ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الترفيه والترحيب والتكريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الترفيه والترحيب والتكريم قصه الشاب الذي يغازل امه عبر الشات ‏ يوجد هنا قصه الشاب الذي يغازل امه عبر الشات ‏ توضع هنا مواضيع الترفيه عن النفس

فساتين العيد


 
قديم   #1

محبة عصفورتي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 174867
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 273 
رصيد النقاط : 0

شاشة كمبيوتر قصه الشاب الذي يغازل امه عبر الشات ‏


قصه الشاب الذي يغازل امه عبر الشات ‏

سلام .كيفكون ان شاء الله منيحين هع
بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت ....
وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,, ,,

وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!!
إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!!

رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،،

ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي !!!!!!

رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ...

الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز .... ابشري ...

الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ...

الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن ....

الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه



ومرت ،،،






ومرت ،،،،





ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله ....

وأصبحت والدته من المغرومين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) ....




و




و




و



ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ...
والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا ....

كتبتله الرقم ...



وإذا ،،،








وإذا ،،،،








وإذا بالفاجعة ،،،،،


صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه










ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي
هاذي اخر الشات

مواضيع ذات صلة
سيرة فقيد المملكة العربية السعوديه والامه الاسلامية: الامير نايف بن عبد العزيز "رحمه الله"
إغسلي شعرك بالشامبوالمناسب له من منزلك.!
نصائح هامة لحماية طفلك من مخاطر الإنترنت
ماسكات رائعة .. تخلصى من سموم جسمك بـ"ماسك البقدونس"
عزيزي الشاب...
بين البنت والشاب الخليجي
النوم عند الشاب والبنات
سبب يجعل الشاب اكثر راحة من البنت...هههههههه.
معاكسات الشاب الجزائري
الفروق العشرة بين الشاب السعودي و الشاب الأوروبي
عزيزي الشاب .
من 1 الى 7 و السابع يقووووووووووووول.............. ......................؟؟؟؟؟؟



 
قديم   #2

مينوتا


رد: قصه الشاب الذي يغازل امه عبر الشات ‏


قصه الشاب الذي يغازل امه عبر الشات ‏

يا رب استر و صلت لهذه الدرجة
بس و اللله القصة كتير حلوة يسلموووووو

 
قديم   #3

حياة لهومه


رد: قصه الشاب الذي يغازل امه عبر الشات ‏


قصه الشاب الذي يغازل امه عبر الشات ‏

هههههههههههههههههههههههههه

في الاخر طلعت امه يااااااااااااااا

 
قديم   #4

لاحول ولاقوةالابالله


رد: قصه الشاب الذي يغازل امه عبر الشات ‏


قصه الشاب الذي يغازل امه عبر الشات ‏

هههههههههههههههههههههههه
الي ضحكني مايبنا الاجدار
الله يستر على الكل

 
قديم   #5

libya free


رد: قصه الشاب الذي يغازل امه عبر الشات ‏


قصه الشاب الذي يغازل امه عبر الشات ‏

ههههههه روووووووووعة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:04 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0