ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات قطر ستصبح مقصداً سياحياً بالمنطقة يوجد هنا قطر ستصبح مقصداً سياحياً بالمنطقة مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 
رصيد النقاط : 0

قطر ستصبح مقصداً سياحياً بالمنطقة


قطر ستصبح مقصداً سياحياً بالمنطقة

قال أحمد عبد الله النعيمي رئيس الهيئة العامة للسياحة إن دولة قطر على وشك ان تصبح مقصداً سياحياً مهماً في المنطقة بما بات تمتلكه من مقومات وبنية تحتية سياحية جاذبة. وأوضح السيد أحمد عبد الله النعيمي في تصريح للصحفين بعد افتتاحه حلقة عمل اقليمية عن إدارة المقاصد السياحية اليوم أن قطر تشهد زيادة كبيرة في عدد السياح وخاصة من دول الخليج كما زادت أعداد المسافرين الذين يتوقفون في الدوحة كمحطة ترانزيت.

وأشار إلى أن مسافري الترانزيت أصبحوا يفضلون التوقف في الدوحة لبعض الوقت واتخاذها وجهة مفضلة لديهم في رحلاتهم بين الشرق والغرب. وأكد رئيس الهيئة العامة للسياحة إن بلدان دول مجلس التعاون الخليجي سيكونون منافسين أقوياء على خارطة السياحة العالمية خلال العشر سنوات القادمة حيث تعمل هذه الدول على تنويع المقاصد السياحية بما في ذلك قطر التي تهتم بسياحة الاعمال والمؤتمرات والرياضة.

وكشف النعيمي عن ان هيئة السياحة تفكر حاليا في انشاء مركز تدريب اقليمي في مجال السياحة يخدم المنطقة كل وذلك في اطار الجهود التي تقوم بها الهيئة لتعزيز مفاهيم تطوير الموارد البشرية في قطاع السياحة وخلق بيئة تدريب عالية المستوى يتم من خلالها تبادل الخبرات والافكار والممارسات في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

من جهته قال عمرو عبد الغفار المدير الاقليمي للشرق الاوسط في منظمة السياحة العالمية للصحفين ان دول الخليج اصبحت من المناطق السياحية الصاعدة على مستوى العالم. واوضح ان الدوحة ستصبح في وقت قريب من أهم الوجهات السياحية ليس في منطقة الخليج فحسب بل في اقليم الشرق الاوسط باكمله وان قطر بدأت تدخل السوق الاقليمية والسوق العالمية كمقصد لانماط معينة من السياحية كسياحة المؤتمرات والتعليم والرياضة والاعمال.
وفي رده على سؤال لفت السيد عبد الغفارإالى أن منطقة الشرق الأوسط كانت الأشد تأثرا بالازمة المالية العالمية حيث شهدت السياحة فيها انخفاضا بمعدل 11 الى 12 بالمائة. لكنه عبر عن تفاؤل منظمة السياحة العالمية بنمو متوقع في هذه المعدلات خلال الاعوام القادمة حيث سيبلغ معدل النمو السنوي في الشرق الاوسط نسبة 7 بالمائة الى عام 2020 مقابل 4 بالمائة في العالم كل.


قال أحمد عبد الله النعيمي رئيس الهيئة العامة للسياحة إن

دولة قطر على وشك ان تصبح مقصداً سياحياً مهماً في

المنطقة بما بات تمتلكه من مقومات وبنية تحتية سياحية جاذبة.

وأوضح السيد أحمد عبد الله النعيمي في تصريح للصحفين بعد

افتتاحه حلقة عمل اقليمية عن إدارة المقاصد السياحية اليوم أن

قطر تشهد زيادة كبيرة في عدد السياح وخاصة من دول

الخليج كما زادت أعداد المسافرين الذين يتوقفون في الدوحة كمحطة

ترانزيت. وأشار إلى أن مسافري الترانزيت أصبحوا يفضلون التوقف في

الدوحة لبعض الوقت واتخاذها وجهة مفضلة لديهم في رحلاتهم بين

 
قديم   #2

فدو أزياء


رد: قطر ستصبح مقصداً سياحياً بالمنطقة


قطر ستصبح مقصداً سياحياً بالمنطقة


 
قديم   #3

kawther14


رد: قطر ستصبح مقصداً سياحياً بالمنطقة


قطر ستصبح مقصداً سياحياً بالمنطقة

مشكوره
:)

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:35 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0