ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف حذاء العرس يوجد هنا حذاء العرس جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل


 
قديم 08-30-2011, 08:38 PM   #1

احلام شاعرة

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95303
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 57,510 

حذاء العرس


حذاء العرس

خذي في عين الاعتبار عند اختيارك الحذاء النوعية والراحة التي يوفرها لكي فليس من الضروري ركن الحذاء جانبا بعد انقضاء المناسبة، إذ يمكنك صبغ الحذاء باللون الذي ترتدين وانتعاله على أساس انه حذاء جديد.


اشتري الحذاء قبل مدة طويلة نسبيا من موعد الزفاف لتتمرني عليه فى المنزل فلا يزعجك فى اليوم الكبير، فإذا كان الحذاء من نوعية جيدة لن يتطلب وقتا طويلا ليطرى فى القدم.
وإذا شعرت أن الكعب قابلا للانزلاق فاصقلبة بورق زجاج قليلا يبقى الحذاء التقليدي أكثر أنماط الأحذية شيوعا للعروس فهذا الحذاء بكعبة المتوسط البسيط جذاب ومريح عند انتعاله.
ابتعدي عن الحذاء المسطح لغياب الأناقة منه وأيضا الحذاء العالي الكعب وإياك واختيار الكعب على أساس محاولة تسوية فرق الطول بينك وبين عريسك لان راحة القدمين هي الاعتبار الأول.



ومن أشكال الأحذية
نتوقف عند الحذاء المغلق بقماش الساتان وباللونين الأبيض والعاجي وإذا كان بياض فستانك من درجة مختلفة فمن السهل صبغ الساتان باللون المناسب.
ومن خيارات الأحذية أيضا المصنوع من قماش الحرير ويتوفر باللون الأبيض والعاجي والفرق بين الساتان والحرير أن الحرير من الألياف الطبيعية لذا يمكن أن يتمتع الحذاء الحريري الأبيض بدرجة لمعان نفسها كحذاء الساتان.



الحذاء والفستان
وعملية التفتيش عن الحذاء لا تقتصر على نوع القماش ولونه، وتتجاوزن إلى شكل الحذاء، وهنا ينفتح باب الخيارات من شكل حذاء عادي إلى شكل الحزمة الطويلة نسبيا مع التركيز على ضرورة التنسيق بين الحذاء والفستان من حيث توافق النمط.
فإذا كان الفستان كلاسيكي فى نمطه فأفضل الأشكال المناسبة له من الأحذية هو الحذاء الدائري أو الحذاء فى شكل حرف v فى مقدمته مع تخريم ناعم حوله إذا رغبت وإذا اخترت فستانا من خطوط الموضة العصرية فالأفضل توجيه اختيارك إلى الحذاء المربع فى مقدمته أو ذي النتؤات المدورة وباب الاختيارات واسع فى موضوع حذاء العرس.


تصميم الحذاء
وإذا تعذر عليك الاختيار صممي شكل حذائك من قماش فستان عرسك أو ادخلي أي من المطرزات والتخاريم عليه والنمط الأكثر بساطة يقضي باختيارك حذاء عاديا فارغا من أي تطريز أو تخريم والقيام بخياطة أو لصق تخريم يناسب الطرحة مثلا.
ومهما اخترت من ادخلات على الحذاء من حبات اللؤلؤ أو الألماس المزيفة وحتى من التخاريم، خططي دائما أن يكون الحذاء خاصتك حذاء العمر ليوم واحد ولا يغفل عن عروسنا أن تقيس فستان فرحها مع حذائها لتنسيق طول الفستان.

 
قديم 09-01-2011, 09:11 PM   #4

حلا52


رد: حذاء العرس


حذاء العرس

مشكوره على الابداع رووعه

 
قديم 09-01-2011, 09:18 PM   #5

حلا52


رد: حذاء العرس


حذاء العرس

شكرا يعطيك ألف عافية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:55 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0