ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افهم ان يوجد هنا روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افهم ان هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #6

سندوســهــ


رد: روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افه


روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افهم ان

مشكوورة ياا قلبي

 
قديم   #7

اميرة وتاج راسنا


رد: روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افه


روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افهم ان


 
قديم   #8

اميرة وتاج راسنا


رد: روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افه


روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افهم ان


 
قديم   #9

هاديه تودي بداهيه


رد: روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افه


روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افهم ان

شكرا لكم
رفعتوا من معنوياتي وعلشان
عيونكم تامروا بكمل
وكل جزء بنزله بشوف احد معي بكمل واذا مافي احد معي
بوقف انزل البارتات الباقيه

 
قديم   #10

هاديه تودي بداهيه


رد: روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افه


روايه سعوديه جريئه كوميديه دراميه رومنسيه((افهم ان

الفصل الثاني :

سمر هنا حست انه طلاااال كبببببببببببر بعينها وانه نفس تفكيرها ماعنده استعداد لزواج وينحب وطيب قلبه رايق ويحل المشاكل بطقه اصبع خلا الكابوس اللي هي فيه حلم وردي بكلمتين فوق بعظها سمر في قلبها فرح واحساس بنشوه الحياة وممكن تكمل حياتها زي أي بنت سمر عمرها 19 سنه وتحس انها صغيره على الزواج مع انه مو مره صغيره بس الدلع عامل عمايله


سمر: .......

طلال يتكلم في نفسه : غريبه البنت تنحت وتعابير وجهها تغيرت للأحسن مبين انها تصدق على طول مسكينه حلوو دام كذا الوضع

طلال يتكلم بصوت مسموع : شفيك ساكته

سمر : لا ابدا ما فيه شي مستغربه من تفتحك بس لاكن حرك حرك

طلال : لا يا حبي لك انا انسان متفتح وش يدريك انتي <<اقوول الله من الهياط يا طليل

سمر : اقول حرك يالمتفتح

طلال : ههههه طيب يا ام الطموح \

ما امداه تمر عشر دقايق الا

طلال : يووووووووه

سمر : وش فيه

طلال : مبين السياره بنشرت

سمر : يوووه هذا وقته

طلال : اااااااااااف مبين راح نسفط على جنب

صفطوا على جنب \\ الوضع مو عاجب سمر ابداااً راح تحتك في طلال اكثر هي متفقه مع نفسها انها ما تعطيه مجال صحيح طمنها كلامه لاكن هي راسها يابس عكس ما توقعه طلال


طلال: مبين راح اطول شوي لانه لازم ارفع الجيب وثقييل يبي له وقت هذا اذا كانت العدة معي انزلي ونزلي البساط شوفيه في الشطنه ارتاحي لك شوي على ما اخلص

سمر ابدااا ابدااا مو عاجبها الوضع هي يالله مستحمله الأربع ساعات المشوار عشان تستحمل زياده تبي الفكه منه وتبي تشوف امها في الرياض من ثلاث سنين عنها

ام وابو سمر مطلقين وسمر عايشه مع خواتها في الدمام وامها في الرياض ام سمر ما تبي تحظر زفه بنتها بسبب الجو المكهرب هناك صعبه تجيهم كذا فجاءه وسبب ثاني ان زوج ام سمر بدوي رافض فكره انها تروح لدمام وتبعد عن بيتها فسمر وعدت امها تجيها اول صباحيتها مسكينه سمر مو عايشه زي أي عروس


استرخت على ظهرها وشافت منظر خيالللي كل ليله يتكرر بس محد ينتبه له منظر ررررهيب حسافه يظيع عمرنا وحنا ما نتأمله ولا لحظه السماء سوووودااااء حالكه السوااد والنجوووم ماااليه السماء ازرق وابيض واحمر وبنفسج وجايه السماء كانها منقطه واليله مو قمره الجو مرره مظلم

سمر لا شعورياً : الللللللللللللللللللللله

طلال وهو يصلح السياره : وش فيه

سمر : ااف ما كلمك

طلال : الحمد الله تونا نضحك وش زيننا وش جاك انتي وبعدين مين تكلمين

سمر : اسكت اسكت مالي خلقك اكلم اللي اكلمه مالك شغل

طلال طووويل بال بشكل ما تتخيلونه : اوكي راح اسكت بس لا نتسينها اووكي

سمر وهي تتأمل النجوم وضاايعه في عالم ثاني


يا بعدهم كلهم . .
يا سراجي بينهم . .
عطني من دنياك حبك ..
واترك الباقي لهم ..
ياللي انفاسك دفايا ..
ولمست ايدينك شفايا..
يكفي بس تبقى معايا ..
منهو من بعدك مهم ؟؟

كانت تغنيها في احسااااس وكأنها تذكر شي يؤلمها يوجعها يجرحها

نسترجع موقف في بيت جده سمر :

سمر : لا لا وقفوا غش كذااا


محمد: لا ما علينا منك يالبزر مانتي لاعبه معنى

سمر : الا الا غصب عليكم

فيصل : يا ابن الحلال دخلها معنى وش بيظر يعني

محمد : لا يا خي كم عمرها ذا البزر 7 سنين يعني لو جت الكوره على دميجتها قومت البيت وقعدته من الصياح

رفيف: اقول لا تبالغ محمد مو لهادرجه

فيصل : شوف سمر تبي تدخل يعني تبي تدخل كل البزران يلعبون الا هي يعني حراام عليك كذا

سمر تراقب المشهد وكلام فيصل عاجبها قالت: الللللللللللله انا احب هذا (تأشر على فيصل ) انت ما احبك (تأشر على محمد )

كل اللي في الحوش كا كا كا هههههههههههههههههههههههه كع كع هع هع هههههههههههههههههه

سمر اتسغربت من رده الفعل شو قالت عشان يضحكون هالضحك

ليث : ههههه سمر مين مين تحبين

سمر بستخفاف : هذا (تأشر على فيصل )

((<طفله تحاكيني عن الحب بشويش وانا في هالحظه ميت الطفله>))

رفيف : هههههههه ياحبي لهم اللي يحبون يا ناس

اروى : ههههههههههههههههههه سمر ما توقعتها منك

سمر بأستغراب منهم : ما توقعتي شو

اروى : لا يا قلبي ولا شي

طلعوا الحريم يركضووون للحوش وتركوا الصاله والشاهي والفص فص والحش

كل الحريم : مين تحبين سمر ؟

سمر بأستخفاف فيهم وعفويه : هههههههه وش فيكم انتم هذا اسمه فيصل

فيصل منحرج من براءه سمر ما يدري ايش يقول

تولدت قصه حب بريئه بين فيصل وسمر كان فيصل في ايام 15 و 16 اذا دخل على الحريم وسمر موجوده يغني :

يا بعدهم كلهم ..
يا سراجي بينهم ..
عطني من دنياك حبك ..
واترك الباقي لهم ..

سمر تستحي تحمرر خدودها وبس تبداء تقول انطم انطم مو حلو صوتك في ذاك الوقت عمرها 11 او 12 سنه وسالفه العايله سمر وفيصل

ايام ما كان عمر سمر 14 سنه بدت تتغطى وقلت شوفتها لفيصل الا كرررهته ما تحبه صارت تكره شي اسمه فيصل تحسه عار عليها بس اذا شافته او سمعته وهو يتنح نح تنسى كل هالكلام صعبه الأنسان يحكمه حب بسبب اللي حاوليه سمر لما قالت لفيصل احبك كانت تقصد حب اخوه لانه ماكان عندها اخوان اكبر منها فحسته اخوها الكبير

كان في جمعه من الجمعات سمر والبنات تفقوا يطلعون لجيان يجبوا اغراض حلويات مكسرات دوريتوس جالكسي توكس كتكات .. الخ عشان السهره والفله

رفيف : بنات مين بيودينا جيان

اروى: سواق خالتي سهام ولا عنود

عنود : ولله مدري اذا سواق امي فاضي

مرام : اوكي روحي أسأليها

سمر : ايه بالله مشتهين نطلع وميوزك ورقص ودنيا ولله فلله بدال هالحجره بقصر طول وعرض وزهقانين فيه

رفيف : سمر بس خلاص يا قلبي انتبهي يطق لك عرق

سمر : خخخ بايخه بس ولله وش ازين ززهقانه بعبر عن شعوري يمكن ارتاح

((ملحوظه سمر اصغر البنات ))

عنود : ولا يهمك يا روحي هذاي بروح اسألها

سمر : يا حبي له العنوود وه بس

مرام : احم احم نحن هنا

سمر : وش علينا منكم واذا صرتوا هنا
مرام : كوولي تبن ابيك تغزلين
عنود جت تركض وتصارخ : للأسف بنااات السواق طالع للقصيم
سمر : لا لا لا بمووووووت
رفيف : لازم اتصرف
رفيف دخلت صالت الحريم

اسمعوا وعوا حنا نبي نطلع دبروا لكم احد يطلعنا

ام محمد : مشاااء الله وين طالعين ان شاء الله ما عندنا بنات يطلعن

ام ليث : تكلمي عن بناتك هذا اذا صار عندك بنات الا يا امي لازم تطلعون وتوسعون صدركم

ام محمد اسكتت عقبها

سمر مدري من وين جت بس انها جت تطامر : ايه ايه خالتي ام ليث بالله طلعينا

اروى وعنود ومرام من ورى الصاله : الله يفضحكم بنات يا جرئهم ذولي كل هذا عشان يطلعن بل بل بل

ام ليث : بس للأسف ما عندي احد يوديكم يمه

رفيف : وليث وش شغلته خالتي

ام ليث : يا بنيتي ما وداني وجابني عشان يوديكم

احلام هاذي اخت فيصل الكبيره توها متزوجه : بنااات ايه بالله دامكم بتروحون جيبوا لي من الصيدليه محلول عدسات

سمر : يا حبيبتي اذا لقينا احد يودينا تعالي تشرطي

احلام : مو مشكله اقول لفيصل يوديكم

سمر بقلبها : اااوووف يالبلشه اذا رفضت اروح بيحسون اني ما ابي اجي عشان ذاك الدميجه شي طبيعي من اليوم وانا اززن عليهم ما اعرف الثقل ابدااا الله يصلحن

ام فيصل : ايه ولله وانا ابي اغراض بعد

سمر : حلووو بنطلع يالله كل وحده تكتب كشه اللي تبيه بورقه عشان نجيبه له ووه بس لو الحريم يسووقوون


فاطمه ام سمر : سمر تعالي
سمر بهمس : سمي يمه
فاطمه : اركدي يمه شوي لا تصيرين مهبوله بالحيل
سمر : ودي ودي يمه بس ما اقدر غير جبل ولا تغير طبع
فاطمه : اسمعي يمه اذا ركبتي السياره لا تقعدين تسولفين وذا تراك مع رجال غريب
سمر : وش دعوه يمه ولد خالتي
فاطمه : بس مو محرمك
سمر : ابشرري

ام ليث : احلام اذا دقيتي على فيصل قولي له يخلي ليث يجي معه لعل وعسى يحس ان الطلعه شي ممتع

احلام : اووكي

رفيف : بناااااااااات ابشركم بنطلع

اروى : يا سلاام على الفله

عنود : يا حسافتك يا سواقنا

سمر : ايه ولله

مرام : يالله بنات البسوا عبيكم

لبسوا عباياتهم وطلعوا

سياره فيصل مرتبتين وراء واللي قدام حقت السايق وشنطه ورى السياره فخمه درجه اولى

سمر شي طبيعي انها بتركد مو عشان امها الا عشان الكره الممثل لناحيه فيصل بدون سبب

وعنود بينها وبين فيصل موااانه لانها ماتتغطى تحس انها توها بدري وفيصل دايم يجي عند خالته ام العنود ام ليث لانه بنفس المدينه اللي عايش فيها الرياض وعشان رفيقه وولد خالته ليث يعني العنود زي اخته بزززبط

ركبوا البنات رفيف لم الباب وليث قدامها سمر جنب رفيف بعدين مرام بعدين اروى بعدين العنود وراء فيصل

بدت السياره تمشي سمر مو مصدقه هي قريبه من فيصل قريبه منه كثير ما بينها وبينه الا شبرين او ثلاث اشبار

فيصل وليث يضحكون ويسولفون البنات صمممممممممممممت تااااااااام مو متعودين يركبون مع احد بدون محرم ا مع انهم قرايب بس البنات من عائلات محافظه لدرجه قريبه من التكبت الا العنود المنفتحه شووي يعني تسولف مع عيال خوالها وتحسه عادي بنت هوامير واغلب عمرها برا السعوديه
فيصل شغل الميوزك اجنبي وبدت السياره تهتز من الصوت سمر تحرك رجلها على دقه الميوزك يؤ يؤ ززحمه الرياض راح نطول يا سمر اتحملينا شوي

اشااااره

يؤ يؤ يعني ربع ساعه راح نوقف من الزحمه

مو موشكله نستحمل دام الموضوع فيه سمر وفيصل

لحظه صمممت الكل ساكت

خرب هالتناغم الروحي ولحظه الصمت حركه ليث
لما نغز يد فيصل

فيصل : اقوول العنود

العنود : هلا

فيصل : اللي مو جنب الباب البنت اللي جنبها هاذي سمر

سمر : قلبها وصل لفمها من قوة خفقانه مسكت يد رفيف تبي تاخذ شويه قووه منها جسمها محتترر يمكن سنتين ما كلمها ولا سمعه صوته

العنود : ايوووه اللي معاها شنطه بربري هاذي سمر

سمر ساكته الله يعلم بحالها

فيصل : مشاااء الله محلووووة كثيررر

سمر اختبت كيف اوصفها لكم يا ناس عيونه عليها من المرايه وصوته بأذانيها زي الصدى تحسه يا كلها اكل قامت تتمئك بيد رفيف بقووووووه لدرجه ايد رفيف طلعت فيها اثار اصابع سمر وبيدها الثانيه تغطي النقاب من يمين ومن يسار

يؤ يؤ يؤ شو هالأحراج يا سمر

العنود بلعانه: بسم الله علينا شلون تشوف انت كيف قزيتها

فيصل : ههههههههههههههههههههههههاااي <<<مدري ليه احسها ضحكه شيطانيه

نزلوا البنات لجيان ودخل فيصل لصيدليه وليث دخل محل باسكن روبنز اشتروا البنات اللي يبونه وطلعوا سمر وهي تطلع ما انتبهت الا فيصل يطالعها من على القزاز احق الصديليه وما يطالعها عادي زي أي ششي يشوفه من والى شو اوصف لكم هالانسان عينه حاااره طنشته وركبت السياره مع البنات سولفوا شوي

سمر : عنود قولي للعيال يشغلون عربي بالله ما افهم على الطقه وربي

العنود : ولا يهمك اللحين

مرام تبي تسولف عن الموقف : سمر شفتي لما فيصـ..


ركب فيصل وليث وعلى طول اسكت الكل
سمر حمدت ربها انهم ركبوا ما تدري رده فعلها كيف تكون
مشت السياره تقريبا نصف الطريق والكل ساكت

العنود : فيصل عندك عربي راشد عبد المجيد رابح شي يونس

ليث : ايه اخبر في السياره انسان اكثر

فيصل : اقول انطم خلاص لقيت العربي

ليث : حلوو ولله شغله طيب

يا بعدهم كلهم ..
يا سراجي بينهم ..
عطني من دنياك حبك ..
واترك الباقي لهم ..

ليث : الله على الصوت يا عبد المجيد

سمر في نفسها : شو هذا معقول هذا صدفه الشريط قديم كيف ؟؟ ولله انك لغز يا فيصل<<مو راضيه تعترف انه يحبها
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\


نرجع لطلال

سمر . .. سمر.. . سمر .. . .سوسو . .سمووره

سمممممممممممممممممرررررررررر

سمر فرزت : يمه خرعتني

طلال: اعووذ بالله تدرين لك ساعه كامله تغنين ما مليتي

سمر : لا بس احب هالأغنيه

طلال : طيب قومي اركبي

سمر: زانت السيارة

طلال : لا للأسف ما جبت العدة بس انتي اركبي احسن من شكلك كذا لانه كلمت رفيقي وبيجي اللحين ومعه العده

سمر : يمديه ساعه ؟ حنا لنا ساعتين نمشي

طلال: لا مستحيل يمديه بس مو مشكله ننتظر ساعه كمان

اقبلت سياره فورد 2007 ومطفيه الأنوار ومو مبين اللي فيها

نزل شخص ولسه مو باينه ملامح وجهه

طلال: هلا حموود

.. . . . .

الشخص : انا مو حمود



في الرياض


ام فيصل : آآآآآآآآآآه يا وليدي آآآآآه يا حرقه قلبي عليك يا فيصل

فاطمه ام سمر :بسم الله عليك يا ام فيصل وش فيه ولدك لا تروعينا يا بنت

ام فيصل : آآآآآآآآآآآآآآآآآه يا فيييصل آآآآآآآآه عليك حسبي الله على اللي كان السبب

فاطمه ام سمر بخووف وتهدي ام فيصل وتقعدها : ميرري جيبي مويا . . اذكري الله يا ام فيصل اذكري الله


ام فيصل :واحد يهدى وظناه مو بيديه ولا يعرف وينه
بعد ربع ساعه لم هدت فاطمه ان سمر ام فيصل

فاطمه : اللحين قولي لي وش فيه فيصل

ام فيصل : ما فيه شي على حطت ايدك

فاطمه : لا يا وخيتي ترى فيصل مثل ولدي واخاف عليه مثل ما اخاف على عيالي

((ام فيصل تصير اخت فاطمه ام سمر ))

ام فيصل وكأنها تبي تحسس فاطمه بتأنيب الظمير : انتي تعرفين يا فاطمه ان سمر لفيصل من يوم هم صغار

فاطمه : انتي تعرفين يا ام فيصل اني مالي ايد في اللي صار ما كتب الله نصيب وما نقدر نرد القدر يا اختي حتى عرس بنتي ما حظرته كيف تبين يصير لي يد

ام فيصل : حسبي الله على اللي كان السبب

فاطمه : اذكري الله اذكري الله مو حاصل الا الخير ان شاء الله

ام فيصل : أي خير انتي وين الخير من اللي بيسويه فيصل

فاطمه : وش فيه فيصل وش بيسوي لا تهبليني ولي يرحم والدينك

ام فيصل : طلع من البيت يوم درى لانها في الطريق لرياض وقال بنطحهم و بذبح طلال اذا ما طلق سمر قدامي اخذ العجره يا ام سمر اخذ العجره

فاطمه : يا حسرتي على بنتي انا يا حسرتي عليها

ام فيصل : لازم نتصرف كلمي سمر خليها تقول لرجلها هالكلام عشان يعجل ويجي هنا

ام سمر : خبله انتي تبين بنتي تقول لرجلها ولد خالتي بيجي يذبحك اذا ما طلقتني

ام فيصل : يارب استر اجل تبينه يذبح الولد

ام سمر : مادري لازم نتصرف

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:57 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0