ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > ساندويتشات و معجنات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ساندويتشات و معجنات وصفات تخص المطبخ يوجد هنا وصفات تخص المطبخ فطائر فطيرة التفاح فطيرة عجينة فطائر فطائر السبانخ فطيرة تفاح فطائر ومعجنات عمل فطائر طريقة عمل فطيرة التفاح فطائر الجبن طريقة عمل فطائر عمل فطيرة التفاح فطيرة الدجاج صور فطائر فطائر بالجبن فطائر الزعتر فطيرة الجبن فطيرة شم النسيم فطائر الدجاج فطيرة السبانخ فطائر بالصور فطائر لذيذة فطيرة الزعتر فطائر بالجبنة حشوات فطائر فطائر الجبنة فطائر التفاح فطيرة التفاح بالصور فطيرة التمر فطائر سريعة فطائر سبانخ طريقة فطائر فطاير عجينة فطاير محمود فطاير فطاير السبانخ جواد فطاير فطاير ومعجنات حشوات فطاير صور فطاير الشهيد محمود فطاير فطاير بالصور طريقة عمل فطاير فطاير الجبن

فساتين العيد


 
قديم 06-03-2011, 09:14 PM   #1

جنات الشاعر

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 165305
تاريخ التسجيـل: Jun 2011
مجموع المشاركات: 284 

قلم وصفات تخص المطبخ


وصفات تخص المطبخ

وصفات تخص المطبخ
1. حليب لا يلتصق:لكي لا يلتصق الحليب في قعر الطنجرة أثناء غليه، هناك حل بسيط: ضعي في الطنجرة قليل من الماء، ثم افرغيها من دون أن تمسحي داخلها، وضعي الحليب الذي تريدين غليه، وستجدين أنه لا يلتصق بعد الغلي.


2. إزالة الصدأ عن أواني المطبخ:
أحياناً تظهر بقع من الصدأ على أطراف الأواني المنزلية المصنوعة من الكروم، لإزالة الصدأ، لفي حول إصبعك قطعة من ورق الألمونيوم على أن تكون الجهة اللماعة إلى الخارج، وافركي الأماكن الصدئة، ثم مرري فوق البقع قطعة قماش مبلة بالكحول المستخدم للتنظيف بتركيز90 درجة.


3. الإسكالوب:
حتى تضمني عدم التواء قطع الإسكالوب البقري أثناء قليها، قومي بعمل شقوق صغيرة في أطراف كل قطعة حلى طول محيطها.


4. البيض:
يمكنك سلق البيض دون أن يفرغ محتوياته بفعل الماء المغلي إذا أضفت قليلاً من الخل إلى الماء، أو إذا دعكت قشرته الخارجية قبل سلقه بنصف ليمونة. وإذا أردت تخزين البيض بشكل سليم، وبحيث تحافظين عليه فترة طويلة، فلا تغسليه قبل حفظه، لأن القشرة تصبح ذات قابلية للنفاذ.
يفضل تخزين البيض بطريقة يكون الطرف المدب فيها إلى الأسفل حتى تظل الغرف الهوائية فيه في مكانها المناسب. كما يفضل تخزين البيض في مكان مظلم.


5. تنظيف البراد:
البراد، مطبخك المصغر، يمكن أن تتكاثر فيه الميكروبات، لذا في إمكانك تعقيمه بين فترة وأخرى، وذلك بغسله بماء جافيل أو الديتول، وبذلك تتخلصين من الميكروبات.


6. البطاطا المسلوقة:لتفادي ظهور بقع سوداء على رؤوس البطاطا أثناء طهوها، ضعي قليلاً من عصير الليمون الحامض أو قليلاً من الخل في المياه قبل البدء في سلقهما.


7. لمزيد من العصير:إذا أردت الحصول على أكبر كمية ممكنة من العصير من حبة ليمون حامض واحدة، ما عليك سوى وضعها في المياه الحارة مدة 15دقيقة قبل أن تعصريها.


8. حولي الخبز إلى بسكويت:من الآن وصاعداً لا ترمي قطع الخبز الجاف، بل حوليها إلى بسكويت مقرمش من خلال تحميصها مرتين بهدوء على جهاز تحميص الخبز "التوستر".


9. سلق البيض:لتفادي تشقق قشرة البيضة خلال عملية سلقها، ضعي رشة ملح في المياه واتركي ملعقة صغيرة في مياه سلق البيضة.


10. رائحة جميلة في ثلاجتك:غالباً ما يكتسب البراد الروائح المختلطة ، الناجمة عن تضارب في روائح الأنواع المتعددة من الطعام داخله، وهنا أمامك واحد من هذه الأساليب الثلاثة لإعادة الرائحة الجميلة إلى ثلاجتك:
يمكنك أولاً أن تضعي داخلها إناء يحتوي على الحليب لامتصاص الروائح الكريهة.
يمكنك كذلك أن تضعي وعاء يحتوي على ملعقتين من البن المطحون، الذي يمتص بدوره الروائح.
أما الطريقة الثالثة، فهي عبارة عن وضع نصف ليمونة حامضة أو كأس صغيرة من الخل. مع أن الليمون الحامض يعطي رائحة أفضل للبراد.


11. قلي اللحم المفروم:
لكيلا يتفت اللحم المفروم أثناء القلي (إذا كنت تحضرين قطع همبرغر مثلاً) أضيفي بيضة مخفوقة إليه، واعلمي أيضاً أن إضافة بعض النقاط من الزيت إلى المقلاة تمنعه من أن يصبح صلباً.



12. البيض المخفوق:عندما تخفقين البيض، لا تضيفي الملح إليه قبل قليه، لأن إضافة الملح إلى البيض المخفوق تجعله أكثر سيولة.
كذلك لا تضعي الملح على البيض المقلي غير المخفوق قبل الانتهاء من قليه، لأن إضافة الملح فوق صفار البيض تؤدي إلى تكون بقع بيضاء عليه غير جميلة

:icon_idea:

مواضيع ذات صلة
Viber يتجس على 100 مليون مسلم
بوريك الجبد من المطبخ الليبي
لماذا يقدم الأبناء أحيانا على قتل آبائهم؟
قبل وبعد سفرك واثناءه أنت بحاجة إلى هذا
فطائر الدجاج بالفرن 2013 - وصفات رمضانيه اعداد فطائر الدجاج بالفرن 2013
سينابون بحشوة اللحم 2013 - وصفات رمضانيه سينابون بحشوة اللحم 2013
من جديد منوعات المطبخ المميزه من متجر نافذة التسوق+الاكواب الحافظه للحراره العدسات
الكيكة البيضاء بكريمة الشانتييه...حورية المطبخ



 
قديم 06-03-2011, 09:19 PM   #2

جنات الشاعر


رد: وصفات تخص المطبخ


وصفات تخص المطبخ

أنا هستنى ردودكم في الموضوع بتاعي

 
قديم 06-04-2011, 12:22 AM   #3

دلع الحلوة


رد: وصفات تخص المطبخ


وصفات تخص المطبخ

يعطيكي العافية

 
قديم 06-22-2011, 01:52 PM   #4

توئمي مومو


رد: وصفات تخص المطبخ


وصفات تخص المطبخ


 
قديم 06-23-2011, 08:42 PM   #5

كلمة غرام


رد: وصفات تخص المطبخ


وصفات تخص المطبخ

يعطيك العافيه اختي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:34 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0