ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية السعرات الحرارية التي تحرقها المرأة اثناء الجنس يوجد هنا السعرات الحرارية التي تحرقها المرأة اثناء الجنس العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-31-2011, 05:25 PM   #1

زهرة بابلية

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 173072
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 4,574 

فراشة تطير السعرات الحرارية التي تحرقها المرأة اثناء الجنس


السعرات الحرارية التي تحرقها المرأة اثناء الجنس

السلام عليكم

يحرق معظم الناس ما يتراوح بين 100-200 سعر حراري في كل مرة يمارسون فيها الجنس، ولكن هنالك بعض الأساليب التي تمكن من الصعود بهذا الرقم.

يعتبر الجنس أكثر الطرق إمتاعا في عملية حرق السعرات الحرارية، والذي تهون لذته المشقة المبذولة لممارسته.

ولكن هل يعد الجنس حقا محركا لحرق السعرات الحقيقية؟ وهو السؤال الذي حاول الكثير من العلماء عبر سنوات الإجابة عليه. وحاول الباحثون قياس عدد السعرات التي يتم حرقها إبان ممارسة الجنس في مناسبات عديدة، ولكن نتائج تلك الأبحاث اتسمت بالتباين الشديد، بحسب تصريحات كارول ليبرمان الطبيبة النفسية ببيفرلي هيلز ومؤلفة كتاب "لماذا يحب الرجال النساء سيئة السلوك، وكيف يتعلم النساء ذوي الأخلاق الحميدة من أسرارهن".

لا يوجد أي شك في إمكانية أن يصبح الجنس جيدا على صحتك، حيث يكتسب القلب مكاسب عديدة، ولا يوجد طريق أفضل في حرق السعرات الحرارية من الفترات التي يضخ فيها القلب.


دليل السعرات الحرارية المبذولة في غرفة النوم أثناء الجنس

-يحترق ما بين 100-200 سعر حراري إبان عملية الجماع الأساسية(الإيلاج)
-عند إضافة المجهود الناتج عن المداعبة تزيد سعراتك الحرارية المبذولة والتي تزيد بدورها من عملية الانتشاء الجنسي وكما تقول الدكتورة ليبرمان: "الجنس هو حارق للسعرات الجنسية للوصول إلى النشوة أكثر من السعرات المحروقة في صالات اللياقة وأجهزة الرشاقة

وما يلي هو تفصيل لعدد السعرات التي تحرقها امرأة تزن 15 رطل عند ممارسة ما يلي :

القبلات: تعتمد على مدى حميمية تلك القبلات، ولكن المتوسط هو حرقك ما بين 1-5 سعرات حرارية في الدقيقة إبان القبلات، وقد تحرقين 85 سعر في ساعة كاملة من التقبيل حسبما قالت الدكتورة ليبرمان.

المداعبة: تعد المداعبة الفرصة الأكبر لتطويل مدة العملية الجنسية وحرق المزيد من السعرات الحرارية ويحرق غالبا 25 سعر حراري لكل 15 دقيقة من المداعبة لامرأة تزن 150 رطل. وكلما تضاعف الوقت كلما حرق المزيد من السعرات الحرارية بما يعادل السعرات المحروقة في 10 دقائق من الهرولة المتواصلة.
لذا حاولي أن تقاومي إغراءات أن تكوني مستقبلة سلبية للجنس ونشطي عضلاتك إبان الممارسة الجنسية.

عمل مساج للرفيق: ربما يتوسل إليكِ رفيقك أن تدلكي ظهره وهنا سبب جيد يجعلكِ تلبين طلبه، حيث تحرقين حوالي 80 سعر في الساعة. وتبادل الأدوار بين المرأة والرجل في تدليك كل منهما الآخر يجعلهما يستفيدان الاستفادة القصوى من حرق السعرات.

الرقص الماجن: بجانب أنه مقدمة جيدة لممارسة الجنس، فإن دق كعوبك على الأرض إبان الحركات الراقصة التي تفعلينها في غرفة نومك يفقدك 170 سعر حراري في نصف ساعة .

اللذة الجنسية: إذا أردتي أن تزيدي من السعرات المحروقة فحاولي الوصول للذة الجماع أو النشوة الجنسية، التي يكسبك الوصول إليها من 60-100 سعر حراري بحسب تقديرات ليبرمان.لذا لماذا تكتفي بلذة جماع واحدة؟!

وأضافت: " أن أسرار حرق المزيد من السعرات الحرارية سهلة، لذا فكل ما يلزمكِ هو أن تجهزي عواطفك وأنوثتك و وقتك ومارسي الجنس!

أضرار الفورمالديهايد
علمتني الحياة جديد 2012
دروس عن الحياة الزوجية
اكتشفي بنفسك اذا كان لديكي علامة من علامات الجمال؟؟
عار عليك أن تدع سبب عزك وتمسك بأسباب ذلتك
الالام الحوض واسبابه....
سر عشق النساء للشوكولاتة ؟؟؟؟؟
طريقة عمل فراخ.مميزة
ادوات غريبة تخص المطبخ
نصائح لتجعلي زوجك يبادر بالمصالحة,
تنميل اليدين ,,,, اسباب تنميل اليدين ,,, علاج تنميل اليدين
,,,طرق الاعتذار بين الازوج,,
أقسام العملية الجنسية@@للمتزوجات فقط
فوائد تدليك الوجه وكيفية القيام بها
مطلقة متزوجة تقول اخي لايتزوج مطلقة


 
قديم 12-31-2011, 07:20 PM   #3

سماءصافيه


رد: السعرات الحرارية التي تحرقها المرأة اثناء الجنس


السعرات الحرارية التي تحرقها المرأة اثناء الجنس

والله سهله اجل نبي مع هالبرد نشتغل كل ليله

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:16 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0