ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب الإفراط في المسكنات.. خطر على المعدة يوجد هنا الإفراط في المسكنات.. خطر على المعدة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


الكلمات الدلالية (Tags)
الإفراط في التواضع يجلب المذلة, الإفراط في النوم, الإفراط والتفريط, فيس بوك, فيس, فيس بوك عربي, المسكنات, المسكنات والحمل, المسكنات المخدرة, خطرات استفاده از vpn, خطر غصن القنا, خطرات ف, على الطاير, على راسي, على شط بحر الهوى, المعدة, المعدة وامراضها, المعدة بيت الداء

 
قديم 09-14-2011, 12:09 AM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,765 

الإفراط في المسكنات.. خطر على المعدة


الإفراط في المسكنات.. خطر على المعدة

 يمكن أن يتسبب الاستخدام المفرط لمسكنات الألم في زيادة

يمكن أن يتسبب الاستخدام المفرط لمسكنات الألم في زيادة مخاطر حدوث نزيف قرحة المعدة بشدة. وينطبق هذا الأمر على جميع الفئات العمرية بالقدر نفسه، إلا أن هذا المرض يكون أكثر شيوعاً لدى كبار السن، الذين يتناولون مسكنات الألم بشكل متزايد، للتخفيف من آلام العظام والمفاصل بحسب أطباء . وذكر استشاري أمراض الجهاز الهضمي والمناظير والكبد، بمدينة دبي الطبية ومستشفى «ويل كير»، الدكتور سعيد الشيخ، أثناء مشاركته في مؤتمر طبي عُقد في دبي أخيراً، أنه إذا لم تتم معالجة النزيف بشكل صحيح، فقد يؤدي ذلك إلى تجدد حدوث النزيف، وقد يصل الأمر إلى الوفاة في بعض الحالات.


ويمكن أن تساعد المواظبة على إجراء فحوص طبية دورية في منع حدوث نزيف قرحة المعدة. وأشار الشيخ إلى أن الإمارات مازالت تفتقر حالياً إلى ثقافة الفحص الطبي الدوري. ويمكن أن يحدث نزيف مجدداً، إذا لم يتم الالتزام بالعلاج، أو في حال تناول أطعمة غير مسموح بها. وقال البروفيسور رئيس أقسام أمراض الجهاز الهضمي والباطنة في المركز الطبي لجامعة إيراسمس، بمدينة روتردام الهولندية، إرنيست كويبرز، «في الوقت الحالي يعاني نحو 20٪، من جميع المرضى، مشكلة استمرار النزيف، بعد إجراء الجراحة التنظيرية».


وبالإضافة إلى ذلك يزداد خطر الوفاة، بعد العلاج الأول، عن ذي قبل بأكثر من ثلاثة أضعاف. يشار إلى أنه تم تنظيم هذا المؤتمر الطبي، تحت رعاية شركة أسترازينيكا الخليج للأدوية.


 
قديم 09-14-2011, 12:10 AM   #2

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: الإفراط في المسكنات.. خطر على المعدة


الإفراط في المسكنات.. خطر على المعدة

منقول

 

أدوات الموضوع


الإفراط في المسكنات.. خطر على المعدة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0