ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
إجابات , اسئلة و اجوبة, ساعدوني ممكن تساعدونى بأرائكم يوجد هنا ممكن تساعدونى بأرائكم يمكنك السؤال في جميع المواضيع, مثل: كم عدد سكان مدينة الرياض, متى تكون تخفيضات الاسواق في دبي, من هي افضل كوافيرة ومصففة في جدة.

فساتين العيد


 
قديم   #1

ام طمطم

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 152661
تاريخ التسجيـل: Jan 2011
مجموع المشاركات: 55 
رصيد النقاط : 0

ممكن تساعدونى بأرائكم


ممكن تساعدونى بأرائكم

ساعدونى يا بنات..
:11_3_2[1]:
كيف اساعدة يتخلص من التدخين؟؟

مواضيع ذات صلة
بنات أدخلوا أبغاكم تساعدوني
ممكن تساعدوني ابغى صور علماء مسلمون
ممكن تساعدوني صديقتي مسافره
ابي ارقام دار التحيظ صباحي في الشفاء والحزم
ممكن تساعدوني؟؟؟
تحت اعيوني سواد الي تعرف خلطه مضمونه او اكريم تساعدني
أختي راح تتزوج وهي سمرة شوي وبدي تساعدوني في المكياج الي اليق فيها
اول موضوع ومشاركة لي اتمنى تساعدوني



 
قديم   #2

ام طمطم


رد: ممكن تساعدونى بأرائكم


ممكن تساعدونى بأرائكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام تالين مشاهدة المشاركة
في على ما اعتقد ملصقات او حبوب منع التدخين ..ومالك الا ادعاء يختي الله يكون في عونك انا هلكانا اكتر منك اليم جاتني حساسيه من الدخان خليها على الله
مشكورة ام تالين لنصيحتك
فعلا الدعاء احسن شى ..الله يهديهم ويجعلنا من الصالحات والدالات على فعل الخير يارب.
ام طمطم

 
قديم   #3

شقاوة بحلاوه


رد: ممكن تساعدونى بأرائكم


ممكن تساعدونى بأرائكم

توكلي على الله واعزمي على تركه وان شاء الله بيعينك

 
قديم   #4

مهجة الفؤاد


رد: ممكن تساعدونى بأرائكم


ممكن تساعدونى بأرائكم

غالباً ما تحتاج عملية الإقلاع عن التدخين إلى وسائل مساعدة تقوى من عضد المدمن في محاولته التخلص من السيجارة، ويشهد الوقت الراهن جهوداً غير مسبوقة من قبل الباحثين لإيجاد أساليب تتماشى مع مختلف حالات الراغبين في الإقلاع عن التدخين، من هذه الوسائل:

- العلاج بديل للنيكوت: يستخدم فيها الشريط اللاصق المحتوي على نسبة من النيكوتين أو اللبان الذي يحتوي أيضاً على نسبة منه. وتضاعف هذه البدائل من معدلات نجاح الشخص في الإقلاع عن التدخين.

- التأثير على السلوك: ينصح الأشخاص كثيرو التدخين والذين تفشل معهم الطرق الأخرى بهذه الوسيلة: وهي محاولة تغيير العادات التي ترتبط في ذهن الشخص بالتدخين. فلو كان يدخن مع القهوة ويريد التوقف عن التدخين؛ ينصح بأن يستبدل القهوة بالشاى مثلاً.
-الأدوية المضادة للتدخين:عبر أقراص «تسيبان زول» دواءً خالياً من النيكوتين للمساعدة في وقف التدخين، وهي تقل من آثار انسحاب النيكوتين من الجسم على المخ، وتستخدم الأقراص خلال الأيام الثلاثة الأولى من العلاج بتناول المدخن قرصاًواحداً، بعد ذلك يتناول يومياً قرصين ويقل تدريجياً من استهلاكه للسجائر، وسيبدأ تداول الدواء بالفعل في الولايات المتحدة وكندا وهولندا. وقد استخدم هذا الدواء نحو (5) ملاين شخص في أنحاء العالم.
-العلاج بالتنويم المغناطيسي: ويستخدم للتأثير على سلوك وتفكير الشخص بترك انطباعات سلبية عن التدخين. وفي الوقت نفسه يتم ربط في جلسات العلاج بين عدم التدخين والمشاعر الإيجابية.

-الإبر الصينية: عادة ما يتم تثبيت 3 إبر بمواقع الإدمان بالأذن، ويحدد الطبيب المعالج عدد المرات التي تحتاج إليها كل حالة. وتراوح عدد المرات التي يتردد فيها المدخن على الطبيب للإقلاع عن التدخين ما بين 2 إلى 5 مرات. وتثبت هذه الطريقة فعاليتها لدى 50% من الحالات.

- التطعيم ضد التدخين:
وفي معرض المحاولات الجديدة التي يختبرها العلماء توصل الباحثون بإحدى شركات الأدوية في بريطانيا -كمبريدج- إلى تطوير أجسام مضادة كمصل مضاد للنيكوت، ذكر رئيس برنامج البحوث جون شيلدز: أنه يجري التفكير في حقن الشخص بهذا المصل وتوفير الاستشارة له، وربما تستخدم في الوقت نفسه بدائل النيكوتين أو أقراص منع التدخين لمساعدة الشخص. ويمثل هذا المصل أملاً جديداً في مساعي الإقلاع عن التدخين. الذي تعتبره منظمة الصحة العالمية أحد أشكال الإدمان المرضي

-إعاقة عمل أنزيم"سيتوكروم بي"
وأخيراً، تمكن العلماء من تطوير طريقة جديدة لمساعدة المدخنين على الإقلاع عن التدخين، وذلك بزيادة الأثر الذي تتركه كل سيجارة داخل أجسامهم. ولفعل ذلك عمد فريق من جامعة تورنتو إلى إيجاد وسيلة تعوق عمل الإنزيم المسؤول عن تفكيك النيكوتين في الجسم.
وبإعاقة عمل الإنزيم تظل كمية أكبر من النيكوتين موجودة داخل الدم، وبهذا تدوم المتعة التي يحصل عليها المدخن من كل سيجارة لمدة أطول. والنتيجة هي أن المدخن لا تعود به حاجة إلى تدخين مزيد من السجائر.
كذلك فإن كبح الإنزيم الذي يسمى سيتوكروم بي 450/2 إيه6، يمنع أيضاً نشاط المواد المسببة للسرطان الموجودة في التبغ. ويقول الدكتور إدوارد سيليرز مدير البحث: «هذا المفهوم مختلف جذرياً عن أي وسيلة أخرى متبعة حالياً. التدخين هو عادة يمكن إخضاعها للتنظيم. وبذلك يمكن للناس ألا يجعلوا النيكوتين يتراكم في أجسادهم لمستويات معينة. وحين نبدأ في تطبيق هذا العلاج سيدخن الناس عدداً أقل من السجائر، بحيث يكون ذلك الخطوة الأولى على درب الإقلاع عنها».
يذكر أن معظم العلاجات المتوفرة حالياً تستبدل طريقة الحصول على النيكوتين استخدام اللصاقات أو العلكة أو المنشقات بدلاً من السجائر.

 
قديم   #5

ام تاالين


رد: ممكن تساعدونى بأرائكم


ممكن تساعدونى بأرائكم

في على ما اعتقد ملصقات او حبوب منع التدخين ..ومالك الا ادعاء يختي الله يكون في عونك انا هلكانا اكتر منك اليم جاتني حساسيه من الدخان خليها على الله

 



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:45 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0