ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية نصائح للحفاظ على الوزن والصحة يوجد هنا نصائح للحفاظ على الوزن والصحة وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 04-28-2011, 06:41 PM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,808 

11633831441487246193 نصائح للحفاظ على الوزن والصحة


نصائح للحفاظ على الوزن والصحة

 على كل إنسان أن يعلم ان تناول الطعام المناسب


على كل إنسان أن يعلم ان تناول الطعام المناسب بشكل صحى له نتيجة جيدة تنعكس عليه وعلى حياته , وهناك نصائح مهمة وهى أن يشرب كمية كبيرة جداً من الماء . وأن يأكل على الأقل ثلاث وجبات أساسية وجبتى سناك .

ومن المهم إن كان سيأكل لحوم أو دجاج أو أسماك أو أى بروتينات أن يبدأ بها لكى تعطيه الإحساس بالشبع ,كما يجب أن تكون محتوية على الدهون التى يحتاجها الجسم وهى الدهون الغنية بمضادات الأكسدة (أوميجا 3- أوميجا6) لأن تناول الدهون فى المقليات سيسرع من ظهور تجاعيد على على الجسم و الوجه .

ومن الضرورى فى نظام الطعام الصحى ضبط كميات (الملح والسكر) التى يستهلكها الشخص حيث أنه ضار جداً سواء فى السمنة أو التسوس يفضل تناول العصائر فور عصرها وليس المعلبات .

ويجب علينا التركيز على تناول الفواكه والخضروات, والإبتعاد عن الدهون المشبعة مثل اللحوم واللانشون والمايونيز والمقليات والبسكويت والشيكولاتة والكيك حيث أنها تمثل خطورة على حياة الإنسان الذى يتناول كميات كبيرة منها.

وعلينا تناول اكثر من 8 أكواب مياه يومياً, والبعد عن المسليات والمشهيات والمقليات والحلويات , وعلينا المواظبة على ممارسة الرياضة ولو رياضة المشى مع نظام الرجيم المتبع.

ويجب أن نعلم جميعا أن وجبة الإفطار من أهم الوجبات لأن الفرد طول الليل بيستهلك الطاقة اللى مخزنها جسمه فبيحتاج أن أول ما يصحى ياخد وقود يقدر يكمل ويبدا يومه بيها فهى تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتقوية الجهاز المناعى.

مواضيع ذات صلة
اكثر الطرق فاعليه لحرق السعرات الحراريه
خسارة وزنك تتوقف على قوة شخصيتك
أطعمة في ثلاجتك تساعد على زيادة وزنك بالصور
هل تريد إجراء حمية غذائية؟عليك بعض الكعك
نصائح لتحصلي على رائحة شعر منعشه
التناول التدريجي قد يقضي على الحساسية من البيض وأنواع الأطعمة الأخرى
10 نصائح للتخلص من الدهون تحت الجلد السيلوليت
نصائح هامه للتخلص منبروز البطن وزيادة الدهون في الارداف



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:22 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0