   #4

kawther14


رد: حكمة بين الحين و الاخر


حكمة بين الحين و الاخر

نورتي يالغاليه

 
قديم   #5

ريحه المسك


رد: حكمة بين الحين و الاخر


حكمة بين الحين و الاخر

مشكورة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:28 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0