ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > ديكورات وتصاميم حمامات ومغاسل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup

 
قديم 03-21-2011, 09:44 AM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,217 
رصيد النقاط : 0

نصائح للحصول على حمام ضيوف أجمل


نصائح للحصول على حمام ضيوف أجمل

إن حمام الضيوف بديكوراته وإكسسواراته المتميزة من أولى اهتماماتك في مرحلة تأثيث منزلك ، و الاختيار الأنيق له يحوز على رضا ضيوفك وتقديرهم لذوقك الرفيع في الترحيب بهم ، مع العلم أنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة أو أثاث كثير ، فيكفي الحوض و المرحاض لأداء المهمة الخاصة في هذا الركن ، ونقدم لكِ بعض النصائح التي تساعدك في اختيار التصميم المناسب لحمام الضيوف :

* الدهانات و الرخام لحوائط حمام الضيوف هو الاختيار الأمثل ، فهو يضفي عليه طابع فخم ومبتكر عكس السيراميك الذي يلائم الحمامات التابعة لغرف النوم .



* الاهتمام بكبائن الحوض و تصميمها من أهم مراحل تصميم حمام الضيوف ، و بالرغم من أن الكثيرين لا يفضلونها خوفاً من تأثرها بالماء و البخار إلا أن قلقهم لا داعي له ، لان حمام الضيوف مخصص فقط للاستعمال المحدود بالوقت و الغاية عكس الحمامات الرئيسية التي يدخل من ضمن أثاثها البانيو.

* من المهم تزين حمام الضيوف بستائر أنيقة كالتي تضعيها في المجالس على النوافذ و لكن بوحدات ابسط واصغر وهذه الحركة من شأنها أن تزيد من تألق الحمام وفخامته .

* إضافة وحدات تزينيه مثل اللوحات و الإكسسوارات لحمام الضيوف ضرورة أساسيه في إبرازه و إظهاره بتميز و جمال شرط أن تكون متلائمة مع التصميم العام له .

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0