ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

روضة!

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 180895
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 76 
رصيد النقاط : 0

11633831441487246193 القطيفة احدث صيحات 2012


القطيفة احدث صيحات 2012

0

يستمر المصممون العالميون في إعادة تقديم وإنتاج بعض الموضات الكلاسيكية القديمة لهذا العام. وتأتي القطيفة على رأس الصيحات التي بدأت تظهر في العديد من مجموعات الأزياء لبيوت الموضة العالمية. وتعتبر القطيفة من الخامات التي لم نعد نراها في الأزياء وارتبطت في الذهن بالموضة الكلاسيكية وفساتين السهرة القديمة التي شاهدناها في أفلام الأبيض والأسود. كما أنه من المعروف أن القطيفة تستخدم أكثر في أزياء كبار السن من السيدات. لكن المفاجأة أنها تعود ونحن على أول العام الجديد في أزياء البنات وبموديلات رائعة وفي غاية التنوع. ونستعرض في هذا الموضوع أحدث الستايلات التي ظهرت في موضة القطيفة لشتاء 2012.

0

القطيفة السوداء اللامعة:

لم يكن من المتوقع أن تتضمن موضة الأزياء القطيفة نوع القطيفة السوداء اللامعة وذلك أنها أكثر الأنواع كلاسيكية. ولكنها ظهرت في مجموعات عديدة ولكن بموديلات عصرية جداً وقد يميل بعضها للكاجوال. منها بلوزات للمساء بموديل رقيق كهذا التوب من تصميم Rick Owens، درابيه، بدوان أكمام، بفتحة مربعة، وينتهي بذيل غير متساو الأطراف.

0

وتأتي بعض أزياء القطيفة الجديدة بموديلات رائعة لتناسب الفتاة العصرية كهذا التونيك المخطط من تصميم

L'Agence ، من الشيفون والقطيفة، بدون أكمام بفتحة رقبة على شكل حرف V، مما يجعله مناسبا للقوام الممتلئ. يمكنك ارتداؤه مع بنطلون سترتش أسود لامع في المساء، أو مع بنطلون رمادي وجاكيت جلد قصير لأناقة مميزة في العمل.

0

التنورات القطيفة:

ويمكن القول بإن القطيفة تعود بقوة حيث تم تقديم كل قطع الملابس مصممة منها. فهناك التنورات التي جاءت بموديلات في غاية التنوع، منها الكلاسيكي البسيط الذي يناسب مظهرك في العمل أو في المساء، كهذه التنورة من تصميم Alexander Wang.

0

أما إن أحببت أن تجددي مظهرك وتستمتعي بستايل مختلف تماماً، فهناك موديلات جريئة من التنورات القطيفة من تصميم بيت الأزياء العالمي الشهير مارك جيكوبس، كهذه التنورة المخططة (زجزاج) بألوان متعددة وصريحة كالبرتقالي والأصفر.

0

وتماشياً مع موضة نقوش جلد النمر التي تأتي على رأس صيحات هذا العام، إليك هذه التنورة الرائعة من تصميم مارك جيكوبس أيضاً، بمويل الكلوش، ومصممة من القطيفة اللامعة.

0

وقد لا تأتي التنورة بأكملها من القطيفة، كهذه التنورة الدرابيه من تصميم Rachel Roy، من الجيرسي، بأطراف تزينها شريطة عريضة من القطيفة.

0

أجمل موديلات البلوزات القطيفة:

أما في البلوزات، فتتنوع الموديلات أيضا حيث تجدين بلوزات بتصميم التيشيرت، كهذه البلوزة من القطيفة باللون الموف الداكن وبجيب أمامي. يمكنك ارتداؤها مع جاكيت توكسيدو رمادي في العمل أو بنطلون جينز لمظهر كاجوال.

0

وإليك هذه البلوزة الرقيقة من تصميم Tucker Wide بفتحة رقبة مستديرة، مفتوحة من الأمام وبأكمام واسعة. لاحظي ارتداء الموديل لها مع بنطلون شامواه هافان.

0

وقدم بعض بيوت الأزياء ألوانا زاهية في بلوزات القطيفة كهذه البلوزة المزججة باللون الأصفر.

0

ولأناقة لا مثيل لها في فترة النهار، إليك هذا التونيك الأنيق من كالفين كلاين باللون الرمادي وبأكمام طويلة. يمكنك ارتداؤه مع بنطلون جينز أو مع بنطلون سترتش أسود وبوت طويل حتى الركبة.



اسفة جدا حاولت انزل الموضوع بالصور لكن معرفتش بس افتكر ان الموضوع فكرته واضحة اتمنى تستفيدو وتتذكرونى بصالح دعائكم :11_1_207[1]: :0154:

مواضيع ذات صلة
صيحات موضة 2014للحقائب
أبرز صيحات أحمر الشفاه لعام 2014!
20 صيحات موضة خريف وشتاء 2013-2014
الكاب أحدث صيحات الموضة
قط من البدعيات القديمة (القطيفة)
صيحات موضة التسعينيات الرائجة في صيف 2014!
احدث صيحات الموضة
بنطلون الموضة
موضة حديثة للبنطلون من كوريا
جديد الأزياء والموضة
فستان سهرة اسود اللون من القطيفة استعمال مرتين فقط بسعر مغرى جدا
فستان سهرة اسود اللون من القطيفة استعمال مرتين فقط بسعر مفرى



 
قديم   #2

بعدك على بالي


رد: القطيفة احدث صيحات 2012


القطيفة احدث صيحات 2012

يعطيكي الف عافية

 
قديم   #3

اصعب دمعه


رد: القطيفة احدث صيحات 2012


القطيفة احدث صيحات 2012


 
قديم   #4

روضة!


رد: القطيفة احدث صيحات 2012


القطيفة احدث صيحات 2012

شكرا لمروركم ع موضوعى فهو شرف لى ووسام ع صدرى

 
قديم   #5

احلام شاعرة


رد: القطيفة احدث صيحات 2012


القطيفة احدث صيحات 2012

يعطيكـ الف عافيه على الطرح الرائع ..
لا حرمنا من إبداعكـ ..
بإنتظار جديدكـ المتميز و تواجدك المتألق ..



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:01 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0