ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات حلم طفل .... يوجد هنا حلم طفل .... روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

لين السورية

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 180050
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 223 
رصيد النقاط : 0

فراشة متحركة حلم طفل ....


حلم طفل ....

عندما كنت صغيرا .. كانت أحلامي كبيرة ليس لها حدود ، وكنت أتمنى أن أسابق الزمن واكبر لكي أحقق ما يدور بخاطري ..........كنت أترقب نمو شاربي على المرآة.. وأتشوق لظهورها كي أصبح من فئة الشباب ، وما أدراك ما الشباب في ذلك الحين .... الجلوس مع الرجال ... مساحة أوسع لفترات الخروج من المنزل ....زيادة مخصصات المصروف .... وامتلاك بعض الأشياء لتكون ملكا لك في الاستخدامات الشخصية كالمذياع والكتاب ،وتمنح بعدها شرف الحصول على مفتاح المنزل .... سيكون لك وأنت شاب شلة واغلبهم عاصروك منذ الطفولة .... لهم تجمعاتهم في زوايا الشوارع وفي آخر الحي تسمع ضحكاتهم بعد أن تسمع همساتهم ،والاهم من هذا كله يحق للشاب أن يغور في سراديب الحب فيبدأ التجربة الأولى من ابنة الجيران التي لا علم لها بشيء فالحب حينها من طرف واحد ....تبدأ الأحلام بوجوب الثراء ليكون العرس أسطوريا والمعزومون كل الكائنات الحية وحتى القاطنين على القمر والملائكة، وبوجودهم تزف سندريلا لقصر قد بنيا ليستوعب كل الأهل والأصدقاء والمعارف وسيكون للمحتاجين نصيب ...والغيمة هي التي تنقل العروسين إلى موقع الاحتفال والزينة نجوم وشهب ...ولباس كل الحضور ابيض حيث النقاء وفي الثانية عشر ليلا يغمض عينه القمر وتنتهي الأضواء لان إشعاع الحبيبة يكفي لإنارة العالم وإنهاء الظلام .
كنت وأنا صغير قد خصصت إحداهن لتكون حبيبة المستقبل ، وعلى صورة هذه الحبيبة الطفولية ارتسمت كل أحلامي ..لم اعد أتذكر بماذا كنت احلم ولا اعلم إن كنت قد حققت إحداها أم لا ، فاليقين الآن إني كبرت وتبدلت كل أحلامي بحلم واحد ...... أن أعود طفلا لأحلم .

مواضيع ذات صلة
العشر الأوائل من ذي الحجة موسم عظيم من مواسم الخيرات ..... احذر أن يفوتك
أقنعة تصلح لجميع أنواع البشرة
لكي لا ننسى .. مجزرة قانا / لبنان 1996
سوريا بلاد الشمس
نهاية الآهااااات.....!!!!
كلام في الصميم .............!!!
احد حلول مسابقه (ست البيت الشاطره) كيفيه تحويل طاسه تالفه الى .........(اكسسوار للمطبخ)
مسابقه (ست البيت الشاطره) كيفيه تحويل طاسه الى ديكور.للمطبخ...........
حكمه ....... أنظر إلى عيوبك أولا
قصة ....
فناجين قهوة كلاس جنااااااااااااااان............ ..
يا باغي الخير أقبل ......رمضان ينادينا



 
قديم   #2

زيزو الجميلة


رد: حلم طفل ....


حلم طفل ....

حروفك كونت اجمل العبارات

 
قديم   #3

علمها نورها


رد: حلم طفل ....


حلم طفل ....

سلم فمك غاليتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:14 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0