ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم الثقة بالنفس هي ما نحتاجه..قصة جميلة يوجد هنا الثقة بالنفس هي ما نحتاجه..قصة جميلة سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 
رصيد النقاط : 0

فراشة متحركة الثقة بالنفس هي ما نحتاجه..قصة جميلة


الثقة بالنفس هي ما نحتاجه..قصة جميلة


قصة رائعة حقاً ، ولكن نحن المسلمين أولى الناس بأن نثق بأنفسنا فثقتنا مستمدة من إيماننا برب قوي قدير يقول للشيء كن فيكون يفرج كربة المكروب دونما انتظار مقابل أو سداد من عبده ، فهو الكريم بل أكرم الأكرمين ، وفوق ذلك يعلم حال عبده دون أن يشتكي العبد أو يسأله التفريج ، ولاننسى أنٌ إيماننا بأنٌ الله هو الرزاق المدبر " ومامن دابة في الأرض إلا على الله رزقها "يعطينا القوة والتفاؤل للمضي في الحياة ، وإيماننا بأنه مامنعنا إلا ليعطينا وأنه لايريد بنا إلا الخير حتى وإن كان ظاهر البلاء شر يعيننا على الصبر عند المصيبة والشكر عند النعمة
وكما يقال أنٌ أغنى الناس هو من ثقته بما في يدي الله أكبر من ثقته بما بين يديه ، وأقواهم من كان عبداً خالصاً لله لم يتبه هواه أو عبداً من عباد الله
أي أنٌ الإيمان بالله هو منبع قوة العبد وثقته واستعلاءه على الدنيا ومافيها
اللهم ارحمنا واجعل ثقتنا وعزٌتنا بك دوماً


الثقة بالنفس هي ما نحتاجه

لم يجد رجل الأعمال الغارق في ديونه وسيلة للخروج منها سوى بأن يجلس على كرسي بالحديقة العامة وهو في قمة الحزن والهمّ متسائلاً إن كان هناك من ينقذه، وينقذ شركته من الإفلاس؟ فجأة! ظهر له رجل عجوز وقال له: "أرى أن هناك ما يزعجك"، فحكى له رجل الأعمال ما أصابه، فرد عليه العجوز قائلا: "أعتقد أن بإمكاني مساعدتك" ثم سأل الرجل عن اسمه وكتب له " شيكاً " وسلّمهُ له قائلاً: "خذ هذه النقود وقابلني بعد سنة بهذا المكان لتعيد المبلغ"، وبعدها رحل العجوز وبقي رجل الأعمال مشدوهاً يقلب بين يديه شيكاً بمبلغ نصف مليون دولار عليه توقيع ( جون دي روكفلر) رجل أعمال أمريكي كان أكثر رجال العالم ثراء فترة 1839م – 1937م. جمع ثروته من عمله في مجال البترول، وفي وقت لاحق أصبح من المشهورين. أنفق روكفلر خلال حياته مبلغ 550 مليون دولار أمريكي تقريبًا في مشروعات خيرية.
أفاق الرجل من ذهوله وقال بحماسة: الآن أستطيع أن أمحو بهذه النقود كل ما يقلقني، ثم فكر لوهلة وقر أن يسعى لحفظ شركته من الإفلاس دون أن يلجأ لصرف الشيك الذي أتخذه مصدر أمان وقوة له. وانطلق بتفاؤل نحو شركته وبدأ أعماله ودخل بمفاوضات ناجحة مع الدائنين لتأجيل تاريخ الدفع. واستطاع تحقيق عمليات بيع كبيرة لصالح شركته. وخلال بضعة شهور استطاع أن يسد ديونه. وبدأ يربح من جديد.
وبعد انتهاء السنة المحددة من قبل ذلك العجوز، ذهب الرجل إلى الحديقة متحمساً فوجد ذلك الرجل العجوز بانتظاره على نفس الكرسي، فلم يستطيع أن يتمالك نفسه فأعطاه الشيك الذي لم يصرفه، وبدأ يقص عليه قصة النجاحات التي حققها دون أن يصرف الشيك. وفجأة قاطعته ممرضة مسرعة باتجاه العجوز قائلة: الحمدلله أني وجدتك هنا، فأخذته من يده، وقالت لرجل الأعمال: أرجو ألا يكون قد أزعجك، فهو دائم الهروب من مستشفى المجانين المجاور لهذه الحديقة، ويدّعي للناس بأنه " جون دي روكفلر ".
وقف رجل الأعمال تغمره الدهشة ويفكر في تلك السنة الكاملة التي مرت وهو ينتزع شركته من خطر الإفلاس ويعقد صفقات البيع والشراء ويفاوض بقوة لاقتناعه بأن هناك نصف مليون دولار خلفة!
حينها أدرك أنّ النقود لم تكن هي التي غيَّرت حياته وأنقذت شركته، بل الذي غيرها هو اكتشافه الجديد المتمثل في ( الثقة بالنفس ) فهي التي تمنحك قوة تجعلك تتخطى أخطر فشل وتحقق أعظم نجاح.
هي بالضبط ما نحتاجه

مواضيع ذات صلة
سبل تعزيز الثقة بالنفس والقدرة على تحقيق النجاح
كيف تتغلبين على مشاعر الوحدة في فترة المراهقة؟ + كيف تتغلبين على الخجل الزائد من خلال الثقة بالنفس؟
تغلبي على خجلك الزائد بالثقة بالنفس
خطوات إلى الثقة بالنفس حلول
دورة بناء الثقة بالنفس التسجيل مجانا
دورة بناء الثقة بالنفس التسجيل مجانا لاتفوت الفرصه
لتعلم طفلك الثقة بالنفس
5مفاتيح لإكتساب الثقة بالنفس



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:52 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0