ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي من يشتري الجنة ؟ الصومال المسلم : صرخة الفقراء المستضعفين نداء إلى عامة أهل الإسلام يوجد هنا من يشتري الجنة ؟ الصومال المسلم : صرخة الفقراء المستضعفين نداء إلى عامة أهل الإسلام منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

وفاء قسطنطين

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 165464
تاريخ التسجيـل: Jun 2011
مجموع المشاركات:
رصيد النقاط : 0

من يشتري الجنة ؟ الصومال المسلم : صرخة الفقراء المستضعفين نداء إلى عامة أهل الإسلام


من يشتري الجنة ؟ الصومال المسلم : صرخة الفقراء المستضعفين نداء إلى عامة أهل الإسلام

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله حمدا دائما متصلا كما يليق بجلاله وعظيم سلطانه والصلاة والسلام على البشير النذير المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا .

أما بعد :

من يشتري الجنة ؟
الصومال المسلم : صرخة الفقراء المستضعفين
نداء إلى عامة أهل الإسلام

This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 850x650.

قال الله تعالى : ( لكن الرسول والذين آمنوا معه جاهدوا بأموالهم وأنفسهم وأولئك لهم الخيرات وأولئك هم المفلحون أعد الله لهم جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها ذلك الفوز العظيم ) . سورة التوبة .

ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم من السبعة الذين يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله قال : ( ورجل تصدق بصدقة حتى لا تعلم شماله ما تنفق يمينه ) متفق عليه

قال الله تعالى : ( ومن الأعراب من يؤمن بالله واليوم الآخر ويتخذ ما ينفق قربات عند الله وصلوات الرسول ألا إنها قربة لهم سيدخلهم الله في رحمته إن الله غفور رحيم ) .

عن أبي هريرة - رضي الله عنه - أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " أنفق يا ابن آدم ينفق عليك " [رواه البخاري ومسلم] .

قال الله نعالى : ( مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة أنبت سبع سنابل في كل سنبلة مائة حبة والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم )

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم - ( إن الصدقة لتطفىء عن أهلها حر القبور وإنما يستظل المؤمن يوم القيامة فى ظل صدقته ) حديث حسن - الترغيب والترهيب - صحه الألباني .

عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال : أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن نتصدق وافق ذلك عندي مالا، فقلت : اليوم أسبق أبا بكر، إن سبقته يوما قال : فجئت بنصف ما لي . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ما أبقيت لأهلك ؟ ) قال : أبقيت لهم الله ورسوله !! فقلت : لا أسابقه إلى شيء أبدا . رواه أبو داود والترمذي وقال : حسن صحيح .

عن ابن عباس رضي الله عنهما : حدثني أبو سفيان رضي الله عنه - فذكر حديث النبي صلى الله عليه وسلم فقال : يأمرنا بالصلاة والزكاة.. .
وفى حديث معاذ : ( فأعلمهم أن الله افترض عليهم صدقة في أموالهم، تؤخذ من أغنيائهم وترد على فقرائهم ) .

عن حارثة بن وهب قال : سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول : ( تصدقوا، فإنه يأتي عليكم زمان، يمشي الرجل بصدقته فلا يجد من يقبلها، يقول الرجل : لو جئت بها بالأمس لقبلتها، فأما اليوم فلا حاجة لي بها ) .

قال تعالى : هاأنتم هؤلاء تدعون لتنفقوا في سبيل الله فمنكم من يبخل ومن يبخل فإنما يبخل عن نفسه والله الغني وأنتم الفقراء وإن تتولا يستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم . سورة محمد .

أخوة الإسلام, لقد رغب الله تعالى عباده المؤمنين على البذل والإنفاق وعدهم الأجر والثواب بجنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها أبدا كما أكد وشرح و بيّن رسولنا صلى الله عليه وسلم في غير ما حديث أن للمنفقي والمتصدقين في سبيل الله أجرا عظيما .

إن الصدقة والزكاة والإنفاق في سبيل الله تطهير للنفس من العبودية لغير الله تعالى، وإرتقاء لها واستعلاء ونجاة من البخل الذي يهبط بالعبد إلى مدارك العبودية للدينار والدرهم وصدق الله العظيم إذ يقول : خُذْ مِنْ أَمْوَالِهِمْ صَدَقَةً تُطَهِّرُهُمْ وَتُزَكِّيهِم بِهَا [التوبة:103] .

فالإنفاق في سبيل الله في حقيقته حفظ للمال وزيادة له وليس نقصانًا له واتلافًا كما قد يظن البعض لقوله تعالى : وَمَا أَنفَقْتُم مِّن شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ [سبأ:39] ولقوله صلى الله عليه وسلم : { ما من يوم يصبح العباد فيه إلا ملكان ينزلان فيقول أحدهما : اللهم أعط منفقًا خلفًا ويقول الآخر اللهم أعط ممسكًا تلفًا } [متفق عليه] .

معاشر المسلمين في كل بقاع الأرض هذا نداء إليكم في هذه الأيام المباركات من شعب الصومال المسلم المستضعف الذي عصفت به رياح الجفاف وأنواع الفقر والجوع والمرض يستصرخونكم ويستنصرونكم ولو بدولار واحد يروي عطش ثلة من المؤمنين .

إننا أمة مليار ونصف مسلم لو قلنا أن المليار فقير ولا يستطيع العون بدولار واحد فإن النصف المتبقي لكيفي دولاره احتواء هذه الأزمة الكارثية التي عم خبرها في كثير من وسائل الإعلام بالعالم .
نعم أخوة الإسلام إن دولارا واحد من كل فرد موقن بالله سيقطع الطريق على تجار الدماء والحروب وكافة المجرمين العاملين على تنصير الجياع مقابل كيس أرز وقنينة ماء .

فيا رجال أمتنا ونساءها الله الله في إخوانكم وأخواتكم وأبنائكم المسلمين بادروا إلى الإنفاق في سبيل الله واشتروا الجنة ممن الرحمن الرحيم الذي لا تنفذ خزائنه, أغيثوا إخوانكم وأخواتكم ومن قبلها عزة دينكم .
إنكم اليوم مسؤولون أمام ربنا السميع العليم الذي خلقكم والذين من قبلكم وإليه ترجعون, تذكروا أنكم ستسألون حق السؤال بدليل حديث رسول الله صلى عليه وسلم : « لا تزول قدم ابن آدم يوم القيامة من عند ربه حتى يسأل عن خمس : عن عمره فيم أفناه، وعن شبابه فيما أبلاه، وعن ماله من أين اكتسبه وفيم أنفقه، وماذا عمل فيما علم » [رواه الترمذي وصحه الألباني] .

وقال أيضا : « إن لله تعالى أقواما يختصهم بالنعم لمنافع العباد، و يقرها فيهم ما بذلوها، فإذا منعوها، نزعها منهم، فحولها إلى غيرهم » [حسنه الألباني] .

و من حديث مسلم رحمه الله قول رسول الله صلى الله عليه وسلم : دينار أنفقته في سبيل الله . ودينار أنفقته في رقبة . ودينار تصدقت به على مسكين.. .

ولقد روى ابن تيمية رحمه الله قوله : إنك لن تنفق نفقة تبتغي بها وجه الله إلا ازدت بها درجة ورفعة.... .

معاشر أهل الإسلام الحمد لله الذي قيض لهذه الأمة رجالا مؤمنين مخلصين له الدين يذوذون عن حياض لا إله إلا الله محمد رسول الله لم تلههم تجارة ولا بيع, وإنما حب الجنان والخلد بفردوس الرحمن .
رجال قاموا بشتى أنواع الجهد والإجتهاد والجهاد والإيثار رغم قلة مؤنهم وكثرة أعدائهم إلا أنه بفضل الرزاق ذو القوة المتين تكفلوا برعاية أقصى ما يستطيعون من جموع الشعب الصومالي المنكوب .
إنهم رجالكم وإخوانكم وأبنائكم البررة المخلصون ودرعكم الصادق المأمون أحفاد الصحابة والتابعين

" حركة الشباب المجاهدين "بولاية الصومال الإسلامية
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 800x600.



جزاهم الله عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء ما تركوا صدقة ولا زكاة ولا هبة إلا وزعوها سرا وجهرا فنصبوا الخيام للأهالي ونقلوا ما تيسر من مياه ودقيق ورز .. وغير ذلك من المواد التموينية والصحية ثم دعموا ما أمكنهم من قطاع الزراعة والفلاحة فأسوا مراكز ثابثة في مختلف أرجاء البلاد لمشاريع الإغاثة وجمع الزكاة والصدقات والتبرعات من أغنياء المسلمين بمقار علنية لا محسوبية فيها ولا لجان صليبية ذات أجندات سياسية أوغيرها كما تفعل المنظمات والهيئات الغربية التي تدعي الإنسانية زورا وكذبا .

معاشر المسلمين أنفقوا ينفق الله عليكم, أغيثوا إخوانكم يرحمكم الله بغيثه, دافعوا عن دينكم وأهليكم المستضعفين ولا تتركوهم فريسة للساة والنفعيين, بادروا إلى شراء سلعة الله الخالدة ألا إن سلعة الله الجنة .

أنفق أخياه ولا تخش إقلالاً فقد قسمت *** على العباد من الرحمن أرزاقلا ينفع البخل مع دنياً مولية *** ولا يضر مع الإقبال إنفاق

إن نبيكم كان أجود الناس وأكرم الرجال, وكان أجود ما يكون في رمضان, كان فيه كالريح المرسلة فقد بلغ صلوات الله وسلامه عليه مرتبة الكمال الإنساني في حبه للعطاء، عطاء من لا يخشى الفقر, ثقة بعظيم فضل الله وإيماناً بأنه هو الرازق ذو الفضل العظيم .

روى البخاري عن أبي هريرة قال : قال رسول الله : { لو كان لي مثل أحد ذهباً لسرّني أن لا يمر عليّ ثلاث ليال وعندي شيء منه إلا شي أرصده لدين } .

وهاهم تلاميذ محمد صلى الله عليه وسلم اليوم, حركة الشباب المجاهدين في الصومال المسلم, ماضون على ذات السبيل أمناء عند العطاء رحماء بالمساكين والفقراء, شعارهم قوله تعالى : ومن الناس من يشري نفسه ابتغاء مرضاة الله والله رءوف بالعباد . سورة البقرة .

وبالختام إليكم يا أمتنا الغالية رجالا ونساءا وشبابا بعضا
من المقتطفات المصورة تدليلا على ما سلف ذكره .

Click this bar to view the full image.



This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1024x768.
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1024x576.
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1024x576.
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1024x768.
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1024x682.
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1024x682.
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1024x682.
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1024x682.
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 1024x682.


الإدارة العامة المعتمدة والمسؤولة حصرا عن مراسلة
قيادة لجان الزكاة والتبرعات والإغاثة بلاد الصومال الإسلامية

الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية
Global Islamic Media Front




مراسل : الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية

مركزها : شبكة شموخ الإسلام
روابط شبكة شموخ الإسلام الرقمية والمشفرة

https://180.235.150.136/~shamikh/vb
https://180.235.150.135/~shamikh/vb
https://180.235.150.135/~shamikh/vb

https://www.shamikh1.info/vb https://www.shamikh1.info/vb

من لا يملك صلاحية الدخول لمنتدى شموخ الإسلام
يمكنه مراسلة الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية من
خلال الرابط التالي :

https://gimfmail.blog

لمراسلة الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية
عبر برنامج الأسرار الخاص

يرجى استخدام المفتاح الجبهة العام من أحد هذه الروابط :

https://mir.cr/0XYWCK9G
https://www.multiupload.com/TPZQXB9LMZ
https://www.rapidspread.com/file.jsp?id=pd9aay0tgi
https://www.filezzz.com/173696/KEY.rar.html

أو نصياً من هنا :

كود PHP:
#---Begin Al-Ekhlaas Network ASRAR El Moujahedeen V2.0 Public Key 2048 bit---
pyHAv+ROF6S6ifrtTd91lde06a692p tCM8ARFPJQlb5G7WbKRm
31h9bjBtIyslo7jrej5rqjX+ZxidDA xqh55pLf6mhG6bjVGxoA
au1Brta+sW33e0zHYGmZCjfWuqStUx M7Iftx07jNmkY3fIytVc
MuC5FqY+Ng7JPrZ5xtwQxIOH/hxbR6mG1uK5DoehzRKFrfdjvG
SLyBFlc7tbZvI4G1vgx57PaK3Q/5N1/EeiqFeUaj0hPV5m5y0Z
OGQydtjNaWQDVRJlTSASPuc6H3p1jx k5wWDsTawzuBT+9shSkW
qkcaXONIxCjuG35/hoiJIfzKxjAnz0WOHEfa5UpAqXBqup 81YH
zr16zZHUoOvHO2zeV1tYgh8xseP49B EOSj2TCAT9HE7CpOS96g
kFiKwSk58k7SrE6cgmTa26x/TWZXwPC2qHtCob0h2YZ13ZY7Xa
unpNbEKHEhec9Z73kbGHYloFZwiAnF 7Tjy9GLFofs9eEguAzFi
m3TVkmoip9Sj3cqoJ08FZWXALxy33E QH/CUbrxU9cTZw2/aLjP
YvtEdcGH9LqiHEfQVzautP3w==

#---End Al-Ekhlaas Network ASRAR El Moujahedeen V2.0 Public Key 2048 bit---
روابط برنامج الأسرار تم نشرها سابقاً

https://www.megaupload.com/?d=P7T686P0
https://www.megaupload.com/?d=N6ZOI1BY
https://www.megaupload.com/?d=42UPKE2U


روابط جديدة لبرنامج أسرار المجاهدين - الإصدار الثاني

https://depositfiles.com/files/pyx4t7feh
https://depositfiles.com/en/files/uk6252n05
https://www.megashare.com/3032868
https://www.badongo.com/file/25128186
https://www.megaupload.com/?d=TAT4TF60
https://www.megaupload.com/?d=0VTK6Y2G
https://www.zshare.net/download/86963442231db91c/
https://rapidshare.com/files/449385323/new_asr_v2_4.rar
https://uploading.com/files/312c9d83/new_asr_v2_4.rar/
https://rapidshare.com/files/449385321/new_asr_v2_4.rar
https://www.filefactory.com/file/caaa...w_asr_v2_4_rar
https://hotfile.com/dl/106870210/0338..._v2_4.rar.html
https://hotfile.com/dl/106870197/5ffd..._v2_4.rar.html
https://ia700402.us.archive.org/2/ite...gimf/asrar.rar
https://ia700400.us.archive.org/34/it...laas/asrar.rar
https://ia600403.us.archive.org/33/it...w_asr_v2_4.rar

رقم الهاش للملف المضغوط وينرار

MD5 File rar : 21ec5aa8743c5c68002a72e6fde467 3f

رقم الهاش لبرنامج أسرار المجاهدين

MD5 Program Asrar Mujahideen:b9a1bf137aecbd36e23 4fa08bb4ac69b

البصمة الرقمية لبرنامج أسرار المجاهدين هي :

15738D22AC6EACF1F54CC155BDE72D 368F81AB2525DD2F6473 3A36E31D8B137E

--------------------------------

تنبيهات هامة للأمن والحماية

1- استخدام بروكسي عند المراسلة إن أمكن .

2- عدم ذكر اي معلومة تدل على المرسل, كالاسم و رقم الهاتف ومكان السكن ونحو ذلك .

3- استخدام المفتاح العام للجبهة في حالة الرسائل المشفرة و ذلك باستخدام برنامج
الأسرار 2 .

4- حتى ترسل الرسالة قم باختيار "مجهول -Anonymous" من قائمة التعليق باسم .


شرح برنامج الأسرار من الألف إلى الياء بالصور
المرجوا اتباع الرابط التالي

شرح متواضع لأساسيات برنامج أسرار المجاهدين2

https://as-ansar.com/vb/showthread.php?t=40709



أو يمكنكم تحميل ملف الشرح من هنا

https://www.mirrorcreator.com/files/E...ar_2.rar_links


لتحميل الموضوع كاملا بالصور

https://www.megashare.com/3396118
https://www.fileserve.com/file/aTZrMax
https://www.filesonic.jp/file/1409148884
https://www.badongo.com/file/25571906
https://depositfiles.com/en/files/zpxe6aygo
https://www.megaupload.com/?d=WMJ8MAJA
https://www.mediafire.com/?3qzow4vw86v6e3f
https://www.easy-share.com/1916584088/somal.rar
https://rapidshare.com/files/1864468071/somal.rar
https://www.filefactory.com/file/cc4195f/n/somal.rar
https://www.zshare.net/download/92451727311e5dba
https://hotfile.com/dl/123622045/44fbc7a/somal.rar.html
https://www.ziddu.com/download/15634508/somal.rar.html


https://www.megashare.com/3396129
https://www.filesonic.jp/file/1409242421
https://www.badongo.com/file/25571933
https://www.fileserve.com/file/CcyPwDX
https://depositfiles.com/en/files/jm32q1loq
https://www.turbobit.net/uz6oq8r0b5og.html
https://www.mediafire.com/?mo4dx15z4ikytyz
https://www.megaupload.com/?d=WMJ8MAJA
https://www.zshare.net/download/92451984189a74e0
https://www.easy-share.com/1916584166/somal_0.rar
https://rapidshare.com/files/3252031700/somal_0.rar
https://www.filefactory.com/file/cc42ae4/n/somal_0.rar
https://hotfile.com/dl/123622686/7392...mal_0.rar.html
https://www.ziddu.com/download/15634609/somal_0.rar.html

مواضيع ذات صلة
مرافقة رسول الله صلى الله عليه وسلم في الجنة
هل ضاقت عليك الحياة؟؟ إلى اخي المسلم واختي المسلمه هل تشعر بأن الحياة بدأت تضيق؟
إبط النبى صلى الله عليه وسلم
محاولات اغتيال النبى صلى الله عليه وسلم
فتوى شرعيه بخصوص سجل حضورك بالصلاة ع النبي صلى الله عليه وسلم
أفضل نموذج لعاشق الجنة الرسول صلى الله عليه وسلم, للشيخ محمد الصاوى
تلك الجنة اللهم ارزقنا الجنة
رسالة عاجلة إلى الشباب المسلم



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:13 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0