ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات اجمل ماقرات يوجد هنا اجمل ماقرات روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية


 
قديم 02-03-2012, 02:39 PM   #1

زيزو الجميلة

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 180597
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 1,230 
رصيد النقاط : 0

فراشة متحركة اجمل ماقرات


اجمل ماقرات

سال عالم تلميذة منذ متى صحبتني ...؟
فقال التلميذ.. منذ ثلاثة وثلاثين سنة
فقال العالم ..وماذا تعلمت مني ...
قال التلميذ ثماني مسائل
قال العالم انا للة وانا الية راجعون ذهب عمري معك ولم تتعلم الا ثماني مسائل..
قال التلميذ يا استاذ لم اتعلم غيرها ولااحب ان اكذب ..
فقال الاستاذ هات ماعندك لاسمع
قال التلميذ ...
الاولى

اني نضرت الى الخلق فرايت كل واحد يحب محبوبا فاذا ذهب الى القبر فارقه محبوبة فجعلت الحسنات محبوبي فاذا دخل القبر دخلت معة ..

الثانية

اني نظرت الى قولة تعالى واما من خاف مقام ربة ونهي النفس عن الهوى فان الجنة هي الماوى فاجهدت نفسي في دفع الهوى حتى استقرت على طاعة اللة ..

الثالثة

اني نظرت الى الخلق فرايت ان كل من معة شي لة قيمة حفظة حتي لايضيع ثم نضرت الى قولة اللة تعالى ماعندكة ينفد وما عند االة باق فكلما وقع في يدي شي ذو قيمة وجهتة للة ليحفظة عندة..

الرابعة

اني نضرت الى الخلق فرايت كل واحدة يتباهى بمالة او حسبة او نسبة
ثم نظرت الى قولة اللة تعالى ان اكرمكم عند االلة اتقاكم فعملت في التقوى حتى اكون عند اللة كريما..

الخامسة

اني نظرت في الخلق وهم يطعن بعضهم في البعض ويلعن بعضهم بعضا واصل هذا كلة الحسد ثم نظرت الى قول اللة عز وجل نحن قسمنا بينهم معيشتهم في الحياة الدنيا فتركت الحسد واجتنبت الناس وعلمت ان القسمة من عند اللة فتركت الحسد عني ...

السادسة

اني نظرت الى الخلق يعادي بعضهم بعضا ويبغي على بعض ويقاتل بعضعم بعضا ونضرت الى اللة تعالى ان الشيطان لكم عدو فاتخذوه عدوا فتركت عداوة الخلق وتفرغت لعداوة الشيطان وحده...

السابعة

اني نظرت الى الخلق فرايت كل واحد منهم يكابد نفسة ويذلها في طلب الرزق حتى انة قد يدخل فيما لا يحل له ونظرت الى قول اللة عز وجل وما من دابة في الارض الا على اللة رزقها فعلمت اني واحد من هذا الدواب فاشتغلت بما للة على وتركت ومالى عندة ...

الثامنة

اني نظرت الى الخلق فرايت كل مخلوق منهم متوكل على مخلوق مثلة هذا على مالة وهذا على ضيعتة على وهذا على على صحتة وهذا على مركزة ونظريت الى قول اللة تعالى ومن يتوكل على اللة فهو حسبه فتركت التوكل على الخلق واجتهدت في التوكل على اللة فقال الاستاذ بارك اللة فيك...

 
قديم 02-03-2012, 08:27 PM   #3

الجمال الساحر


رد: اجمل ماقرات


اجمل ماقرات

قصة كتير جميلة يسلموا بارك اللة فيكى ربنا يجزيكى خير باذن اللة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0