ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup

 
قديم 11-13-2011, 07:58 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,297 

نصائح بيبا ميدلتون لثياب عمل أنيقة وبسيطة


نصائح بيبا ميدلتون لثياب عمل أنيقة وبسيطة

يمكن أن يكون اختيار الملابس المناسبة لمكان العمل أمر صعبا، ولكن لماذا يجب أن تفكري أنتِ بالموضوع! دعينا نقدم لك بعض النصائح المستوحاة من شقيقة الأميرة كيت ميدلتون، ماذا ترتدي بيبا ميدلتون الى مكان العمل؟

النصائح:

لا تكوني مملة.
لماذا يعتقد البعض بأن ملابس العمل يجب أن تكون مملة؟ إذا نظرت الى أحدث المسلسلات التلفزيونية التي تحاكي بيئة العمل مثل Mad Men سوف تلاحظين بأن هناك اختيارات مختلفة ومتعددة لثياب العمل للرجال وللنساء أيضا. وهناك بالطبع المشاهير وأشقاء المشاهير مثل بيبا ميدلتون، شقيقة كيت ميدلتون التي تختار ثيابها بعناية وأناقة. إذا كنت تحبين الاطلالة الأنثوية، فننصحك باختيار الفساتين العملية بألوان مختلفة ولكن ليست تلك التي ترتديها للبحر أو التسوق، مع جاكيت رسمي. فكري بثياب بسيطة، ألوان جديدة وحقيبة مميزة.

أمزجي قطع مختلفة.
قد يكون من المغري حقا اختيار فستان بلون واحد أو بدلة داكنة ولكن من قال بأن البدلات لا يمكن تعديلها لتبدو أكثر أناقة. الاقمشة المختلفة ولكن المتناسقة يمكن أن تضيف بعدا جماليا لثيابك. يمكنك الاستعانة بخبيرة الازياء في المتاجر الكبرى لاختيار الاقمشة المختلفة التي تتلائم مع بعضها البعض.

الجاكيت الجيد أفضل إضافة.
قبل سنوات قليلة، اعتبرت النساء الجاكيت قطعة مملة وذكورية، ولكن ليس بعد اليوم. هناك جاكيتات بقصات مختلفة أنثوية مثل تلك الضيقة عند الخصر أو التي بها أزرار ذهبية أو جيوب حادة. اختاري الجاكيب كقطعة أضافية على الفساتين بدلا من البلوزات الخفيفة لإضافة لمسة أناقة ومهنية لملابسك.

الراحة هي اساس الاناقة.
الكثير من النساء لسن متأكدت من أن اظهار المفاتن في العمل أمر مقبول. ونحن أيضا نقول بأن إظهار الكثير يساوي صورة غير مهنية! لذا حاولي اختيار تنانير وفساتين بأطوال مختلفة ولكن ليست قصيرة، وكذلك الامر بالنسبة للقمصان والبلوزات، تجنبي الشفاف وذو الاكمام الواسعة والصدر المكشوف. وقللي من إستعمال الاكسسوارات المبهرجة والاحذية ذات الكعب العالي. اختاري أحذية مريحة تناسب طبيعة عملك، واكسسوارات خفيفة لا تسبب إزعاج للآخرين.

ما هو الطعام المناسب للطفل الذي يذهب للحضانة؟
90 بالمائة من النساء مصابات بالأنوركسيا
فساتين سهرات 2010 من Cire' Prom
فستاين عروس ناعمة
الالتهاب الوريدي Phlebitis
داعبي مسامعه بكلمات غزل رقيقة
سر كثرة التبول+ صعوبة التبول بعد الجماع والتفسير الطبي لكلتا الحالتين
عشر نصائح لتبدي جميلة في ثياب مريحة!
دراسة: الشاي بالحليب يزيل الأثر الوقائي المفيد
وقفه مع عاشوراء
7 نصائح لتعليم أطفالك المسؤولية
تصاميم و افكار جديدة لبطاقات الزفاف
ما هي الاسباب الحقيقية للالم اثناء الولادة؟
فستاين زفاف
أثناء فصل الصيف.. بشرتنا على صفيح ساخن !!!


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0