ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات نجاة مبتعث سعودي تعرض لعدة طعنات من امريكي يوجد هنا نجاة مبتعث سعودي تعرض لعدة طعنات من امريكي روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

هدوsول

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 133464
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 1,022 
رصيد النقاط : 0

Angry نجاة مبتعث سعودي تعرض لعدة طعنات من امريكي


نجاة مبتعث سعودي تعرض لعدة طعنات من امريكي

نجاة مبتعث سعودي تعرض لعدة طعنات من اميركي..





تمكن مبتعث سعودي إلى الولايات المتحدة الأمريكية من النجاة بأعجوبة من موت محقق بعد أن سد له مجرم أمريكي عدة طعنات وحمل جسده إلى منطقة معزولة لدفنه.

وفي تفاصيل الحادثة التي أوردها موقع "سعوديون في أمريكا" توقف المبتعث السعودي "فراس الدرعان" بسيارته لنقل شخص أمريكي وجده على الطريق في مدينة ورينزبيرج بولاية ميزوري من باب المساعدة الإنسانية, لكنه فوجيء بالشخص الذي ركب معه يسد له عدة طعنات بسكين مما جعله يمثل دور الميت رغبة في النجاة بحياته.


وعندما اقتنع الجاني بوفاة الطالب السعودي حمل جسده و وضعه في المقعد الخلفي وتوجه به إلى منطقة معزولة بهدف دفنه لكن ولحسن الحظ تعطلت السيارة مما جعل المجرم ينزل منها محاولاً دفعها وهو ما مكن الضحية من الهرب.

وتمكن الدرعان رغم جراحه من الوصول لأقرب مستشفى حيث ذكر التقرير الطبي الخاص به أنه خضع لعمليات جراحية وتمت خياطة جراحه بحوالي مئة غرزة.


حسبي الله عليه هذا جزاته المسكين يبي يساعده؟؟
على الله يعطونه ولو جزء من حقه

 
قديم   #2

محبة كونان


رد: نجاة مبتعث سعودي تعرض لعدة طعنات من امريكي


نجاة مبتعث سعودي تعرض لعدة طعنات من امريكي

الحمدلله على سلامته
وحسبي الله على ها الكلب الامريكي
والله ياخذله حقه انشاء الله
مشكورة يالغلا
ويسلمو

 
قديم   #3

هدوsول


رد: نجاة مبتعث سعودي تعرض لعدة طعنات من امريكي


نجاة مبتعث سعودي تعرض لعدة طعنات من امريكي

فديتك وفديت حضورك ياقلبي:::::::::::::::::::
حسبي الله عليهم:::::::::::::::::::

 
قديم   #4

همس المودةالحنون


Smile رد: نجاة مبتعث سعودي تعرض لعدة طعنات من امريكي


نجاة مبتعث سعودي تعرض لعدة طعنات من امريكي

أسعد رجل على وجه الأرض









لم ألتق في حياتي بشخص أكثر سعادة من السيرلانكي روشان داسن (37 عاما). فهو يبتسم على الدوام. يبتسم وهو يستقبلك. ويبتسم وهو يودعك. ويبتسم بينهما. لا يملك سوى ثلاثة قمصان يكررها على مدار العام. لكنه يشعرك أنه يملك الدنيا وما عليها. درست معه مادة قبل 9 شهور في مانشستر بريطانيا ومازلت أقصده كلما حزنت. فهو يملك قدرة فائقة على إطفاء أي حزن بابتسامة واسعة وتفاؤل غفير.
روشان لا يغادر جامعة سالفورد بريطانيا التي يدرس فيها الدكتوراه في الهندسة. فإما تجده في غرفة طلاب الدكتوراه يكتب ويقرأ. أو تجده داخل دورات مياهها ينظف ويكنس. مستعد أن يقوم بأي عمل شريف يساعده على تسديد رسومه الدراسية وإيجار شقته.







لم أره متذمرا قط. ولم أره يأكل طوال معرفتي به. عفوا رأيته مرة واحدة. وكان يأكل مثل العصافير، قليلا جدا. وعندما شاهدني أعاد علبة طعامه الصغيرة إلى حقيبته بسرعة فائقة وابتسم.
يقرأ التايمز والجارديان يوميا في مكتبة الجامعة. ولا يتابع التلفزيون إلا لماماً. لكنه يتابع برنامجا شهيا على إذاعة (ريل راديو نورث ويست). هذا البرنامج يمتد إلى ساعة واحدة. يذيع فقط أنباء سعيدة طريفة يستقبلها من مستمعيه. مثلا: مارك جون من ليفربول استطاع أخيرا أن يعرف كيف يربط ربطة عنق. وجينفر وجدت قبل لحظات نظارتها الشمسية على وجهها بعد عناء استغرق ساعات في البحث عنها. ومرة سمعت اسم روشان في البرنامج محتفلا بكوب شاي ارتشفه في منزل صديقه.
لدى روشان ميزة استثنائية تكمن بالاحتفال بالأشياء الصغيرة. سعادة تفيض من وجهه عندما يعثر على كتاب أو جملة جذابة في رواية.






تجاوز روشان الفقر المدقع الذي كان يرزح تحت وطأته في مسقط رأسه، وظروف صعبة عاشها في بريطانيا بفضل ابتسامته التي ورثها من والدته. يتذكر أمامي دائما كلمات أمه عندما كان صغيرا: "لا تحزن لأنك لا تملك حذاء، بل افرح لأن لديك جوربا".
على النقيض تماما من روشان لدي صديق عابس وقانط على الدوام. لم أشاهده مبتسما قط. كل الأفراح يحولها إلى أتراح. عندما باركت له التخرج صعقني قائلا: "اخفض صوتك. من يسمعك سيعتقد أني حصلت على وظيفة أو ورثت مالا؟". وحينما هنأته بطفله الأول، سحب يدي بصرامة حتى كاد أن ينزعها ثم قال: "احذر. لا تنجب مبكرا. منذ أن أبصر طفلي النور وأنا لا أعرف النوم". إذا ابتسمت أمامه عاقبني قائلا: "سيجيء لك يوم وتبكي". وإذا وجدني مهموما زاد همي هما بقوله: "قطعا، تفكر في دراهمك؟".
صديقي لا يمثل حالة شخصية، بل واقع الكثير من إخواننا وأخواتنا في وطننا العربي الكبير الذين ينظرون للحياة بتشاؤم. ينظرون للنصف الفارغ من الكأس. وينقلون عدوى الإحباط لأترابهم ليسود جو عارم من الانهزامية والخيبة والحزن. يقول الفيلسوف الفرنسي، أوغست كونت: "لكي تحتفظ بالسعادة عليك أن تتقاسمه مع الآخرين". فالابتسامة التي تسكبها من وجهك ستعود لك. ستذهب بعيدا. لكنها حتما ستعود.






قضيت سنوات عديدة في الغربة أدرس ولا أختلط إلا بأبناء جلدتي. فأمسيت على الدوام أنتقد حجم المكافأة وارتفاع غلاء المعيشة وتجاهل الملحقية الثقافية الرد على اتصالاتي. أهدرت سنوات طويلة مكفهرا ومتجهما. ضيعت شهورا جمة غاضبا وحانقا. لكن عندما تعرفت على روشان أدركت أن الحياة تستحق أن نتعلق بها أكثر. ونتشبث بها بأقدامنا وأيدينا. جعلني أستمتع بكوب الشاي، وأبتهج بقميصي الجديد. جعلني أحتفل برسالة نصية هاتفية، وأطرب لمحاضرة تقليدية. جعلني أفرح أكثر وأحزن أقل. جعلني أبتسم كثيرا.
تفشى الإحباط في مجتمعاتنا لأننا تخلينا عن الفرح. انصرفنا عن البهجة. ونسينا أن الأفراح الصغيرة وقود للأفراح الكبيرة. وأن البحر يبدأ بقطرة. والشجر ينهض من بذرة





المصدر | صحيفة الوطن 19 يونيو 2010




:3_2_8[1]::15_5_10[1]:

 
قديم   #5

هدوsول


رد: نجاة مبتعث سعودي تعرض لعدة طعنات من امريكي


نجاة مبتعث سعودي تعرض لعدة طعنات من امريكي

هلا همس::::::::::::::::::
نورتي حبيبتي شكلك متلخبطه خخخخخ:::::::::::::::::
بس فديتك وفديت حضورك:::::::::::::::

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:22 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0