ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة أنواع لديكورات المطبخ -اختاري الي يناسبك منها يوجد هنا أنواع لديكورات المطبخ -اختاري الي يناسبك منها أفضل ديكور و صور ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة


 
قديم 02-13-2011, 12:36 PM   #1

وردة فوشية

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 89873
تاريخ التسجيـل: Nov 2009
مجموع المشاركات: 8,031 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 أنواع لديكورات المطبخ -اختاري الي يناسبك منها


أنواع لديكورات المطبخ -اختاري الي يناسبك منها



يعتبر اختيار تصميم ديكور المطبخ من الأمور الهامة فديكور المطبخ الجيد من شأنه أن يعزز من الطهي بشكل جيد،وهنا نستعرض بعض النصائح التي من خلالها يمكن معرفة أي أنواع ديكور المطبخ المناسبة تبعا للشخصية.

ديكور المطبخ الكلاسيكى

ينصح باختيار ديكور المطبخ الكلاسيكي لعشاق البساطة والهدوء ومن يحبون أن تكون أدوات المطبخ أمامهم وفي متناول أيديهم، ولهذا يعد المطبخ الكلاسيكي من أكثر أنواع ديكورات المطابخ المناسبة لهم وبإمكانهم استعمال لون أو لونين على الأكثر، ويعد اللون الأبيض هو اللون المضل في ديكور المطبخ الكلاسيكي.




لأنه يضفى أتساعا على المطبخ حتى إن كان المطبخ صغيرا أو ضيقا. فيمكن أضافة بعض خزانات المطبخ الأضافية إن توفرت المساحة حتى يتم وضع كل أدوات ومعدات المطبخ بعيدا عن منطقة العمل. إن هذا النموذج من ديكور المطابخ الذى يظهر فيه الحد الأدني من الأدوات يمكن خلق جو هادئ عند استعماله كما أنه يوحى دائما بالنظافة المتناهية.




ديكور المطبخ الريفى

هذا النوع من ديكور المطابخ يصلح لمن يعشق الديكور والزخارف الريفية والصحبة العائلية، والألوان الدافئة مثل البني والأحمر حيث تكون مناسبة لهذا لديكور المطبخ الريفي. ويمكن تجميل جدران المطبخ بوضع العديد من الأطباق القديمة ذات الزخارف المليئة بالورود والزهور.




ديكور المطبخ الحديث (المودرن)

وهو التصميم المثالى لكل من يعشق شراء ابتكارات وأدوات المطبخ الجديدة. ويعد اللون الرمادي والأبيض والأسود هى السمة الرئيسية لهذا التصميم، مع وجود طاولة مستديرة ومقاعد في أحد أركان المطبخ الحديث (المودرن). كما أن أدوات وأجهزة المطبخ الحديثة تبدو دائما متألقة وبراقة فى منطقة العمل دون أن تسبب شعورا بضيق المطبخ.




ديكور المطبخ القديم

وهو المطبخ الذي يرضى الأطراف كلها، حيث أن جميع أفراد العائلة تستخدمه من الجدة للابن المراهق. فهو بسيط ولايواكب أى من الاتجاهات الحديثة المعقدة، فلون ديكور المطبخ البنى الداكن يجعله مكانا مريحا ودافئا. وتعد الأطباق الرومانية واليونانية من أكثر الأدوات التي تصلح لهذا النوع من ديكورات المطبخ، وتوافر ديكورات مطابخ عدة فى المحلات التى تبيع الزخارف العتيقة وهى فى العادة معقولة الثمن.




من المعروف أن ديكور المطبخ يجب ألا يشيع جوا من الازعاج على من يدخله فهو غرفة لكن ليس كأى غرفة، فمن المطبخ تصنع أحلى المأكولات وربما يضم حفلة عيد ميلاد أو تجمع أصدقاء، لذا فمن الأفضل معرفة ما يتناسب مع الراحة النفسية التى تساعد على الراحة والصفاء.

أتمنى الفائدة للجميع :0136:

 
قديم 02-13-2011, 12:56 PM   #3

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: أنواع لديكورات المطبخ -اختاري الي يناسبك منها


أنواع لديكورات المطبخ -اختاري الي يناسبك منها



إن كآن ل الإبدآع معنى فهوٍأنتي ..!
وإن كآن للجمآل وجود فهو بتوآجدك ..!
تسلم يمناكِ ع المجهود الأكثر من رائع..
موضوع قمه بالروعه رآآق لي كثيراً
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
ودي وشذى الورد..



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:56 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0