ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الجادة و النقاش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الجادة و النقاش ذئب جدة . . . مغتصب القاصرات يوجد هنا ذئب جدة . . . مغتصب القاصرات تطرح هنا مواضيع للنقاش و معرفة الآراء و طرح أفكار الغير للمناقشة والمحاولة لكسب المعلومات بين العضوات

فساتين العيد


 
قديم   #1

روح الأبدااع

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 168060
تاريخ التسجيـل: Jul 2011
مجموع المشاركات: 421 
رصيد النقاط : 0

ذئب جدة . . . مغتصب القاصرات


ذئب جدة . . . مغتصب القاصرات

أثبت شرطة جدة أن الشخص الموقوف بشعبة التحريات والبحث الجنائي والمشتبه في ارتكابه جرائم الاعتداء على الفتيات القاصرات اللاوتي لم تتجاوز أعمارهن 10 سنوات هو نفسه الشخص الذي ارتكب الجرائم العديدة، بعد ان تطابقت تحاليل الحمض النوي" dna" مع تحاليل الشخص، إضافة الى تعرف 7 فتيات عليه وتعرف 5 أخريات على المقتنيات التي تم العثور عليها داخل المنزل، وكان من بينها "الشيشة" وشاشتي" البلازما" وجهاز كمبويترمكتبي وسجاد المنزل؛ إضافة الى تعرف "شاهد عيان" قد رصد الشخص من قبل واحضار ذوي احدى الفتيات التي لم يتمكن من اختطافها للتعرف عليه ليؤكد الجميع أنه هو من حاول اختطاف ابنتهم .
ونجح رجال الامن في كشف " المتهم"والقاء القبض عليه والتأكد من تورطه في الجرائم التي ارتكبها على مدار 3 سنوات الماضية والتي كان اولها في عام 1429 وآخرها الشهر الماضي.
وأثبت تحاليل الحمض النوي التي تم رفعها في القضية لمعرفة علاقة المشتبه فيه بالجرائم التي تم ارتكابها بحق الفتيات تطابقا متكاملا واكدت النتائج ان "المتهم"البالغ من العمر 42 عاما في استدراج 13 فتاة اعمارهن بين 6-10 سنوات والاعتداء عليهن بمنزله الذي يسكنه بحي الاجاويد ، فيما تعرفت 7 فتيات من الضحايا عليه، وخمس أخريات على المنزل الذي كان يحضرهن اليه وهو شقته التي يسكنها بالعمارة السكنية التي يملكها والده.
واوضح الناطق الاعلامي لشرطة جدة انه تم ايقاف شخص عمره 42 عاما على خلفية قضايا احتطاف فتيات والاعتداء عليهن وان التحقيقات والادلة اثبت بأن المشتبه به هو "المتهم "مشيرا الى انه سيتم اكمال التحقيقات وإحالة القضية الى الجهات المعنية لاكمال الاجراءت .


أولى الجرائم
كانت اولى الجرائم التي ارتكبها " المتهم" في منتصف عام 1429 ه عندما تمكن من اقناع احدى الفتيات التي لم تتجاوز التاسعة من عمرها وأشعرها بان مقتنيات لديه تخص العروس ويطلب من الفتاة ان توصل لها تلك المقتنيات لتنطوي حيلته على الفتاة المغلوبة وتسير خلفه الى سيارته ويقوم باركابها والانطلاق بها الى منزله بعد ان قام بايصال زوجته وأطفاله الى منزل زوج والد زوجته ويقوم بالاعتداء على الطفلة دون اي رحمة او شفقه ومن ثم التخلص منها باعادتها والتخلص منها في منطقة اخرى بعيدة ، وكانت اول القضايا التي تم تسجيلها في ذلك العام، وتوقف الجاني عن ارتكاب اي جريمة اخرى بعدها ولفترة طويلة.
معاودة الجريمة
وفي عام 1430 ه سجلت اقسام شرطة جدة وخاصة الجنوبية 7 حالات اختفاء لفتيات ومن ثم العثور عليهن بعد الاعتداء عليهن من قبل ذلك" المتهم" مما شكل ظاهرة اثارت الرعب في نفوس اهالي جدة ، وتم في حينه البدء في تكثيف العمل الأمني من قبل رجال الامن وتكثيف التحريات غير أن قلة المعلومات التي توافرت لم تكن كافية للوصل الى الجاني ليتم الربط بين حادثة عام 1429 ه والحوادث السبعة حيث اشارات المعلومات بان الجاني كان يستخدم نفس الاسلوب الاجرامي ، وهو ما دفع مدير شرطة جدة الى تشكيل فريق أمني والحث على مضاعفة الجهد وبذل المزيد لكشف الجاني وتقديمه للعدالة ، وبدأ رجال الامن في جمع المعلومات والانتقال الى مواقع اختفاء الفتيات التي كان من بينها احد المراكز التجارية بجنوب جدة التي رصدت شخصا يتجول بطريقة مريبة دون ان ترافقه اية عائلة وكان يتحدث الى الفتيات صغار السن ليقدم احد العاملين بالمركز معلومات حول الشخص الذي كان يتردد على المركز إلا انه اختفى عن الانظار فجاة ، وذلك بعد قيامه بالتغرير بفتاتين من المركز والاعتداء عليهن ثم ابتعد بعدها عن الحضور الى المركز ، ورجع رجال الامن للعودة الى كاميرات المراقبة في المركز التي لم تقدم صورا واضحة للمشتبه به ،غير أن ذلك لم يقل من عزيمة رجال البحث في متابعته والترصد له .


تحليل شخصيته نفسيا
وعمد رجال الامن الى تحليل شخصية "المتهم"الذي لم يتم الوصول اليه لقلة المعلومات وعدم توفر اي معلومات يمكن من خلالها الوصول اليه ليحدد احد الاستشارين النفسين لرجال الأمن شخصية وطباع مركتب مثل هذه الحوادث وسلوكه اليومي ، وألمح المستشار النفسي ان مثل هذه الشخص قد يكون موظفا في مكان جيد وظيفة مرموقة وان علاقته بالاخرين جيدة ولا يعاني من أي مشاكل او اضطرابات نفسيه ولديه القدرة في اختيار ضحيته دون لفت الأنتباه وقد يكون هذا الشخص ممن يتعاطون الكحوليات ولديه قدره في التفكير بشكل مترابط, تلك المواصفات جعلت رجال الأمن يركزون في عمليات التحريات والبحث طوال عام 1430 وكان " المتهم" بعدارتكابه لسبع جرائم قد توقف عن مواصلة فعلتها لفترة حيث لم تسجل في عام 1431 ه إلا حادثة واحدة كانت وتم جمع المعلومات حولها وكانت بنفس الأسلوب الأجرامي حيث سجل قسم شرطة بجنوب جدة بلاغا في الحادثة لتركز اعمال التحريات في الجريمة في المراكز التجارية والمرافق العامة بجنوب جدة .
الضحية المريضة
ولم يشفع مرض احدى الفتيات لها أمام مخطه الإجرامي، وذلك عندما احضر والد الفتاة ابنته التي تبلغ من العمر 10 سنوات الى احد مستشفيات شرق جدة ، وكان " المتهم" يبحث عن احدى ضحاياه ولم يجد امامه الا تلك الفتاة التي كانت تعاني من ارتفاع شديد في درجات الحرارة ، وتمكن من التغرير بها وحاجتها لنقلها لمستشفى آخر حتى استطاع أن يخرجها برفقته دون ان تعرف حقيقته، ثم مالبث أن ارتكب جريمته" البشعة" وتخلص منها دون ان يشعر بأنه بمرارة الذنب الذي فعله.
3 جرائم جديدة
واصل" المتهم" ارتكاب جرائمه في بداية عام 1432 ه عاد لاختطاف احد ضحاياه عندما تربص بفتاة عمرها 7 سنوات وهي ابنة "وافد عربي"، وحضرت برفقة اسرتها لحفل زفاف باحدى قاعات الافراح ليتمكن من التغرير بالفتاة ويركبها بسيارته ،إلا انه لم يتمكن من مغادرة الموقع بسبب اغلاق الممرات بسيارات اخرى لتلاحظ الأسرة اختفاء ابنتهم وتبدأ في البحث عنها ليرشد الاطفال الى السيارة التي تم اركاب الفتاة فيها وهناك تعرض الجاني لضرب مبرح من قبل الحضور الذين لم يعمدوا الى ابلاغ الجهات الامنية في حينه، وكشف المحققون الحادثة التي لم تسجل من خلال التحريات والتحقيقات التي كان يقوم بها رجال البحث بجدة .


الوصول إلى الجاني
كثف رجال التحريات من عمليات البحث والتحري وعمدوا الى إعداد خطة أمنية لتحديد منزل المشتبه فيه وتم تقسيم جنوب جدة الى مربعات والبدء في تمشيط كامل المنطقة بهدف تحديد الموقع ويتم نشر العديد من المخبرين السرين ورجال البحث حيث رجحت المعلومات ان يكون منزل الجاني في محيط حي الأسكان لتكرر الحوادث في تلك المنطقة بين فترة وأخرى لتثمرت تلك الجهود في الوصول الى منزل احد المواطنين تطابقت الاوصاف معه تماما وهنا تم اخضاع الموقع للمراقبة الدائمة من قبل فرق البحث والتي تابعت كل صغيرة وكبيرة حتى لاحظ رجال الامن احد سكان العمارة يغادر المنزل ويده دائما في جيبه وهي صفة ذكرنها العديد من ضحايا "المتهم" لتكون مثار الشكوك ويواصل رجال الامن تحرياتهم حول المشتبه فيه حتى تم ايقافه امام المنزل ونقله على الفور لادارة التحريات والبحث الجنائي الذي اثبت تورطه في الجرائم من خلال الادلة والقرائن التي تم جمعها ضد الضحية .


الادلة والقرائن
جمع رجال الأمن العديد من الصور التي لم تكن واضحة بشكل جيدة من خلال كاميرات المراكز التجارية التي شهدت اختفاء العديد من الفتيات والتي اظهرت احدى الصور سير فتاة لا تتجاوز 7 سنوات خلف "المتهم"، كما رصدت كاميرا المستشفى الذي اختفت منه احدى الفتيات تحركات لشخص يحمل نفس الاوصاف وكان يتنقل في ممرات المستشفى بحثا عن ضحيته ، ولم تكن تلك المعلومات كافية لادانته.








ضحية تنجو من مغتصب القاصرات بقراءة القرآن فى السعودية ..
كشفت الضحية الأخيرة لما يعرف ب"مغتصب القاصرات" بمدينة جدة السعودية، أنها حافظت على نفسها من الاعتداء بقراءة القرآن الكريم.
و"مغتصب القاصرات" مدرس متهم باغتصاب أكثر من 13 فتاة قاصرات في مدينة جدة غرب السعودية.
وتروي "م. م. س" -وهي طفلة لم تبلغ من العمر 10 سنوات- كيف تمكنت من الحفاظ على نفسها على الرغم من محاولات الوحش البشري المتعددة للاعتداء عليها.
وقالت إنها استطاعت أن تردعه بتلاوة القرآن والمعوذات، فكان يبتعد عنها عندما يسمعها تتلو آيات الله ويعود إلى مكانه، مطالبًا إياها بالصمت وعدم قراءة القرآن، ثم يعتدي عليها بالضرب على وجهها، ويهددها لتوقف عن تلاوة القرآن، حسب صحيفة "المدينة" السعودية، الاثنين 20 يونيو/حزيران2011م.


وأشارت إلى أنها بعد تمكُّن الجاني من خداعها واصطحابها عَنوةً إلى منزله، "حاول الاعتداء علي، لكنه بفضل الله وقراءتي للقرآن كلما همَّ بي ابتعد عني، وكان عندما يسمع تلاوتي آيات أحفظها يتراجع، ويعود إلى ضربي طالبًا مني أن أصمت وألا اقرأ القرآن، لكني لم أنصع لطلبه، وبقيت أقرأ حتى أشرقت الشمس. وبرعاية الله لم يتمكن من الاعتداء علي".
وأشارت إلى أن "الجاني ظل بعد طلوع الشمس يتابع التلفاز حتى الساعة الثامنة تقريبًا، وأبلغني أنه سيأخذني إلى منزل سأجد فيه أحد أقاربي دون أن يحدد من سأجد".
ولفت إلى أن "الجاني توقف بالقرب من مستوصف النهضة في حي المنتزهات، وأبلغني أن الأطفال في انتظاري بالدور العلوي، وأن علي الصعود إليهم"، لكنها أوضحت أنها غادرت السيارة، ودخلت المنزل، وصعدت إلى الدور العلوي، لكنها لم تجد أحدًا.
وأنهت الضحية قصتها بالقول: "بدأت في البحث عمن يساعدني. وفي الطريق استوقفت شخصًا فساعدني على الاتصال بوالدي الذي انهمرت عيناه بالدموع بعد مشاهدته إياي، وحمد الله على عودتي إليه سالمة".
من جانبه، طالب والد (م. م . س) بسرعة محاكمة هذا المجرم الذي روع المسلمين، وأثار الرعب والخوف في نفوس الجميع، خاصةً أن كل أبناء هذا الوطن يشعرون بنعمة الأمن والأمان التي أنعم الله بها على هذه البلاد.
وقال إنه لن يقبل بأي عقاب لمثل هذا الجاني إلا بقتله وصلبه ليكون عظة وعبرة لغيره؛ لكونه سعى في الأرض فسادًا، واعتدى على أطفال أبرياء لا يعرفون عن الحياة سوى اللعب واللهو.
وأضاف: "بفضل من الله، ساعدت ابنتي رجال الأمن على كشف هوية الجاني بالمعلومات التي قدمتها وسهلت الوصول إلى منزله والقبض عليه بعد ملاحقة استمرت أكثر من ثلاث سنوات".


استدرجني بجائزة وهددني بالقتل وانتهى المطاف برصيف قاعة أفراح


استقبلت شعبة التحريات والبحث الجنائي عددا من الفتيات اللاتي اعتدى عليهن ذئب جدة، وذلك بهدف جمع أكبر قدر من الأدلة والبراهين ضده. ويتوقع أن تعمم شرطة جدة على كافة مراكز الشرط، لمراجعة كل عمليات الفقد والاختطاف المسجلة فيها للقاصرت المعتدى عليهن من ذئب جدة واللواتي تترواح أعمارهن بين 6 إلى 10 أعوام؛ وذلك بهدف رصد أية قضايا يكون الذئب ضالعا فيها لم تكن ضمت إلى ملفات التحقيق، وسيبحث التعميم في ظروف اختفاء القاصرات وعدد ساعات الفقد.


وكان محقق هيئة التحقيق والادعاء العام قد استلم ملف المتابعة، وشرع في التحقيق فيه عن طريق مختصين من ذوي خبرة سابقة في التعامل مع مثل هذه الحالات، وقد استمع المحقق خلال اليومين الماضين الى إفادات الضحايا، فيما لا يزال ذئب جدة (الموقوف) ملتزما الصمت، رافضا الاعتراف، رغم تعرف الفتيات القاصرات إلى جهازه الجوال. وقد اجتمع عدد من الفتيات المعتدى عليهن لأول مرة بشكل جماعي، وقدمن الشكر للطفلة مها التي قدمت معلومات ثمينة لرجال الأمن ساهمت في إيقاف ذئب جدة، ويتوقع أن تقدم القاصرات المعتدى عليهن هدية جماعية للطفلة مها خلال الأيام المقبلة. وكانت أنباء قد أشارت إلى ارتفاع عدد البلاغات المقدمة من قبل أولياء أمور فتيات يشتبه في تعدي الذئب عليهن ولم يتم تقيد بلاغاتهن. وتشير معلومات إلى أن المعتدي على الفتيات نفذ 12 جريمة اختطاف واعتداء جنوبي جدة وشرقها، فيما نفذ حالة واحدة في وسطها تم إيقافه في حي الأجاويد، وهو ما قد يشير إلى أن الجاني كان يتعمد اختيار ضحاياه في نطاق سكنه؛ بهدف سرعة الوصول إلى مسكنه دون أن يلفت إليه.


ولم تكن تدري ريما ذات السبع سنوات أن فرحتها بالفوز بجائزة وهمية ستتحول إلى حزن طويل الأمد وبشعور يملؤه الألم والحزن، روت ل «عكاظ» قصتها مع الذئب البشري من أول ساعة اختطاف حتى تعرفت عليه في البحث الجنائي.


تقول ريما «خطفني الجاني وأنا برفقة والدتي وخالتي في أحد المراكز التجارية جنوب جدة الذي ارتدناه لحضور أحد المهرجانات، إذ استغل تزاحم الناس وتهافتهم على المشاهدة».


وتضيف ريما «فاجأني رجل بهمسة وهو يربت على كتفي بأني فزت بجائزة ولم أتمالك نفسي من الفرحة وحين هممت بإخبار والدتي بالفوز فاجأني حينها الذئب بأن شرط استلامي الجائزة الخروج معه إلى السيارة».


وتستطرد ريما روايتها للوجع بالقول «صدقته وخرجت معه وما إن وصلت إلى السيارة حتى شدني وضعني على دواسة مقعد الراكب الأمامي في سيارته الجيب البرادو البيضاء وبدأ يردد لو رفعتي رأسك سأقتلك ثم ضربني على ظهري وافجرت أبكي».


وتضيف «أخرسني تهديده واصطحبني إلى منزله وبعد أن فعل بي ما فعل رماني بجانب إحدى قاعات الأفراح أمام بوابة النساء في وقت متأخر من الليل فشاهدتني امرأة طاعنة في السن وبدورها أوصلتني إلى أقرب مركز شرطة لأني لم أكن أعرف موقع منزلنا».


وأشارت إلى أنها رأت المجرم ثلاث مرات عند اختطافها، في هيئة التحقيق والإدعاء العام، ثم في البحث الجنائي أمس حيث عرض أربعة أشخاص من ضمنهم الجاني الذي تعرفت عليه والضحايا المعدى عليهن بحضور المكلف بالقضية من هيئة التحقيق والادعاء العام عاصم الأحمدي والرائد سلطان المالكي من البحث الجنائي.



عائلة مغتصب القاصرات تكشف أسرار مرضه النفسي
مفاجأة جديدة من العيار الثقيل كشفتها عائلة مغتصب القاصرات بعدما أكدت مصادر أنهم قاموا بتوكيل محام للدفاع عنه وأشاروا إلى أن لديهم شهادات صحية تثبت أن ابنهم يعاني من مرض نفسي وسبق أن راجع عددا من العيادات النفسية في سرية تامة.


وفي ذات السياق كشفت مصادر "اليوم" عن قيام هيئة التحقيق والادعاء العام بإعادة التحقيقات في قضية "مغتصب القاصرات" بجدة إثر ظهور أدلة جديدة موجهة ضد الجاني (م ، ز) ومنها الجوال الخاص به حيث قام المحققون بوضع جوال الجاني وسط العشرات من الجوالات الأخرى إلا أن الفتيات وبينهن طفلة تبلغ 6 أعوام تعرفن عليه وعلى "كبك" ثوب الجاني.


أصغر المغتصبات
فيما أكد ولي أمر أصغر المغتصبات والتي كانت الضحية رقم 8 وعمرها لم يتجاوز ال 6 أعوام فقط أنها كانت تجلس في المنزل متخذة ركنا داخل المنزل في حالة نفسية سيئة للغاية حتى يوم أمس بعدما علمت أنه تم القبض عليه وسوف يقتل فرجعت البسمة لها وبدأت في العودة إلى حياتها الطبيعية بعدما اغتصبها الجاني ولم يرحم بكاءها وصراخها على حد قول ولي أمرها.
وعملت هيئة التحقيق والادعاء العام على استكمال الملفات وكافة جزئيات التحقيق وذلك بمتابعة من رئيس الهيئة والذي كلف محققين من ذوي الخبرة والاختصاص عملوا على دراسة ملف التحقيق ومن ثم شرعوا في استدعاء الضحايا بهدف التعرف على الموقوف المشتبه به والذي تطابقت عينات ال dna المرفوعة منه مع 3 عينات تم رفعها من ضحاياه.


الحالات تتزايد
وكانت الأجهزة المختصة في شرطة جدة قد استقبلت حالات أخرى لم تدرج ضمن الحالات السابقة ال 13 والتي تم تسجيل بلاغات رسمية بوقوعها وبعد الإيقاع بالذئب تقدمت الحالات الجديدة والتي يتوقع أن تصل إلى ما يقارب 15 حالة فيما يتم الآن البحث عن أي جرائم اغتصاب أو اختطاف قد يكون تم تسجيلها ولم تدرج ضمن ضحايا المغتصب وذلك بهدف حصر كل الشبهات والاتهامات.


تأهيل نفسي للضحاي
وفي ذات السياق أكد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي محمد باداود أن الشئون الصحية بجدة قامت بتكوين لجنة طبية برئاسة البروفيسور أستاذ الطب النفسي سعد الخطيب لمتابعة أوضاع المغتصبات الصحية والنفسية فى منازل الضحايا مع ذويهم وعمل جلسات علاجية ونفسية من قبل الأخصائين النفسين للطفل والديه لتخفيف الصدمة النفسية ولا يتم نقل الضحايا إلى المستشفى الا لمن تستدعى حالتها تدخل طبي. وأضاف أن اللجنة تحصلت على عناوين الضحايا السكنية من قبل الشرطة أو من تحولهم الشرطة إلينا للكشف عليهم والتأكد من حالة الاغتصاب ويتم التواصل معهم بعد ذلك فى مساكنهم لعمل اللازم.


60 حالة اغتصاب
ويؤكد الدكتور سامي باداود ان عدد حالات الاغتصاب بجدة وصلت (60) حالة اغتصاب للذكور والإناث خلال الأعوام الخمسة الماضية . ومن جانبه أوضح المكلف من الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقة مكة المكرمة بمتابعة قضية اغتصاب القاصرات بجدة معتوق الشريف انه حتى الآن لم يلجأ إلينا أحد من الضحايا وأسرهن لتقديم المساعدة لهن . وأضاف أن الجمعية ناشدت فى وقت سابق الأسر اللجوء للجمعية لتقديم الخدمات النفسية والاجتماعية والحقوقية ولكن لم يتقدم للجمعية أحد من الضحايا وأسرهن.


فصل المعلم المغتصب
من جانبه قال مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي : إنه حتى الآن لم تردهم أي معلومات أو خطاب من الجهة الأمنية المختصة بشأن المعلم المتهم باغتصاب القاصرات ، مشيرا إلى أنه في حال تغيبه عن المدرسة لمدة 15 يوماً متواصلة يتم فصله من عمله فوراً حسب الأنظمة والقوانين المتبعة.


تهديد بالقتل
من جهة أخرى أكدت مصادر قانونية أن أبرز التهم الموجهة لمغتصب القاصرات هي التخطيط لخطف قاصرات، واستدراج فتيات بهدف اغتصابهن، والتغرير بهن وتهديدهن وفعل الفاحشة في أماكن عامة ومراقبة قاعات الأفراح والمستشفيات بهدف الخطف وإجبار القاصرات على شرب المسكر والتخلص منهن في أماكن مهجورة والضرب، والتهديد بالقتل.


شرطة جدة تنفي ظهور مغتصب آخر


نفى المتحدث الأمني لشرطة جدة العميد مسفر الجعيد ما تردد حول ظهور شخص مغتصب آخر للقاصرت حيث نشر خبر فى إحدى الصحف اليومية يفيد بقيام الشرطة بالقبض على ذئب جديد فى جدة.


وقال: إن الخبر تم نشره دون الرجوع للشرطة أو التأكد من المعلومات ونُشرت صور لجان يركب سيارة الدورية الأمنية ، وجاء عنوان الخبر في إحدى الصحف اليومية(الإطاحة بذئب ثان حاول خطف طفلة ) .
إلا أن الحقيقة أن من تم تصويره هو شاب تم إيقافه على خلفية سرقة عدد من السيارات بأحد أحياء جدة.


الرب يمهل ولا يهمل
ان شاء الله يأخذ جزاه بالدنياقبل جزاه بالأخره


حسبي الله عليه




دمتم بود

مواضيع ذات صلة
مدير مدرسة سعودية يضرب طالبا وي دخل والده المستشفى
أمريكيون يعيدون للسعودية قطعا أثرية عثروا عليها منذ عقود
نصيحة سكران على ذمة الشيخ محمد العريفي مضحك ه
طريقة جديدة لصنع الاساور في البيت
الكورنيش الشمالي تحفة جديدة في عروس البحر الأحمر
مفاهيم خاطئة عن لياقتكم الجسدية
الأطعمة التي يجب أن تتجنبيها أثناء الحمل
طرح الزفاف والنقاط التي يجب على العروس مراعاتها عند ارتدائها



 
قديم   #2

توفي الحلوه


رد: ذئب جدة . . . مغتصب القاصرات


ذئب جدة . . . مغتصب القاصرات

حسبي الله و نعم الوكيل مافي قلبه لا رحمه ولا شفقه يارب ياخذ جزاه في الدنيا قبل الاخره

 
قديم   #3

احلام شاعرة


رد: ذئب جدة . . . مغتصب القاصرات


ذئب جدة . . . مغتصب القاصرات

حسبي الله ونعم الوكيل

انا اول ما سمعت عنه توقعته مريض نفسي او يتعاطى

الله يستر على بنات المسلمين

 
قديم   #4

روح الأبدااع


رد: ذئب جدة . . . مغتصب القاصرات


ذئب جدة . . . مغتصب القاصرات

حسبي الله ونعم الوكيل
الله يصلحة
ويستر ع كل البنات ي رب


أشكركن عزيزاتي ع المرور. .




دمتم بود""

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:39 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0