ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات ابشري الحين اوديك البقاله اتمنى من الكل يقرأها يوجد هنا ابشري الحين اوديك البقاله اتمنى من الكل يقرأها روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

فطومهـ

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 156311
تاريخ التسجيـل: Feb 2011
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

19751925771893157491 ابشري الحين اوديك البقاله اتمنى من الكل يقرأها


ابشري الحين اوديك البقاله اتمنى من الكل يقرأها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

قصّة مؤثره جدانُقلت على لسان إحدى الطبيبات تقول :
دخلت علي في العيادة امرأة في الستينات بصحبة ابنها الثلاثيني ! ..
لاحظت حرصه الزائد عليها ،يمسك يدها ويصلح لها عباءتها



ويمد لها الأكل والماء ..
بعد سؤالي عن المشكلةالصحية وطلب الفحوصات

سألته عن حالتها العقلية لأنّ تصرفاتها لم تكن موزونة ولا ردودها على أسئلتي فقال :

إنها متخلفة عقليا منذ الولادة
تملكني الفضول فسألته:فمن يرعاها؟

قال : أنا

قلت : والنعم ! ولكن من يهتم بنظافة ملابسها وبدنها ؟..

قال : أناأدخلها الحمّام -أكرمكم الله- وأحضر ملابسها
وانتظرها إلى أن تنتهي وأصف ملابسها في الدولاب
و أضع المتسخ في الغسيل وأشتري لها الناقص من الملابس !


قلت : ولم لاتحضر لها خادمة ؟!

قال :[لأن أمي مسكينة مثل الطفل لا تشتكي وأخاف أنتؤذيها الشغالة ]
اندهشت من كلامهومقدار برّه

وقلت : وهل أنت متزوج ؟

قال :نعم الحمد لله ولدي أطفال


قلت : إذن زوجتك ترعى أمك؟

قال :هي ماتقصر وهي تطهو الطعام وتقدمه لها

وقد أحضرت لزوجتي خادمه حتى تعينهاولكن أنا أحرص أن آكل معها حتى أطمئن عشان السكر!


زاد إعجابي ومسكت دمعتي !

اختلست نظرةإلى أظافرها فرأيتها قصيرة ونظيفة
قلت :أظافرها ؟

قال :أنا،يا دكتورة هي مسكينة !


نظرت الأم لولدها وقالت : متى تشتري لي بطاطس ؟!


قال :أبشري ألحين أوديك البقالة!

طارت الأم من الفرح وقالت : ألحين .. ألحين !


التفت الابن وقال :والله إني أفرح لفرحتها أكثر من فرحة عيالي الصغار.."

سويت نفسي أكتب في الملف حتى ما يبين أنّي متأثرة " !


وسألت :ما عندها غيرك؟

قال :أنا وحيدها لأن الوالد طلقها بعد شهر..
قلت :أجل ربّاك أبوك؟ ..

قال :لا جدتي كانت ترعاني وترعاها وتوفتالله يرحمها وعمري عشر سنوات!


قلت :هل رعتك أمك في مرضك أو تذكر أنها اهتمت فيك؟

أو فرحت لفرحك أو حزنت لحزنك ؟
قال :يادكتورة..

أمي مسكينةمن عمري عشر سنين وأنا شايل همها وأخاف عليها وأرعاها..
كتبت الوصفة وشرحت له الدواء ..

مسك يد أمّه , وقال :
يللا ألحين البقالة...

قالت: لا نروح مكّة!
.. استغربت !
قلت :لها ليه تبين مكة؟
قالت :بركب الطيارة!
قلتله : بتوديها ل مكّة؟
قال : إيه..
قلت : هي ما عليها حرج لو لم تعتمر ، ليه توديهاوتضيّق على نفسك؟
قال :يمكن الفرحة اللي تفرحها لاوديتها.. أكثر أجر عند رب العالمين من عمرتي بدونها ..
خرجوا من العيادة وأقفلت بابها وقلت للرضة : أحتاج للرّاحة
بكيت من كل قلبي .. وقلت في نفسي: هذا وهي لم تكن له أماً ..

فقط حملت ولدت
لم تربي ، لم تسهر الليالي ، ولم تُدرسه ، ولمتألم لألمه ، لم تبكي لبكائه ، لم يجافيها النوم خوفا عليه , لم.. ولم.. !
ومع كل ذلك ..
كل هذا البر...!
ف"هل سنفعل بأمهاتنا الأصحاء..مثل مافعل بأمه المتخلفة عقليًّا"؟!
اللهم اعنا على بر والدينا
اللهم اغفرلهما وارحمهما كما ربونا صغارا
(اللهم أوزعني أنأشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه واصلح لي ذريتي إنيتبت اليك وإني من المسلمين)


..>>اقسم بالله تعبت نفسيا بعد ماقريت هذي القصه ....

 
قديم   #2

اغلى حبيبة


رد: ابشري الحين اوديك البقاله اتمنى من الكل يقرأها


ابشري الحين اوديك البقاله اتمنى من الكل يقرأها

سبحان الله
الله يرزقه بر ابنائه
نحن في زمن يقل فيه البر

 
قديم   #3

اغلى حبيبة


رد: ابشري الحين اوديك البقاله اتمنى من الكل يقرأها


ابشري الحين اوديك البقاله اتمنى من الكل يقرأها

مشكوره قلبي

 
قديم   #4

حنين♥الشـوق


رد: ابشري الحين اوديك البقاله اتمنى من الكل يقرأها


ابشري الحين اوديك البقاله اتمنى من الكل يقرأها

والله جد قصه مؤثلره
مشكوره حبيبتي

 
قديم   #5

SosO lOvE


رد: ابشري الحين اوديك البقاله اتمنى من الكل يقرأها


ابشري الحين اوديك البقاله اتمنى من الكل يقرأها

مشكوره

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:01 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0