ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل الشخير بصوت عال يزيد من ضغط دمك الذي يؤدي الى مرض القلب والكلية يوجد هنا الشخير بصوت عال يزيد من ضغط دمك الذي يؤدي الى مرض القلب والكلية المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-14-2011, 03:11 AM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 

الشخير بصوت عال يزيد من ضغط دمك الذي يؤدي الى مرض القلب والكلية


الشخير بصوت عال يزيد من ضغط دمك الذي يؤدي الى مرض القلب والكلية

يمكن أن يكون شخير زوجك سيئا لصحتك. إذا كان زوجك يشخر بصوت عال جدا، فمن المحتمل أن الضوضاء تجعلك تتقلبين طوال الليل. وفقا لدراسة جديدة نشرت في المجلة الأوروبية لأمراض القلب، الضوضاء في الليل يمكن أن ترفع ضغط الدم، سواء كنت نائما أو مستيقظا.


بعد مراقبة 140 متطوعا نائمين في بيوتهم قرب مطار هيثرو والمطارات الرئيسية الأخرى، إستنتج العلماء من الكلية الإمبراطورية في لندن أن الأصوات الأعلى من 35 ديسيبل -- بضمن ذلك الطائرات التي تطير مباشرة فوق الناس، المرور، ونعم، الشخير – يمكن أن ترفع ضغط الدم بنسبة 0.66 Hg mmلكل خمسة ديسيبل إضافية. لإعطائكم منظورا أوضح، بعض الأشخاص يمكن أن يشخروا بصوت أعلى من 90 ديسيبل، أي ما يشبه صوت المطرقة.


ولأن ضغط الدم العالي (إرتفاع ضغط الدم) يمكن أن يؤدي إلى مرض القلب ومرض الكلية والنوبات القلبية والخرف، شدد الخبراء على أن هذه النتائج الجديدة ليست شيئا تريد، أن تغفل عنها. إذا كنت متزوجة من أحد الأشخاص الـ25 بالمائة الذين يشخرون بشكل إعتيادي،(أو كنت تسكن قريبا من مطار أو منطقة مرور كثيفة)، قم بإتخاذ هذه الخطوات البسيطة لتحصل على الراحة والهدوء في الليل.


الموسيقى الهادئة:



وفقا لدراسة نشرت في مجلة الرعاية المتقدمة تبين أن الأشخاص الذين يعانون من مشاكل النوم أظهروا تحسنا بعد الإستماع للموسيقى الهادئة. ببساطة قومي بتجميع أغاني هادئة (أي شيء من الجاز الهادئ إلى الكلاسيكي) ودعي محرك الأغاني يأخذك في نوم عميق أو جربي الإستماع إلى تسجيلات لأصوات طبيعية، مثل المطر المتساقط أو الرعد أو أمواج المحيط أو الرياح، التي تساعد على النوم بفعالية أيضا.


سدادة الأذن:


قبل أن تضعي رأسك على الوسادة، ضعي سدادة الأذن. بالرغم من أنها لن تلغي الضوضاء بالكامل، إلا أنها يمكن أن تقلل من صوت الشخير، وتجعله مثل الهمس. وبما أن قناتا الأذن مختلفتان على حد سواء، يجب تجربة عدة أنواع للعثور على الحجم المناسب. أما الخيار الآخر فهو شراء عدة إغاثة الشخير من مخزن The Ear Plug ، والتي تحتوي على ثمانية أشكال وأحجام مختلفة من سدادت الأذن.

مواضيع ذات صلة
الضغط المائي و الضغط القلبي
خواطر غذائية:( الملح البحري و الصخري و الملح المكرر)
فواكه وخضروات مفيده لصحة المرأه
انواع العسل واختلاف فوائده
عصير الشمندر يمكن أن يخفض ضغط الدم
بياض البيض يساعد على خفض ضغط الدم
ما الفرق بين ارتفاع الضغط والشعور بالقلق
أعراض مرض القلب ومعلومات عن امراض القلب
إرتفاع ضغط الدم أثناء الحمل يمكن أن يؤدي الى مرض القلب
الشخير الثقيل قد يؤدي إلى
دراسة حديثة قلة النوم ترفع الضغط لدى الشباب
الحليب والصويا لمحاربة الضغط



 
قديم 09-14-2011, 03:11 AM   #2

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫


رد: الشخير بصوت عال يزيد من ضغط دمك الذي يؤدي الى مرض القلب والكلية


الشخير بصوت عال يزيد من ضغط دمك الذي يؤدي الى مرض القلب والكلية

منقول

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:38 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0