ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > تصاميم و ديكورات غرف نوم و مفارش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
تصاميم و ديكورات غرف نوم و مفارش غرفة نومك بالستايل الريفي إبداعـي .. يوجد هنا غرفة نومك بالستايل الريفي إبداعـي .. ديكورات تصميم غرف نوم و صور مفارش غرف نوم و ديكور جديد تصاميم ديكورات فخمة


 
قديم 01-22-2012, 12:54 PM   #1

*فرفوشة*

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 130339
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 11,287 
رصيد النقاط : 31

غرفة نومك بالستايل الريفي إبداعـي ..


غرفة نومك بالستايل الريفي إبداعـي ..





على الرغم من ابتعادنا عن الطبيعة بحكم عملنا وحياتنا في المدينة، إلا أن نشتاق من فترة لأخرى لكي نراها ونستمتع بها. لذلك تظل هي من أهم مصادر الجمال التي يستوحي منها المصممون أفكارهم، حتى أصبح هناك ستايلات ديكور تنسب لها كالساتيل الريفي. ويعتبر الستايل الريفي في الديكور من أجمل الستايلات التي يمكنكِ أن تأثثي عليها غرف بيتك أو تطعّمي بها منزلكِ، بأن تختاري ديكور أو إكسسوار إحدى الغرف من هذا الستايل الذي يناسب الشخصيات الحالمة والرومانسية ومحبي الطبيعة. وفي هذا الموضوع، نتجول في بعض غرف النوم من بيوت على أرض الواقع تم تصميمها بالستايل الريفي، لعلها ترشدك وتساعدك إذا أردت أن تجعلي غرفة نومك تبدو بهذا الجمال الطبيعي المريح.




ألوان الباستيل والخشب:
يعتمد ديكور الستايل الريفي على ألوان الباستيل في الأثاث، وهي درجات هادئة من الألوان أقرب لشكلها في الطبيعة كالسماوي والوردي والأخضر وغير ذلك من ألوان الطبيعة. لكن يمكن أيضا استخدام درجات داكنة في الأثاث كما نرى في هذه الغرفة الرقيقة بأثاث خشب بني داكن مائل للأحمر وتتكرر درجات البني (الكاكاو) في بعض فرش الغرفة. ولكن الذي عزز الإحساس بالدفء الريفي هو ديكور الحائط الخزف المنقوش بزهور بلون وردي وكذلك الستارة المصممة خلف السرير بدلاً من اللوح الأمامي مع بعض الوسائد المنقوشة بالزهور.




انعكاسات الطبيعة في الديكور الريفي
ومن أهم ما يميز الديكور الريفي أنه يستخدم عناصر أقرب لصورتها الطبيعية سواء في الخامات (الخشب - القطن) أو في الألوان وكذلك الأثاث. ومثال ذلك هذه الغرفة المتوهجة بالدفء الذي أشاعته الزهور الحمراء في الستارة ومفارش السرير، إضافة إلى لون الخشب الطبيعي في الأثاث أو في الأرضية الباركيه. ويأتي السرير من الخشب العاجي بتصميم كلاسيكي حديث ليكسر الألوان الدافئة ويكون مركز جمال الغرفة وراحتها. ومن أجمل ما يميز الغرفة المزج بين الطبيعة والفن القديم في ديكور الجدار من بساط مرسوم.



تعدد الملمس والخامات في غرفة نومك الريفية:
وليست الألوان الطبيعية الهادئة وحدها التي تبدو مختلفة ومميزة في الديكور الريفي. فهناك أيضا التنويع في ملمس الديكور كما هو الحال في المشاهد الريفية، فنرى الأرض الصخرية والطينية المزروعة بجانب بيوت الحجر والقرميد والأشجار. وتستطيعين تنفيذ ذلك في غرفة نومك لتبدو بستايل ريفي كما نرى في هذه الغرفة الرقيقة بدرجات الأبيض والرمادي. تلاحظين تنوع الملمس من تعدد الخامات، فلدينا في الغرفة سرير من الخشب المشغول مطلي باللون الأبيض، وكذلك تأتي الطاولة الجانبية من الخشب المشغول، وأباجورة بقبعة من طيات القماش، وأرضية باركيه، وديكور حائط مميز وهو بساط الجدار -عبارة عن لوحة كلاسيكية مرسومة على نسيج سميك-. وتزيد مفارش السرير من خامات مختلفة من تعزيز الإحساس بتعدد ملمس الغرفة حيث تجدين المفرش السادة، والمنقوش بالساتان والدانتيل.



لغرفة نوم بستايل ريفي وألوان زاهية:
ويمكننا ستايل الديكور الريفي من استخدام الألوان الزاهية بتركيز في غرفة النوم خصوصاً إن كانت واسعة وتتمتع بإضاءة طبيعية جيدة كما نرى في هذه الغرفة بألوان الأبيض والتركواز والرمادي. لاحظي اختيار درجتين من التركواز فاتحة سادة، وداكنة منقوشة في الفرش والستائر، ودور الرمادي والأبيض في الحد من تركيزه.


تنوع نقوش الديكور الريفي:
وبما أن الديكور الريفي يستوحي ألوانه وأشكاله من الطبيعة، فمن سماته تعدد النقوش سواء في الأثاث المشغول أو في المفارش. كما نرى في هذه الغرفة الريفية البسيطة والتي يبدو من سقفها المخروطي أنها في بيت في كوخ فعلا. بسرير مغطى بأكمله بمفرش منقوش، ومنه تم تنجيد اللوح الأمامي وعمل كرانيش على جوانب السرير. وعليه لحاف مبطن بنقوش مختلفة باللونين الأصفر والأبيض، إضافة إلى الوسائد المتعددة النقوش وكذلك السجادة التي تزينها زخارف مستوحاة من الطبيعة. ولكن من المهم جداً الاختيار الذكي في هذا النوع من الديكور الريفي بحيث تكون النقوش متماشية مع بعضها وإن اختلفت أشكالها حتى لا يبدو ديكور الغرفة مرتبكا.

 
قديم 01-22-2012, 08:10 PM   #2

-ابتسام-


رد: غرفة نومك بالستايل الريفي إبداعـي ..


غرفة نومك بالستايل الريفي إبداعـي ..

[IMG][/IMG]

 
قديم 01-23-2012, 07:16 AM   #3

متجر رومانس


رد: غرفة نومك بالستايل الريفي إبداعـي ..


غرفة نومك بالستايل الريفي إبداعـي ..

حلوين

احلىواحده الاول

 
قديم 01-24-2012, 11:45 AM   #5

رونند ازياء


رد: غرفة نومك بالستايل الريفي إبداعـي ..


غرفة نومك بالستايل الريفي إبداعـي ..

حلوووووووين

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:34 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0