ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة حقا ... ما أجمل الحُب الحلال يوجد هنا حقا ... ما أجمل الحُب الحلال هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

مبروكة

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 16248
تاريخ التسجيـل: May 2008
مجموع المشاركات: 1,569 
رصيد النقاط : 0

حقا ... ما أجمل الحُب الحلال


حقا ... ما أجمل الحُب الحلال

رسالة عروس لعريسها ردا على رسالته *

لأن العروس قرأت رسالة عريسها وكلماته التي يحق أن تسطر بماء الذهب لرقتها وعذوبتها وصدقها. . كان لا بد لتلك العروس الجميلة وبفستان زفافها أن تسطر هي الأخرى كلمات هي متأكدة تماما أنها لم ولن تفي ولا بذرة مما تحمله في قلبها نحو عريسها و زوجها وشريك حياتها. .

عريسي الغالي

أحمد الله جل وعلا أن وفقنا ولم شملنا. . إنني أزف إليك وفي قلبي الألم لفراق أهلي الذين نشأت في كنفهم. . آمل في إنني سأجد من يعوضني ويخفف عنى ألم فراقهم. . سأجد فيك حب الزوج الحبيب والأب الحنون. . أزف إليك بعد طول عناء وتعب. . فلكم أتعبتني الدعوات إلى التبرج والاختلاط والسفور والرذائل. . ما فتئ أعداء الإسلام ينهشون عرضي وينالوا من عفتي بكل ما أوتوا من وسائل. .يحاولون خِداعى لِأرتدى الحجاب المزيف.. وها أنا ذا اقبض على جمر ديني واصبر بفضل الله حتى كافأني الله بك. . لتكون رفيق دربي بما احل الله

.. زوجي الغالي

كم أتمنى أن أعيش معك حياة زوجية سعيدة هانئة في طاعة الله جل وعلا. . فأنت بعد الله من يحميني من أي خطر يمكن أن يعترضني. . كم افخر واعتز بغيرتك علي. .غيرة تعبر عن الحب الصادق وليست الغيرة الجنونية المدمرة. . إنني أمانة عندك فاحفظني ولا تضيعني. . امنحني الحب والتوجيه. . لا تتصيد أخطائي فأنا بشر ولست معصومة من الخطأ, أريد أن أحس معك بالأمان والسكن الذي جعله الله بيننا. . كيف تطلب منى أن أغرقك في بحر عواطفي وفي حين أنت تشح بها على ؟؟

زوجي الحبيب

لا تعتقد أن رجولتك تكتمل بالصوت المرتفع والعبوس والشتم لا والله ولا بإصدار الأوامر.. بل إن رجولتك تكمن في تأسيك برسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم. . أليس هو من أوصى بالنساء في آخر حياته فقال ( فاتقوا الله في النساء فإنكم أخذتموهن بأمانة الله واستحللتم فروجهن بكلمة الله ) بل أليس الله جل وعلا أنزل سورة كاملة تتلى إلى يوم القيامة وهي سورة النساء, لقد جعلني الله شريكة حياتك أقاسمك كل شئ أعاونك وأشد من أزرك فأعني أنا أيضا. . أنا ما طلبت منك الأموال الطائلة ولا السيارة الفارهة والقصر لأنني أعلم تماما أنها لم ولن تساوي شيئا أمام سعادة أبدية. .

زوجي الغالي

أعيذك بالله أن تضعني موضع مقارنة مع تلك التي كنت تراها في الفضائيات أو بالأصح الفاضائحيات التي تفضح سوء نواياها حينما تزحم قنواتها وكل برامجها بتلك المرأة ذات الجمال المزيف الممتلئ بطبقات من الأصباغ والمحسنات. . وأنت تعلم تماما أنها ليست جديرة بأن تكون زوجة لك وأم لأبنائك بل ولا يشرفك أن ترتبط بمثلها وهي التي تعرض مفاتنها أمام الملايين. . إذن فحري بك أن تغض عنها الطرف وعن مثيلاتها ( فمن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه ) صدق رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم. .

زوجي الحبيب

يا مهجة القلب لا تهدم عشا نحاول أن نبنيه ليكون مملكة يسودها الحب والوئام لا تهدمه بشؤم المعاصي والآثام وما حرم الله فالدنيا بكل ما فيها لا تساوي شيئا من نعيم الآخرة التي فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر, احمني من نار جهنم وسعيرها بنصحك لي كلما رأيت مني تقصيرا أو فتورا في فرائضي وعبادتي فما أروع أن يكون غضبك وتوبيخك في الله ( يأيها الذين آمنوا قوا أنفسكم و أهليكم نارا وقودها الناس والحجارة ) قد يعتري حياتنا شئ من الفتور والجفاف ولكني واثقة إن حبك الحقيقي سيبدد كل تلك الزوابع خاصة عندما نبني عشنا على أساس قوي من طاعة الله جل وعلا فيبارك الله لنا ويرزقنا الذرية الصالحة ( فيا ليت اخواننا واخواتنا ممن هم فى فترة الخِطبة (الخطوبة) الآن يبنون العش على طاعة الله وتقواه فلا يقعون فى مخالفات شرعية وما أكثرها فى هذه الفترة ، وللإستزادة إضغط هنا و هنا )

عجزت كلمات الحب أن تتدفق من فمي فما عدت أقدر أن أعبر إلا بهذه االكلمات التي اختم بها رسالتي هذه.
. وأسال الله أن يجعلني زوجتك الصالحة المطيعة لك في كل ما يرضي الله. . المعينة لك وأن يجعل فوزي برضاك طريقا أعبر به إلى رضى الرحمن والفوز بالجنان.

واشهد بأنها كلمات من ذهب يا حبذا لو تقرأها كل فتاة
فاللهمّ عجّل بزواج شباب المسلمين

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:34 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0