ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة قصة .... خالد الغامضة .... يوجد هنا قصة .... خالد الغامضة .... هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #16

ازمهـ لعذاليـ ..


رد: قصة .... خالد الغامضة ....


قصة .... خالد الغامضة ....

انا = الو

خالد بضعف شديد = آلوه

يالله صوته ضعيف

انا بخوف = خالد وش فيك صارلك شي ,,, الو خالد

خالد وانفاسه ثقيله جدا = ابراهههيمم ,,, تع ,,, تع

انا = ان شاء الله ان شاء الله بنجي الحين ... بس قلي انتشفت بدر

خالد = خ ,,, خ ,,, خخخخالد تع .. ال بس

وماسمعت شيبعدها ,,, وين راح ذا

انا = الو الو خالد ,,, وين راح ,,, خالد الو خالد

ابراهيم مرتبك = قربنا باقي اشارة وحدة ,,, ان شاء الله انه بخير

وش طلعه من المدرسة وش فيه ,,, الله يستر الله يستر ,,, فجأة سألني
ابراهيم وحنا واقفين عند الاشارة

ابراهيم = خالد منهو بدر .؟

هاه بدر ,,, انا قلت بدر ,,, متى .؟

انا = آآآآآ ,,, واحد من الربع

 
قديم   #17

ازمهـ لعذاليـ ..


رد: قصة .... خالد الغامضة ....


قصة .... خالد الغامضة ....

نزلت راسه بطئ ,,, اول مرة اشوف احد يغمى عليه قدامي ,,, أنينه وقف
وانفاسه هادية جدا كنه نايم

انا بحزن = بس ابراهيم ,,, شكله اغمى عليه

ابراهيم بخوف = اخاف مات

حط ابراهيم اذنه على صدر خالد

ابراهيم = اسمع قلبه

حطيت اذني على صدر خالد وسمعت نبضات قلبه وبعد شوي رفعت راسي ,,, جلسنا
3 دقايق وانا و ابراهيم نتأمل خالد وحنا ساكتين ماندري وش نسوي

انا = خلك عنده ابروح اجيب لحاف ومخدة

رحت وجبت لحافي ومخدتي ورجعت ولقيت ابراهيم الى الحين على وضعه

انا = قم خله يرتاح

ولحفته وحطيت المخدة تحت راسه ,,, وجلسنا انا وابراهيم آخر المجلس بعيد
عن خالد

ابراهيم = مرة قالي صالح انه عنده مرض براسه بسبب حادث صارله

ابتسمت بسخرية صالح ,,, يعني يدري ومع ذالك هذي افعاله مع خالد وش
النذالة اللي فيه

انا بسخرية = وماسألته ليه مايخليه بحاله يكفي خالد اللي فيه ,,, يجي
يزيد عليه بحركاته اللي زي وجهه

ابراهيم = يقالك ماتعرف صالح

انا = المهم شافك احد من اهلك .؟

ابراهيم = لا ,,, رحت غرفتي ومحد شافني كلهم نايمين

أذن الظهر وخالد الى الحين ماصحى ,,, قام ابراهيم وجلس بجنبه وجلس
يكلمه كنه يسمعه

ابراهيم = يله خالد آذن الظهر قم صل ,,, ( وتغير صوته ) قم صل خالد

استغربت تصرفه توني ادري ان ابراهيم حساس بهالمواقف ابتسمت ,,, ياحليلك
يابراهيم ,,, قمت وجلست بجنب ابراهيم

انا = بيقوم ان شاء الله ,,, قم خلنا نروح نصلي

ابراهيم = بسيارتي عطر خلنا نشممه يمكن يقوم

انا = لا خله يرتاح ,,, هو مرة قالي انه ارتاح بعد ماغمى عليه ,,, خله
,,, يله قم

فجأة رن جوال ابراهيم

ابراهيم = اوه هذا صويلح ( ورد ) الو ,,, انا بالبيت ,,, خالد ,,,
مدري عنه يمكن بيته ( والتفت لي يبتسم ) ,,, يله يله صالح مشغول انا
الحين ,,, مع السلامة

طلعنا من البيت ورحنا للمسجد وكان الامام فايز اخو ابراهيم ,,, بعد
ماطلعنا من المسجد

ابراهيم = ابحتري فايز يطلع من المسجد ونجيب سيارة خالد

انا = اوه صح تصدق نسيت سيارته ,,, طيب انا ابروح للبيت الحين بس
انتبه لا تلبقون سيارة خالد بالحارة ,,, لبقوها بأي مكان لو بالحارة
الثانية

ابراهيم مستغرب = ليه .؟

انا = عشان مايشوفها ابو عبدالله ,,, وش بنقوله اذا شاف السيارة وسألنا
عن خالد .؟

ابراهيم = ايه صح ,,, والله المشكلة ,,, امم خلاص ماعليك نلبقها باي
مكان المهم نجيبها

انا = يله اجل انا مستعجل الحين ,,, احتريك

دخلت البيت ومريت المجلس وشفت خالد على حاله ,,, رحت غرفتي ولقيت سالم
يبدل

انا = متى جيت

سالم = توني

انا = مريت المجلس

سالم مستغرب = المجلس .؟ لا ,,, بروح اشوفه

وجا بيطلع لكني مسكته

انا = وين وين لا تروح

سالم = وش فيه المجلس .؟

انا = اسمع خالد نايم بالمجلس لاتروحله حتى ماتزعجه

سالم بفرح = خالد نايم عندنا ,,, ( وكمل كأنه يفكر ) بس ليه ماينام
بيته

انا = هو حر ,,, رح هات سلمى ومعاذ وقل لسلمى ماتدخل المجلس ,,, ترا
اللي يجي المجلس منكم بضربه

رحت للمجلس وجلست عند خالد ,,, بعد ساعة جا ابراهيم وفايز

فايز = السلام عليكم

انا = وعليكم السلام هلا فايز

فايز = هلا فيك

وراح على طول وجلس عند خالد يقرا عليه ,,, همست بابراهيم

انا = علمته .؟

ابراهيم = ايه ,,, ( ومد علي جوال ) خذ هذا جوال خالد ,,, بروح للبيت
شوي يعني جاي من المدرسة وبعدين اجي ,,, مع السلامة

بعد 10 دقايق جا ابراهيم

ابراهيم = خالد شفت ابو عبد الله قبل شوي يدخل بسيارته ,,, نعلمه .؟

انا = لا وش نعلمه ,,, بعدين يقول ليه ماجبتوه لبيتي ,,, وش نقوله نقول
اننا خفنا من صالح .؟

ابراهيم = إنا لله وإنا إليه راجعون ,,, كله من صويلح هذا

خلص فايز وجا عندنا

فايز = انتم متأكدين انه مغمى عليه ,,, سبحان الله كنه نايم

وراح له مرة ثانية

فايز = خالد خالد ( وهز كتفه بشويش) خالد خالد ,,, لا حول ولا قوة إلا
بالله ( وجا عندنا ) ماعليه ان شاء الله ,,, عندي موعد لازم اروح الحين
,,, ابراهيم لا تنسى تطمني عليه ,,, مع السلامة

وراح ,,, جلسنا انا وابراهيم نحتري خالد يقوم ,,,

جت الساعة 2 ونص وهو الى الحين ماصحى

ابراهيم = خالد خلنا نوديه المستشفى

انا = لا ,,, ماسمعته عيا قبل يغمى عليه ,,, اصبر ان شاء الله الحين
يقوم

ابراهيم = بس خ

وقاطعه رنين جوال خالد ,,, القيت نظرة عليه ,,, مكتوب ( الغالي يتصل بك
)

انا = منهو الغالي .؟

ابراهيم = مدري ,,, بس لا ترد

انا = ماني راد

سكت الجوال ورجع يرن مرة ثانية ونفس المتصل ونفس الشي ماردينا ,,, بعد
5 دقايق رجع يرن وبنفس المتصل ونفس الشي ما ردينا ,,, وجلس الجوال يتصل
اكثر من 10 مرات ,,, ارتبكنا من كثر مايتصل ,,, صرنا نروح ونرد بالمجلس


ابراهيم مرتبك = هذا اكيد ابو عبد الله يتصل يوم شاف خالد ابطى

انا مرتبك = شسوات .؟

ابراهيم مرتبك = ياخي احس مابقلبنا رحمة ابو عبد الله بجنبنا يتصل
بولده وهو عندنا مانعلمه

انا = لو نعلم ابو عبد الله الحين بيزعل منا بيقول ليه ماعلمتوني ,,,
بيقول ليه ماجبتوه لبيتي ,,, وش بنقول ,,, يارب سترك يارب

رجع الجوال يرن مرة ثانية لين سكت ,,, فجأة رن جوال ابراهيم

 
قديم   #18

ازمهـ لعذاليـ ..


رد: قصة .... خالد الغامضة ....


قصة .... خالد الغامضة ....

ابراهيم = هذا فايز ( ورد على الجوال ) هلا فايز ,,, وعليكم السلام ,,,
لا والله الى الحين ماقام ,,, والله مادري ,,, ان شاء الله ,,, بس
المشكلة خاله يتصل عليه ,,, لا لا لا لا تقوله ,,, ايه ان شاء الله ,,,
مع السلامة

رحت لخالد وجلست عنده وحطيت يدي على راسه ,,,

انا = خالد خالد قم ابو عبد الله يتصل عليك

ابراهيم = امش خلنا نطلع برا مليت وانا هنا ,,, احسس بنفجر

انا = اخاف يقوم مايحصل احد

ابراهيم = شوي بس ماحنا مطولين

طلعنا انا وابراهيم من البيت وتركت جوال خالد عنده

انا = ابراهيم رح عند اهلك يمكن يحترونك الحين

ابراهيم = لا انا قايلهم اني عندك

وقفنا انا وابراهيم شوي بالشارع

انا = انا برجع للمجلس

ورجعت وبعد 10 دقايق وانا بالمجلس جاني ابراهيم يركض مرتبك

ابراهيم مرتبك = خالد الحق ابو عبد الله طلع بسيارته من الكراج شكله
بيروح يدور خالد قم قم

ركضنا انا و ابراهيم ولحقنا عليه قبل يروح

انا مرتبك = عم عسى ماشر وين بتروح .؟

ابو عبد الله بخوف = الساعة جت 3 وخالد ماجا ,,, اتصل عليه ولا يرد ,,,
ابروح لمدرسته

ابراهيم = ارتاح ياعم حنا بنروح عنك

ابو عبد الله = بارك الله فيكم ياعييلي بس انتم توكم جاين من مدارسكم
,,, انا بدوره ,,, اتصل عليه مايرد ,,, ( واخذ جواله ) يارب احفظ وليدي
يارب ,,, ( نزل جواله وبخوف شديد ) مايرد ,,, ( ومشى بسيارته شوي )

انا مرتبك = اصبر ياعم ,,, لا تروح ,,, آآآآآآ ,,, خلك ياعم انا
وابراهيم بندوره وان شاء الله انه طيب ,,, طف سيارتك طفها

وبعد محاولات طاعنا ابوعبد الله ورجع بسيارته داخل البيت ,,, التفت
لابراهيم مرتبك

انا = شسوات

ابراهيم = امش خلنا نروح للمجلس

دخلنا المجلس وخالد على حاله

ابراهيم = اعطيه كف ذا والا وش اسوي به ( وراح لخالد ومسك اكتافه وقعد
يهزه خفيف ) خالد قم قم ابو عبدالله يبيك قم

وعلى آذان العصر رن جوال ابراهيم

ابراهيم = خالد الحق هذا ابو عبد الله وش اقوله .؟

انا مرتبك = آآآآآآ

وسكت مدري شقول ,,, توكل ابراهيم على الله ورد

ابراهيم = الو ,,, وعليكم السلام ,,, آآآآ ,,, لا ما ما ما ,,,
مالقيناه ,,, عيّن خير عيّن خير ,,, هو وين بيروح يعني اكيد طيب ,,,
هاه سيارتي آآآآ لا انا انا انا اخذت سيارة واحد من اخواني مارحت
على سيارتي ,,, تطمن تطمن ,,, انا اذا لقيته اتصلت فيك ,,, مع السلامة

وبعد شوي رن جوال خالد والغالي يتصل بك ,,, يالله كيف ابو عبد الله
خايف عليه مررة

انا = الحين وشلون مانقدر نروح نصلي بيشوفنا ابو عبد الله

صرنا انا وابراهيم نروح ونرجع بالمجلس ,,, فجأة تحرك خالد ويئن بصوت
ضعييف

انا و ابراهيم = خالد

وبلهفة رحنا له وجلسنا عنده ,,, مسك خالد راسه بقوة وهو يئن

خالد = آآآآآه آآآآه راسي راسي صداع آآآآآه لا آآآآه

ماسك راسه بقوة وينقلب شوي بكامل جسمه على جنبه الايمن وشوي ينقلب
بكامل جسمه على جنبه الايسر وياما رفع راسه وياما نزله

خالد = راسي راسي آآآآه آآآآه راسي

ابراهيم = خالد ( ومسك يديه عشان يثبت خالد بمكان واحد ) خالد تسمعني

انا = خالد علاجك وينه .؟

رن جوال خالد مرة ثانية

ابراهيم = هذا ابو عبد الله خالد رد عليه

خالد = راسي راسي ( وكمل بضعف ) آآآآه راسي

تركه ابراهيم و سكتنا عنه لين يهدا شوي وبعد ربع ساعة ,,, خفت حركاته
المستمرة لكن انفاسه سريعة وثقيلة التفت بضعف علينا وهو حاط يد وحده
على راسه

خالد بهمس = وش هالمكان وين انا ,,, اخخخ راسي

انا = انت بيتي ,,, الحمد الله على سلامتك

التفت لي وهو بالقوة يفتح عينه من الصداع

ابراهيم = الحمد الله على سلامتك ,,, انت اتصلت علي الساعة 9 وقلت
تعاللي بسرعة ,,, وشلونك الحين .؟

خالد = ليش انا بيتك ,,, ليه ماني بيت خالي .؟

فجأة رن جوال ابراهيم

ابراهيم = اوه هذا ابو عبد الله وش اقوله .؟

خالد = ليه انا هنا

ابراهيم = خالك ابو عبد الله من اليوم يتصل عليك ,,, تقدر تروح له .؟

خالد بضعف = ابروح الحين قبل يذن الظهر

وحاول يقوم بس انا وابراهيم منعناه

انا = اصبر يارجال اولا الحين الساعة 3 ونص العصر يعني فاتك صلاة
الظهر والعصر ,,, ثانيا خالك من اليوم وهو يتصل عليك خذ جوالك شفه ,,,
هو اسمه بجوالك الغالي .؟

تفاجئ خالد

خالد = العصر ( وأخذ الجوال مني وفتحه ) اوه لا
,,, ليه جبتوني هنا ليه ماني بالبيت .؟

ابراهيم = خفنا خالك يصير ماهو بالبيت وبعدين مادرينا انه بيغمى عليك

سكت خالد شوي كنه يستوعب بعدها مسك راسه

خالد بهمس = آسف ياجماعة تعبتكم

ابراهيم = افا عليك ماتعبتنا ولا شي بس الله يهديك خوفتنا عليك

خالد بضعف = شكلي اتعبت نفسي كثير ,,, رحت أمس اودي اهلي للرياض ورجعت
بنفس اليوم .؟

انا = متى رجعت .؟

خالد = الساعة 11 في الليل ,,, بس كنت عادي ماحس بتعب ( تنهد وكمل) بس
اليوم وانا في المدرسة ماقدرت اركز من الصداع واستأذنت وطلعت ,,, حاولت
اركز بالسواقة وارجع للبيت بنفسي بس ,,, آآآ ,,, بس ( والتفت لبراهيم
متفشل منه ) اضطريت اتصل عليك وانت بالمدرسة عجزت اتحمل راسي كان
يعورني

ابراهيم = ماعليك ابو خلّود بالعكس سويت فينا خير انا وخالد طلعتنا
بدري اليوم هههههه

انا = ماعليك خالد ,,, اذا كنت تقدر تقوم قم صل ورح لخالك ,,, المسكين
من اليوم وهو يتصل عليك حتى كان بيروح يدور عليك بس حنا منعناه

ابراهيم = تقدر تقوم .؟

قام خالد بصعوبة ,,, مسكه ابراهيم يساعده

خالد = بروح للبيت ,,, ماقصرتوا تعبتكم معي ,,, ابروح اص ( ومسك راسه
) اخخخ راسي آآآه

طلع خالد من البيت بمساعدتنا واتصل ابراهيم بابو عبد الله ,,, وعلى طول
المسكين طلع من بيته

ابو عبد الله بخوف = خالد وينك فيه ياولدي ليه ماترد على جوالك ,,, (
والتفت لنا ) وش فيه .؟

تركنا خالد وراح يسلم على راس خاله بس ابو عبد الله ضمه وهو شوي ويصيح

ابو عبد الله = اكيد ماكلت دواك ,,, كم مرة اقولك لا تنساه ,,, تعال
اوديك غرفتك

خالد = لا خال انا اقدر اروح بنفسي احس احسن الحين ( والتفت لنا )
مشكورين شباب

وراح يترنح للملحق

ابو عبد الله = بارك الله فيكم ياعييلي ,,, الحمد الله انه طيب الحمد
الله الحمد الله يارب ( وكمل بحزن ) فقدت عيالي ولا ابي افقد خالد بعد
( وغطى وجهه بشماغه وبعدها رفع راسه) حياكم ياشباب حياكم

ابراهيم الحساس بغى شوي ويصيح يوم شاف ابو عبد الله يغطي وجهه بشماغه
والدليل صوته اللي تغير فجأة

ابراهيم = احم ,,, لا لا حنا ماصلينا العصر مع السلامة

انا = بنجي وقت ثاني نتطمن عليه مع السلامة

وطلعنا

ابراهيم = خالد فيه سؤال يطرح نفسه

انا = وش .؟

ابراهيم = الحين انا وانت ليه هجينا من المدرسة ,,, ليه ماستأذنا
وطلعنا مثل الناس

انا = هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههه تصدق مدري ,,,
اقول بس انا جوعان بروح اصلي واتغدى

بعد صلاة العشا

رحت لبيت ابراهيم عشان يروح معي لخالد ,,, اليوم ماطلع خالد ابد ,,, من
آخر مرة شفته الى الحين ولا ادري كيف صحته

ابراهيم = هلا خالد

انا = هلا فيك ,,, ماتبينا نروح لخالد نشوفه .؟

ابراهيم = المغرب جبت سيارته بس ماشفته ولا شفت ابو عبد الله ,,, يله
خلنا نروح

ضربنا جرس بيت ابو عبد الله وطلع لنا صالح

انا = انت دايم هنا ,,, ماعندك اهل ماعندك بيت

صالح = اليوم وينكم فيه ,,, مختفين انت واياه وش عندكم .؟

ابراهيم = ماعندنا شي ,,, خالد هنا .؟

صالح = ايه هنا وش تبون فيه .؟

انا = ياخي نبيه وش دخلك انت ,,, هو وينه الحين .؟ وابو عبد الله موجود


صالح = ابو عبد الله موجود

ابراهيم = وخالد وينه .؟

صالح = بغرفته ,,, تعالوا تعالوا

وراح للملحق ولانه في الحوش دخلنا وراه ,,, وكان الملحق مقفل ,,, ضرب
صالح باب الملحق بعنف

ابراهيم = شوي شوي

صالح = ماتشوفه صاك على نفسه

مسكت يد صالح وجريته شوي

انا = خلاص خله يمكن مشغول

سحب صالح يده مني

صالح = نطلعه غصب عنه

وضرب الباب ضرب اعنف من الاول

صالح بصراخ = افتح الباب

همس ابراهيم باذني

ابراهيم = هو يبيها من الله

سمعنا صوت خالد من ورا باب غرفته

خالد = قسم بالله ان ماذلفت لوريك شغل الله ,,, ازعجتني

ابراهيم = ههههههه لا الحمد الله طيب طيب هههههههههه

صالح = شفتوا قلة أدبه ,,, مايحترم احد ( ورجع يضرب الباب ويكمل بصوت
عالي ) افتح اقول افتح ابراهيم وخالد يبونك

انا اكلم خالد من ورا الباب = خلاص خالد اذا كنت ماتبي تطلع لا تطلع
نجيك وقت ثاني

اول ماخلصت كلامي وينفتح الباب ,,, وكان خالد لابس بنطلون وطلع لنا وهو
يلبس فنيلته

خالد = والله آسف حسبته المروح ذا ,,, مادريت انكم معه ,,, حياكم حياكم


دخلنا غرفته

خالد = اللي اسمائهم بحرف الصاد مايدخلون

ودفع صالح برا الغرفة وقفل الباب عنه

خالد = حياكم الله الغرفة حوسة عذرونا ههههههههه

كان اثاث الغرفة فخم ,,, السرير والطاولة والدولاب و الاب توب محطوط
على الطاولة وشغال ,,, شكله كان يلعب فيه لكن فعلا كان كل شي حوسة
وخاصة السرير والطاولة

جلس ابراهيم على السرير وجلست بجنبه ,,, اخذ خالد كرسي الطاولة وجلس
قبالنا ,,, كل هذا وصالح مازال يضرب الباب ويصارخ علينا

ابراهيم = شكلك مشغول مانبي نزعجك بس حبينا نتطمن عليك

خالد = لا والله ماني مشغول ولا شي ,,, بالعكس فاضي ولا عندي شي اسويه
( وحط يديه على اذانيه ) اخخخ ازعجنا هذا ,,, مع ان معه سبير الغرفة
الا انه مثل ماتشوفون يقعد يطق يطق لين افتح انا ,,, يبي يزعجني وبس

 
قديم   #19

ازمهـ لعذاليـ ..


رد: قصة .... خالد الغامضة ....


قصة .... خالد الغامضة ....

اهئ اهئ اهئ

شكلي بحذفها ما اشوف تفاعل ..

:( :( :(

 
قديم   #20

فدو أزياء


رد: قصة .... خالد الغامضة ....


قصة .... خالد الغامضة ....

كملي يالغلا

متابعين بصمت *.*

بانتظاآاآاآار البقيه ,,

لاتوقفين ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:58 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0