ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية اسرار فقدان الوزن بشكل دائم " يوجد هنا اسرار فقدان الوزن بشكل دائم " وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 08-03-2011, 11:11 PM   #1

!!*ميوس*!!

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 134279
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 40,088 

فراشة متحركة اسرار فقدان الوزن بشكل دائم "


اسرار فقدان الوزن بشكل دائم "

بخطوات بسيطة ودقائق قليلة، ستمكني من ضمان وجود أطعمة غذائية بحوزتك دائما، فهل يمكن تحقيق غاياتك باتباع طريقة سهلة، ومرنة، ومعتدلة للتحكم بكمية السعرات الحرارية ، وأيضا تتيح لكي تناول الأطعمة المفضلة لديكي، فيما يلي خمسة نصائح وضعت لكي لا تكوني ضحية سهلة تتبع الشهية ، والجوع الشديد:

1. تحدي الشعور بالجوع
إحرص على تناول 400 سعر حراري كل أربع ساعات، لكي تقل من شهيتك ورغبتك بتناول الطعام، وبالتالي تنخفض احتمالية افتراسك لوجبات دسمة بأخر النهار، بالإضافة إلى الحفاظ على طاقتك ونشاطك طوال اليوم، وتنظيم مستوى السكر بالدم وتوازنه، وتسريع عملية الأيض، وتحسين مزاجك مما يسهم بإنقاص الوزن دون عناء وجهد.

تمتعي بحياة صحية ، وأبقي دائما بعض المكسرات والوجبات الخفيفة الغير قابلة للتلف بمتناول اليد في درج المكتب، أو في المحفظة، أو في محفظة السيارة،.... ، لضمان عدم وقوعك ضحية لإغراءات الأطعمة الدسمة والغير صحية عند الشعور بالجوع.

2. تجنبي إغراءات عروض السوبرماركت:
الطعام الذي سوف تشتريه وتجلبيه للبيت، هو الطعام الذي ستقوم بتناوله، لذلك اكتبي قائمة بالأطعمة الضرورية اللازم شراؤها، والتزمي بها، فهذه القائمة تجنبك شراء الأطعمة بعشوائية تامة، والتركيز على شراء المواد الضرورية.

3. إعداد قائمة لتحضير الطعام بعد التسوق:
بعد عودتك إلى المنزل من متجر الأغذية، قومي بتحضير بعض الوجبات الخفيفة والصحية للأوقات المقبلة، وقومي بغسل الخضار، وتحضيرها لتكون وجبة خفيفة جاهزة عند الشعور بالجوع، كما يمكنك تحضير بعض المعجنات الصحية، والاحتفاظ بحص متساوية من المكسرات في أكياس خاصة، بالإضافة إلى وضع الفاكهة المغسولة بوعاء في مكان ظاهر وأمام الأعين، بذلك ستكون جاهزا للقضاء على الشعور بالجوع عند مداهمته لك.

4. قومي بمقايضة بارعة وماكرة
كلما كان باستطاعتك استبدال المقادير الغذائية بمقادير منزوعة الدسم، استغلي الفرصة، ولا تتي، مثلا يمكنك استخدام الحليب الخالي من الدسم بدلا من استخدام الحليب قليل أو 2% دسم، وجبنة ومايونيز قليل الدسم بدلا من الوصفات العادية، وكريمة خالية الدسم بدلا من الكريمة كاملة الدسم، بالإضافة إلى استخدام صلصة سلطة قليلة أو خالية الدسم بدلا من استخدام الصلصة كاملة الدسم، كما أنه يفضل استخدام لحم الحبش المغذى على النباتات عوضا عن اللحم البقري. فهذه الأطعمة منزوعة الدسم تسهم بتقليل السعرات الحرارية المستهلكة بحص الطعام مما قد تساعدك بالحفاظ على تناول 400 سعر حراري، ولا تسبب خللا في نظامك الغذائي.

كما يمكنك تقليل السعرات الحرارية والدهون عند تحضير الأطعمة المفضلة لديك، باستخدام ربع كمية السكر والدهون دون أن يؤثر ذلك على طعم ورائحة وشكل الوجبة.

5. قومي بطهي الطعام منزليا!
إن طهي الطعام بالمنزل متعة حقيقية تستحق العناء والتعب، قم باكتشاف وصفات غذائية صحية وشهية وتكون من الأطعمة المفضلة لديك، واحرص على تدوين مقادير الوجبة بقائمة الطعام المراد شراؤها، فالتقليل من تناول الوجبات السريعة والجاهزة يؤدي إلى التقليل من استهلاك الصوديوم، والدهون، وكذلك السعرات الحرارية في الوجبات الغذائية ، بالإضافة إلى أنه يجعل من السهل عليك المثابرة والاستمرار بإلتزام النظام الغذائي الصحي ، وبالتالي تحقيق غاياتك،

مواضيع ذات صلة
الفوائد الصحية للعسل في تخفيف الوزن
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
ادوية خسارة الوزن
اطعمة تساعد على فقدان الوزن
هل يمكن لروائح الطعام أن تساعدك على فقد الوزن؟
طريقة استخدام بذرة الكتان لخسارة الوزن
فاكهة تساعد على انقاص الوزن
كيف تخسر الوزن عن طريق تنظيم وجبات الطعام؟
الإفطار الدسم يؤدي إلى زيادة الوزن
السمنة الزائدة تبرمج الجسم ليكتسب مزيدا من الوزن
السعرات الحرارية وحرق الدهون في الجسم ماذا نعرف عنها؟
ما هي أهم الأطعمة المفيدة التي يجب على السيدات تناولها ؟



 
قديم 08-03-2011, 11:12 PM   #2

!!*ميوس*!!


رد: اسرار فقدان الوزن بشكل دائم "


اسرار فقدان الوزن بشكل دائم "

م/ن

 
قديم 08-03-2011, 11:16 PM   #3

بنت أبها


رد: اسرار فقدان الوزن بشكل دائم "


اسرار فقدان الوزن بشكل دائم "

معلوما حلوه تسلمين

 
قديم 08-06-2011, 02:12 PM   #4

♥صدى♥الحب♥


رد: اسرار فقدان الوزن بشكل دائم "


اسرار فقدان الوزن بشكل دائم "

يسلوؤوؤوؤوؤو

مشكوؤوؤوؤورة

تقبلي مروري

 
قديم 08-10-2011, 01:46 AM   #5

شمعة الوفاء


رد: اسرار فقدان الوزن بشكل دائم "


اسرار فقدان الوزن بشكل دائم "


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:01 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0