ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل أطباء القلب: السهر المتكرر قنبلة موقوتة يوجد هنا أطباء القلب: السهر المتكرر قنبلة موقوتة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 09-14-2011, 12:16 AM   #1

▫₪ بيــشُشُـg ₪▫

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 163915
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 16,748 

أطباء القلب: السهر المتكرر قنبلة موقوتة


أطباء القلب: السهر المتكرر قنبلة موقوتة



إذا كانت متطلبات العمل والعائلة تعني عدم التوقف ابتداء من الفجر وحتى منتصف الليل فإن تقليص ساعات النوم ليلا يعني ارتفاع نسبة احتمال الإصابة بأمراض القلب والجلطات الدماغية حسبما وجد علماء من جامعة ورويك، فهؤلاء اكتشفوا ان النوم لأقل من ست ساعات يزيد من احتمال الموت بسبب أمراض القلب بنسبة 50% واحتمال الموت نتيجة للإصابة بالجلطة يرتفع بنسبة 15%.


وتوصل فرانشيسكو كابوتشيو بروفيسور طب الأوعية الدموية والأمراض الجلدية ود.ميتشيل ميللر المحاضر في العلوم السريرية مع فريقهما إلى هذا الاستنتاج بعد متابعة 470 ألف شخص ينتمون إلى 8 بلدان في فترة تتراوح ما بين 7 و25 سنة ونشر بحثهم في «مجلة القلب الأوروبية».


وقال د.كابوتشيو لمراسل صحيفة «التلغراف» اللندنية «هناك توقع في مجتمعات اليوم بوضع قدر أكبر من الأشياء في حياتنا. لذلك فإن كل الصراع من أجل تحقيق التوازن ما بين العمل والحياة يتسبب في جعلنا نضحي بساعات نوم ثمينة للتوثق من أننا نكمل كل الأشغال المتوقع إنجازها منا. لكننا بقيامنا بذلك نرفع بدرجة كبيرة من مخاطر الإصابة بالجلطات الدماغية وأمراض الأوعية القلبية التي تنجم عنها الجلطات القلبية».


وأضاف البروفيسور كابوتشيو «إذا نمت أقل من 6 ساعات في الليل وكان نومك مضطربا فإن احتمال اصابتك بمرض القلب يزيد بنسبة 48% وتزيد نسبة احتمال اصابتك بجلطة دماغية بـ 15%».


فالمنحى الذي قد يتابعه المرء في السهر حتى ساعة متأخرة في الليل والاستيقاظ مبكرا هو حسب رأي كابوتشيو «قنبلة موقوتة» لصحته، لذلك فإنه من الضروري تقليص احتمالات الإصابة بمرض يهدد الحياة.

ملف عن العلاج الكيماوي
عصير التمر هندي
دراسة جديدة تربط بين الصداع النصفى وأزمات القلب
فوائد الصرصور واياكم بعد اليوم تضربونه
المنشد محمد العبد الله محظوظ يا حافظ القرآن راائعة جدا و جديدة
غرف نوم متميزة2
هنـــــــــــــــــــــــآآ حــــــــيــــث لا أحـــــــــــــــــد الا أنــــــــــــــــــــــــــــ ـاآ
صور مسن مثلجات
تمارين للطفل تساعد على النطق و الكلام
أسباب حدوث النمش
ابي ترحيب
ساعات لجميع الأذواق
خفايا حاسة الشم
كيكة الأناناس المقلوبة
لا تقولي هذه العبارات امام زوجك .....


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:28 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0