ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي الاستغفار يفتح الأقفال يوجد هنا الاستغفار يفتح الأقفال منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 
رصيد النقاط : 0

الاستغفار يفتح الأقفال


الاستغفار يفتح الأقفال

يقول ابن تيمية:إن المسألة لتغلق علي فأستغفر الله ألف مرةٍ أو أكثر أو أقل فيفتحها الله علي،{ فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً } .إن من أسباب راحة البال،استغفار ذي الجلال .

رب ضارة نافعة،وكل قضاء خير حتى المعصية بشرطها،فقد ورد في المسند :" لا يقضي للعبد قضاء إلا كان خيراً له "
قيل لابن تيمية : حتى المعصية ؟ قال نعم ،إذا كان معها التوبة والندم والانكسار .{ ولو أنهم إذ ظلموا أنفسهم جاءوك فاستغفروا الله واستغفر لهم الرسول لوجدوا الله تواباً رحيماً } .

قال أبو تمام أيام السعود وأيام النحس :مرت سنون بالسعود وبالهنا فكأنها من قصرها أيام ثم انثنت أيام هجر بعدها فكأنها من طولها أعوام ثم انقضت تلك السنون وأهلها فكأنها وكأنها أحلام { وتلك الأيام نداولها بين الناس }{ كأنها يوم يرونها لم يلبثوا إلا عشية أو ضحها }

عجبت لعظماء عرفهم التاريخ،كانوا يستقبلون المصائب كأنها قطرات الغيت،أو هفيف النسيم ،وعلى رأس الجميع سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم ،وهو في الغار يقول لصاحبه :{ لا تحزن إن الله معنا } .
وفي طريق الهجرة وهو مطارد مشرد يبشر سراقة بأنه يسور سواري كسرى !بشرى من الغيت ألقت في فم الغار وحياً وأفضت إلى الدنيا بأسرار وفي بدر يثب في الدرع صلى الله عليه وسلم وهو يقول :{ سيهزم الجمع ويولون الدبر }.

أنت الشجاع إذا لقيت كتيبة أدبت في هول الردى أبطالها وفي أحد - بعد القتل والجرح - يقول للصحابة :[ صفوا خلفي للأثني على ربي ]إنها همم نبوية تنطح الثرياوعزم نبوي يهز الجبال .

قيس بن عاصم المنقري من حلماء العرب،كان محتبياً يكلم قومه بقصة،فأتاه رجل فقال : قتل ابنك الآن،قتله ابن فلانة .فما حل حبوته ولا أنهى قصته حتى انتهى من كلامه ثم قال :غسلوا ابني وكفنوه ثم آذنوني بالصلاة عليه !{ والصابرين في البأساء والضراء وحين البأس } .وعكرمه بن أبي جهل يعطى الماء في سكرات الموت فيقول :أعطوه فلاناً لحارث بن هشام , فيتناولونه واحداً بعد واحد حتى يموت الجميع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:55 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0