ازياء, فساتين سهرة


 
   

 


العودة   منتدى ازياء > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب


   
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب كوب زبادي روعهــ لنكثر من تناوله يوجد هنا كوب زبادي روعهــ لنكثر من تناوله المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11-06-2008, 08:38 PM   #1

&&سوسو زين&&

:: ادارية ::

&&سوسو زين&& غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركـات : 27,019 

3554772613415934 كوب زبادي روعهــ لنكثر من تناوله


كوب زبادي روعهــ لنكثر من تناوله





صحتك فى كوب زبادى ( الروب ) فلنكثر من تناوله







يقول خبراء التغذية أنه يوجد 5 أسباب على الأقل لتتناول طبق من اللبن (الزبادي):


طريقة سهلة لتخسر الوزن: اكتشف الباحث ميشيل زمل، وهو باحث في جامعة تينسي، أن اللذين يعانون من السمنة


فقدوا 22 % من وزنهم بتناولهم 3 حصص من اللبن الزبادي قليل الدسم في وجباتهم بشكل يومي، أكثر من هؤلاء


اللذين لا يتناولون اللبن في وجباتهم اليومية، وأنهم فقدوا 61% أكثر من الدهون المخزنة في الجسم. زمل يعزوا ذلك


لاحتواء اللبن على نسبة عالية من الكالسيوم والتي تساعد على تذويب الدهون في نفس الوقت الذي تحافظ فيه


على أنسجة الجسم الأخرى.


يخفف من آلام الروماتزم وجع المفاصل: اللبن قد يكون علاجاً للروماتزم ومخفف لآلامه ومطفأ للحرقة والوجع المصاحبة


لألم المفاصل كما وجد الباحثون. عند إطعام بعض فئران التجارب اللبن، ثم حقنهم بمواد كيماوية مسببة للروماتزم، لم


تتأثر الفئران ولم تصاب بالروماتزم، وتلك التي أصيبت، أصيبت بعوارض خفيفة فقط. أما الفئران المصابة سابقاً


بالروماتزم، فقد خفف تناولها اللبن من أعراض الروماتزم لديها بشكل واضح وعلاجي كما يقول الباحثون.


يقلل خطر الإصابة بسرطان القولون: في دراسة فرنسية، وجد الباحثون أن عدد الأشخاص اللذين تحتوي وجباتهم على


أكبر كمية من اللبن كانت لديهم نصف عدد الإصابات بسرطان القولون مقارنة بهولاء اللذين لا تحتوي وجباتهم على اللبن


(الزبادي). في بحث أجري على الحيوانات وجد أن اللبن (الزبادي) يوقف نمو سرطان القولون، كما يوقف الضر الناتج عن


المواد الكيماوية الموجودة في بعض اللحوم والتي تسبب الإصابة بسرطان القولون.


يحارب الباكتيريا: اللبن يقلل التهابات المعدة، والتي تسبب الإصابة بقرحة المعدة، التهاب المعدة المزمن واحتمال


الإصابة بسرطان المعدة، طبقاً لدراسة حديثة أجريت في تابوان.


يساعد الأمعاء: يعيد الزبادي البيئة البكتيريه الموجودة في الأمعاء إلى طبيعتها، مما يجعله مفيداً خاصة في حال تناول


الأنتيبيوتك الذي يخل بهذا التوازن. كما أن الزبادي يعتبر سهل الهضم مقارنة بالحليب بالنسبة للذين لا يستطيعون


تحمل اللاكتوز(سكر الحليب)، وهو مفيد لهؤلاء اللذين يعانون من الإمساك، أو الإسهال، وأمراض القولون والقولون


العصبي وحتى الحساسية لبعض أنواع الأطعمة بناء على النتائج المستخلصة من عشرات الدراسات السابقة. مثال:


إعطاء الأطفال اللبن (الزبادي) قد يقلل فترة الإصابة بالإسهال لديهم.


كما يستخدم اللبن (الزبادي) في إعادة الحيوية والجمال للبشرة والشعر باستخدامه في الكثير من الماسكات.



في أمان الله ورعايته


  رد مع اقتباس
قديم 11-06-2008, 09:14 PM   #2

moody girl

:: كاتبة مميزة ::

moody girl غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقم العضوية: 36950
تاريخ التسجيـل: Oct 2008
مجموع المشاركـات : 381 

رد: كوب زبادي روعهــ لنكثر من تناوله


كوب زبادي روعهــ لنكثر من تناوله

معلومات اكثر من رائعه سوسو زين
مشكوره ياعسل


  رد مع اقتباس
قديم 11-06-2008, 10:11 PM   #3

إماراتيه غير

:: كاتبة نشيطة ::

إماراتيه غير غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقم العضوية: 21588
تاريخ التسجيـل: Jun 2008
مجموع المشاركـات : 178 

رد: كوب زبادي روعهــ لنكثر من تناوله


كوب زبادي روعهــ لنكثر من تناوله

سبحان الله

مشكورة يالغالية عالموضوع الطيب

والسموحة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع

كوب زبادي روعهــ لنكثر من تناوله

كوب زبادي روعهــ لنكثر من تناوله

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
4أنظمه غذائيه للريجيم من كبار الأطباء فى رمضان ام نورا طبخات دايت - رجيم - تخسيس - تخفيف الوزن 11 11-28-2008 01:23 PM


الساعة الآن 03:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.7.2
منتدى أزياء : أخواتي العضوات يمنع منعاً باتاً وضع موديلات أزياء عارية
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا

Search Engine Optimization by vBSEO 3.2.0