ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب علنا في مطار يوجد هنا سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب علنا في مطار سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

مانوناز

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 10005
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 12,163 
رصيد النقاط : 0

Exclamation سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب علنا في مطار


سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب علنا في مطار

السلام عليكم



تعرضت سيدة سعودية للإهانة والضرب من قبل موظفين في مطار ميونيخ الألماني بعد رحلة علاجية لرفضها خلع الحجاب أمام الناس بحجة التفتيش الأمني.

وقالت السيدة السعودية لجريدة الوطن العربي إنها توقفت ومعها ابنتها الصغرى أمام حاجز للتفتيش في مطار ميونخ استعدادا لركوب الطائرة، وسألت الموظفة عدة مرات ما إذا كان عليها خلع معطفها أم لا فلم ترد عليها بل ردت موظفة أخرى بحدة بضرورة خلعه.

وأضافت "عندما عبرت جهاز التفتيش اقتربت مني موظفة أخرى وطلبت مني خلع حجابي فرفضت وطلبت منها أن تستخدم الجهاز اليدوي وتمرره على رأسي، فرفضت وصرخت في وجهي بأعلى صوتها حتى أثارت انتباه الجميع وأمام إصرارها على خلع الحجاب طلبت منها أن يتم ذلك في غرفة منعزلة أو خلف ستار فاستشاطت غضبا وبدأ سيل الشتائم ينهمر وأشارت بإصبعها إلى غرفة قريبة جدا، وبالفعل دخلت للغرفة وأصرت على أن أنزع كل جزء من حجابي حتى الجزء اللاصق على شعري وهي تسب وتلعن المسلمين وتقول (أين تظنين نفسك هذه ألمانيا أيتها الغبية الحمقاء ستنزعين حجابك رغما عنك أيها الرعاع)".

ومضت تقول لصحيفة "الوطن" السعودية الأربعاء 10-5-2006 "أمام ذهولي لم أعرف بماذا أرد كلما استطعت أن أقوله لها وأنا أغالب دموعي أسلوبها لا ينم عن أي احترام ولا يعكس الديمقراطية التي تتكلمون عنها، وخرجت لألحق بالطائرة بينما اتجهت الموظفة نحو زميل لها آخر وبدأت تكلمه".

وأضافت "فجأة بدون أية مقدمات اقترب مني الرجل الذي كانت تكلمه الموظفة وبدأ هو الآخر يصرخ في وجهي بحدة وجنون وضربني على كتفي وهو يسب ويصرخ.. هذه ألمانيا".
واستطردت "عندها بدأت أبكي بحرقة شديدة فيما كان بقية الموظفين يضحكون حتى حضر أحد المسؤولين وأبعد الرجل عني وشرحت له ما حدث وقلت له إنني احترمت الدواعي الأمنية واستجبت للتفتيش رغم أن الأسلوب الذي عوملت به لم يكن إنسانيا على الإطلاق ولا أعتقد أنكم تطلبون من الراهبات نزع أغطية رؤوسهن لتفتيشهن".

وقالت إن المسؤول استدعى الموظف، وحاول إجباره على تقديم اعتذار لها ولكنه رفض بل أخذ يصرخ بأعلى صوته دون تقدير لكبر سنها ومرضها وكل ذلك بسبب حجابها.


منقول

 
قديم   #2

ام نورا


رد: سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب علنا في م


سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب علنا في مطار

لا حول ولا قوة الا بالله
ايه يعنى هذه المانيا
الله اكبر من الكل

 
قديم   #3

ام نورا


رد: سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب علنا في م


سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب علنا في مطار


 
قديم   #4

mango


رسالة رد: سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب علنا في م


سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب علنا في مطار

كل اللي اقدر اقوله هو "حسبي الله و نعم الوكيل"
لك الله ياختي

 
قديم   #5

مانوناز


رد: سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب علنا في م


سعودية تتعرض للضرب لرفضها خلع الحجاب علنا في مطار

ميرسى ام نورا على مرورك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:15 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0