ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية هل نحن دمى متحركة ام نساء !! يوجد هنا هل نحن دمى متحركة ام نساء !! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 11-11-2008, 09:34 AM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,553 

قلب جديد هل نحن دمى متحركة ام نساء !!


هل نحن دمى متحركة ام نساء !!

هل نحن دمى متحركة ام نساء !!

--------------------------------------------------------------------------------
الظاهرة الواضحة على معظم القنوات الفضائية, باختلاف انتماءاتها واتجاهاتها, انها تصب ألواناً طيفية متباينة في قناة واحدة, لتصنع من المرأة العربية المسلمة صورة الدمية المزخرفة الساذجة, بما يتناسب مع اذواق

الرجال وتفريغ المحتوى الداخلي من شخصيتها وفكرها, منذ نعومة أظفارها وحتى الكبر.
ألستم معي أن هناك حركة متقنة ومدروسة بذكاء, نهدف الى تدمير أنوثة المرأة وتجميد كينونتها كانسان له رأي وشخصية وموقف يتحرك لأهداف أكثر شمولية من حدود الحس والجسد والغرائز؟ لقد اصبحت سلعة لاتقل عن الماكينات الكهربائية المستهلكة في البيت وعلب السجائر والأحذية..
دخلت علينا العولمة الفكرية والثقافية مفاهيم صارخة مدمرة مدروسة دراسة نفسية.. تعلن في مضمونها تدمير المجتمعات الاسلامية عن طريق المرأة.. وهذا الهوس الجنوني العابث, الذي حولها الى دمية باردة المشاعر, ميتة الاحساس, مسمومة الأفكار, وضيعة الاهتمامات.
وقد بلغ بالبنات المراهقات ان تحولت طموحاتهن الفتية الى تقليد عارضات الأزياء أو راقصات الاستعراض, مما أوقعهن في مشاكل صحية وعاطفية ونفسية, وخلق لهن خطاً مغايراً لواقعهن وتحدياً لكل التقاليد التي تحافظ على حيائهن.
المرأة الدمية هنا هشة الشخصية من السهل الايقاع بها, لأنها تبدو خاوية العقل لاتعتمد في خطواتها على أرض صلبة, ولا تملك الدرع الواقي من الدين والاخلاق والعفة الذاتية التي تصونها من التلاعب والضياع.
فالمرأة العفيفة بوابة المجتمع المتينة تحميه من الهجمات الشرسة والضربات القوية, تقف ثابتة صلبة أمام الهزات العنيفة, لهذا نحن احوج ما نكون ان نعلم بناتنا وصغيراتنا الناعمات ونساءنا المتزوجات, ان العفة قيمة ذاتية تحس بها المرأة, وهي الضمير المتحرك في ذاتها قبل قطعة القماش التي تضعها فوق رأسها, فالعفة الفكرية والنفسية وطهارة النفس هي حجر الاساس الذي تبنى عليه شخصيتها, حتى تصنع حول نفسها قشرة خارجية صلبة تحميها من طوفان مشاعرها وأهوائها, وتحكم عقلها لتحافظ على نفسها كفتاة صغيرة مسؤولة مستقبلاً أمام شريك حياتها وأولادها..
هكذا هي المرأة عطر الطبيعة الأخاذ, ورذاذها الناعم, الذي يرطب قسوة الحياة, والانوثة, لون الارض الخضراء, وسكون القمر, وهي الحزن والفرح والنور بمشاعرها المتدفقة, لا كما يريدها سماسرة العصر دمية متحركة, أو تمثالاً من الشمع تصلح لنزوات وقتية طارئة.

.............................. .................... ............



زوجة سألت زوجها عن معنى الليل شوفوا ماذا قال
الأب الأثار السلبية الناتجة عن غيابه عن حياة الطفل
ماذا يفعل الرجل ليلا (للكبار فقط )!!!!!!!
تجميد الجسم.. تقنية جديدة للتخدير
أنجاز طبي .. تدمير سرطان البنكرياس بالموجات الصوتي
حظر التحليل والتحريم على المخلوقين
عملية إنقاذ سريعة لعلاقة بدأت جذوتها تخف !!!!!
وسائل وطرق إزالة البقع الداكنة والأوشام
بحث طبي كندي: الجلد "يلعب دورا" في سمع الانسان
العلم بالتعلم والحلم بالتحلم
تكنولوجيا أوروبية جديدة في جراحة الدماغ
الدليل الكامل لتشخيص وعلاج التهاب الأنف التحسسي
خطة تنقية الخلايا Detox Plan ... اخسري 3 كيلو في 3
الرعاية التلطيفية للمصابين بالأمراض الخطيرةا
زوجي الحبيب ماسمعت صوتك إلا طرب قلبي


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:57 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0