ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم اشياء تحدث فى حياتنا يوجد هنا اشياء تحدث فى حياتنا سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,808 
رصيد النقاط : 0

Post اشياء تحدث فى حياتنا


اشياء تحدث فى حياتنا

ألم يتسل إليك من قبل شعور بارد اقشعر له بدنك واندهش له ذهنك بأن اللحظة التي أنت فيها قد تكررت من قبل..... بكل حذافيرها !!
كأن تكون جالس مع أصدقائك. أو انك تمر بمكان معين تشعر بان هذا الموقف قد حدث لك من قبل، وانك قد شاهدت هذا المكان وهذا الموقف من قبل لكن أين ؟؟ وكيف....؟؟
الشعور لا يدوم طويلا إنما هو فقط يومض بقوة مرة واحدة ويتلاشى في جزء من الثانية مخلفا وراءه سحبا من الابهام والغموض تعيقك عن اللحاق به لفهمه بشكل أفضل وأعمق وبانقشاع تلك السحب يكون هو قد اختفى وتكون لنت قد نسيت الأمر برمته !
تفسر هذه الظاهرة علميا على أن المخ عبارة عن مناطق وكل منطقة مسئولة عن وظيفة مثال : الرؤية تكون في مؤخرة الرأس ، السمع على الجوانب وهكذا ، وما يحدث انك عندما ترى شيئا يترجمه الجزء الخاص بالرؤيةVisual Center وهذه هي وظيفته ترجمة الإشارات إلى صور فقط إما فهم الصورة واستيعابها أو تذكرها إذا كانت مألوفة يكون في جزء آخر يسمى Cognitive Center ، في هذه الظاهرة يحدث في بعض الأحيان تأخر بين العمليتين وتمر برهة من الوقت تدخل فيها الصورة إلى مركز الذاكرة قبل ال Cognitive Center .. ثم تذهب الصورة إليه لاحقا فيظن المخ انه رآها من قبل.
وتحليل آخر يرجع هذا الأمر إلى أن تواجدك في هذا المكان أو الموقف يترجم الأحداث إلى إشارات في الأعصاب ، فترسل الأعصاب هذه الإشارات إلى مركز الذاكرة القصيرة (Short memory) ليتم حفظها هناك وتكون هذه العملية سريعة جدا في اقل من جزء من الثانية .. ولكن يحدث في بعض الأحيان أن ترسل الأعصاب نفس الإشارات إلى مركز الذاكرة الطويلة (Long memory) بالخطأ.. فنشعر بان هذا الموقف قد مر بنا من قبل !! وللعلم أن مركز الذاكرة الطويلة هو المكان الذي تحفظ فيه الأحداث القديمة والتي يمكن استرجاعها مع مرور الزمن.

تفسير جزئيّ المخ

جميعنا يعلم أن المخ مكون من فصين أي جزئين ... أحد هذه الأجزاء متقدم قليلا أي بارز عن الآخر ، وعند استقبال المخ لأي إشارة أو صورة يستقبلها الفصين معا لكن في بعض الأحيان يستقبل ذلك الجزء البارز أو المتقدم قبل الآخر بأجزاء من الثانية ثم ترسل للجزء الأخر الذي به يتم الاستيعاب الكامل لكل ما نستقبله من صور وأصوات وإشارات ضوئية وغيرها .. فعندما يستوعب المرء المكان أو الصورة التي أمامه يشعر انه قد رآها من قبل ولكن الصحيح انه قد خزنها في الذاكرة القصيرة قبل أن يتم استيعابها كاملا.. وكل هذا في أجزاء من الثانية .

مواضيع ذات صلة
هذا ماتعلمته من منتدى ازياء
إلحقوا بسرعه الموضوع هذا شامل لكل منتجاتي كل مايخطر في بالك بتلاقيه عندي لاتفوتوه
هذا هو منزلي في المستقبل احم احم احم ادخلوا شوفوا بيتي ان شاء الله يعجبكم
إذا أكل الصائم بعد الفجر أو قبل المغرب
لمن يحملك الحنين فى هذه اللحظة
مرثيه الامير بدر بن عبد المحسن بجدته
كيف بتتخيلي شكل العضوة اللي قبلك
لحياة زوجيه سعيده مفعمه بالحب والإستقرار الدائم إليكي الحلول التي تعيد لك هذه السعاده



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:30 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0