ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > ادب و خواطر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ادب و خواطر سبعة أشياء تجعل الحياة جميلة يوجد هنا سبعة أشياء تجعل الحياة جميلة القصص , الخواطر , الشعر قصائد حب و خواطر عشق و ما يبوح به قلمك

فساتين العيد


 
قديم   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 
رصيد النقاط : 0

سبعة أشياء تجعل الحياة جميلة


سبعة أشياء تجعل الحياة جميلة

-1 الاستقامة :
- تصبح الحياة جميلة باندماج القلب مع تسبيحات الكون فيشعر الإنسان بأنه جزء منه ويبتسم له الوجود معلنا انه لا اله إلا الله محمد رسول الله فيتخلص من أمراض القلوب والهوى فيسمو في درجات المخلصين ..

2- الإحسان :
- تصبح الحياة جميلة بحب الخير للآخرين فلا يبقى حقد ولا ضغينة في قلبه لأي احد فيعيش سعيدا مسرورا والكل يحبه ومسرورا به فينال بذلك قرب الناس منه ورضا الله ..

3- الوقت :
- تصبح الحياة جميلة باستغلال فرصة العمر فكل دقيقة تذهب لن تعود إلى يوم القيامة وكل نفس معدود وكل خطوة محسوبة فيسرع إلى الأعمال الصالحة ويبتعد عن الأعمال السيئة فيقابل ربه وهو راضي عنه ويأخذ كتابه باليمين ..

4- الابتسامة :
- تصبح الحياة جميلة بالبشاشة في وجوه الناس فيقابل أخاه بالابتسامة والفرحة ويظهر السرور معه فلا يقابله بالعبوس والضجر والاكتئاب فإنها سبب ابتعاد الآخرين عنه وعدم رغبتهم في قربه فيعيش سعيدا لانه اسعد الآخرين وادخل السرور في قلوبهم ..

5- المبدأ والمصير :
- تصبح الحياة جميلة يوم أن يتذكر الدنيا والآخرة فالدنيا دار عمل بلا جزاء والآخرة دار جزاء بلا عمل فلا يميل قلبه إلى مخالفة أمر الله لعلمه بقرب الحساب ويسارع إلى الخيرات لعلمه بالجزاء الكبير من عند الله ..

6- الهمة والإرادة :
- تصبح الحياة جميلة حين نكون أقوياء في اتخاذ القرارات فلا تراجع عنها مهما كانت الأسباب طلما نحن مقتنعين بها الضعيف هو من يتراجع عن قراراته القوية والقوي هو من واصل حتى يحقق الهدف المنشود ..

7- كما تدين تدان :
- تصبح الحياة جميلة يوم أن نبتعد عن الإساءة للآخرين فالدنيا لا تبقى على حال فدوام الحال من المحال فيوم ترى يسراً ويوماً ترى عسراً ويوم لك ويوم عليك وهكذا سنة الحياة فاحذر أن تسيء إلى احد فان كانت عينك تنام فعين الله لا تنام ..

 
قديم   #2

بسمـة الامـل


رد: سبعة أشياء تجعل الحياة جميلة


سبعة أشياء تجعل الحياة جميلة


 
قديم   #3

اصعب دمعه


رد: سبعة أشياء تجعل الحياة جميلة


سبعة أشياء تجعل الحياة جميلة


 
قديم   #4

الماظ


رد: سبعة أشياء تجعل الحياة جميلة


سبعة أشياء تجعل الحياة جميلة

شكرا على هذا الموضوع الرائع

 
قديم   #5

انســـآنة غيـــر


رد: سبعة أشياء تجعل الحياة جميلة


سبعة أشياء تجعل الحياة جميلة


يعطيك العافيه على الابداع
وتسلم يديك
مانحرم من ابداعك
يسلمو ياذوق


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:55 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0