ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > طبخات صحية , اكلات نباتية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم 04-05-2011, 06:07 PM   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 

قلب جديد الحليب خالي الدسم يساعد في التنحيف


الحليب خالي الدسم يساعد في التنحيف

ثبت بحث طبي جديد أن بعض مشتقات الحليب تساعد في التنحيف وإنقاص الوزن الزائد. وجد الباحثون أن شرب الحليب القليل أو الخالي من الدسم, يجعل الإنسان يأكل كميات أقل من الطعام,

وذلك باعتباره من الأغذية كبيرة الحجم, أي أن بالإمكان استهلاك كميات كبيرة منه دون الحصول على سعرات حرارية كثيرة.
وأظهرت الدراسات أن شرب كوب من الحليب خالي الدسم قبل الوجبة يقل الكمية المستهلكة من الطعام بحوالي 150 سعرا حراريا.
وقال العلماء إن عنصر الكالسيوم الموجود في الحليب يلعب دورا مهما في عملية التنحيف, فقد أظهرت الدراسات أن أوزان الأشخاص الذين تعاطوا ألف ملليغرام من الكالسيوم يوميا, وهو أقل من ثلاثة أكواب من الحليب زنة كل منها ثمانية أونصات, كانت أقل بحوالي 17 باوندا ( 7.7 كيلوغرامات), من أوزان الأشخاص الذين لم يتناولوا هذه المكملات.
ويعتقد الاختصاصيون أن تناول جرعات عالية من الكالسيوم يوقف إنتاج الهرمون المسؤول عن زيادة حجم الخلايا الدهنية, كما يعمل حمض لينوليك المتحد (cla), الموجود في الحليب, على حرق الدهون والشحوم المتراكمة.
وأشار الخبراء إلى أن الإنسان يحتاج إلى حوالي 500 ملليغرام من الحمض المذكور للحصول على فوائده, لذلك يمكن تناول الحليب القليل أو الخالي من الدسم لتحقيق الفوائد دون الحصول على الكثير من الوحدات الحرارية.
وأظهر البحث أيضا أن الأطفال والمراهقين الذين ينتظم آباؤهم على شرب الحليب كعادة أساسية, يواظبون هم أيضا على شربه باستمرار.
.............................. .............................. .
قال باحثون إن ثلاثة أسابيع من تناول الأطعمة الصحية ومزاولة التمارين قد تخفض بصورة ملحوظة من احتمالات الإصابة بأمراض القلب عن طريق خفض ضغط الدم والكولسترول.
وقال الباحثون في دورية [الدورة الدموية] الطبية إن أحد عشر رجلا بدينا انضموا إلى البرنامج الذي استمر ثلاثة أسابيع اتبعوا خلالها نظاما غذائيا قليل الدهون كثير الألياف غنيا بالخضر والفاكهة قد انخفض وزنهم قليلا لكن الأهم من ذلك أن ضغط الدم لديهم قد انخفض أيضا. وكان الرجال يخصصون بعض الوقت لمزاولة المشي كل يوم.
وعلى مدى الأسابيع الثلاثة تناول الرجال أقل من عشرة في المئة من السعرات الحرارية التي مصدرها الدهون ومن 15 إلى 20 في المئة من السعرات الحرارية التي مصدرها البروتينات ومن 70 إلى 75 في المئة من السعرات الحرارية التي مصدرها الخضر والفاكهة والحبوب الكاملة. كما سمح لهم بتناول كل أنواع الخبز والمعجنات المصنوعة من الدقيق الأسمر والفاكهة والخضر التي يريدون. كما كانوا يزاولون المشي لفترة تراوحت بين 45 إلى 60 دقيقة يوميا.
وقام الباحثون بقياس نسب الكولسترول والجلوكوز والأنسولين وكلها مرتبطة بأمراض القلب في دماء الرجال الأحد عشر في بداية البرنامج وبعد انتهائه.
وبعد انتهاء البرنامج عاد ضغط دم سبعة رجال كان مستواه مرتفعا عندهم قبل بدء البرنامج إلى المستوى الطبيعي.
كما انخفض كل من مستوى الكولسترول عند الرجال الأحد عشر بنسبة متوسطة قدرها 19 في المئة وضغط الدم بنسبة 14 في المئة والأنسولين بنسبة 46 في المئة والجلوكوز بنسبة سبعة في المئة.

مواضيع ذات صلة
منتجات الحليب كاملة الدسم تزيد من فرصة الانجاب (دراسة جديدة )
البرنامج الاستعجالي، إلى أين ؟
شراب الشوكولاته بالحليب
شــراب الحليب بالتمـر للأطفال ^
الحليب لتخفيض الوزن
كيكة الحليب المحموس ............
ارز بالحليب بالمكسرات والفواكه المجففة
هل أطعمة الحمية خطيرة على صحتنا؟



 
قديم 04-05-2011, 06:56 PM   #2

اصعب دمعه


رد: الحليب خالي الدسم يساعد في التنحيف


الحليب خالي الدسم يساعد في التنحيف


 
قديم 04-06-2011, 01:03 AM   #3

ووااوو


رد: الحليب خالي الدسم يساعد في التنحيف


الحليب خالي الدسم يساعد في التنحيف

شكرآ لك موضوعك جميل ومفيدتقبلي مروري

 
قديم 04-07-2011, 08:51 AM   #4

كوكب الشرق2


رد: الحليب خالي الدسم يساعد في التنحيف


الحليب خالي الدسم يساعد في التنحيف


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:58 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0