ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات قصة اربعة بنات مصرقعات ؟؟؟؟؟؟ منقول يوجد هنا قصة اربعة بنات مصرقعات ؟؟؟؟؟؟ منقول روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

"~ع ـطر البنفس ـج"

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 178809
تاريخ التسجيـل: Dec 2011
مجموع المشاركات: 529 
رصيد النقاط : 0

قصة اربعة بنات مصرقعات ؟؟؟؟؟؟ منقول


قصة اربعة بنات مصرقعات ؟؟؟؟؟؟ منقول

قرأت هذي القصة في منتدى وحبيبت انقلها لكم .........

أحب الاثارة بل أعشقها أنا وبنات خالاتي سارة ومريم وأختي نهى وفي أجازة الصيف اجتمعو خالاتي كلهم في جدة إلي في الرياض وإلي في الدمام كلهم اجتمعو في جدة أحنى معهم طبعا. كلهم اجتمعو عند وحدة من خالاتي في البيت... على فكرة أنا اسمي ( غدير ). المهم جلسنا أحنى الاربعة أنا ونهى و سارة ومريم في غرفة قاعدين نتسولف وخالاتي راحو السوق كلهم . وأولاد خالاتي راحو عالبحر و خيلاني راحو مدري فين بس المهم ماكان في أحد في البيت . شفتو الإفترى جابونا جدة عالشان يمشونا وهما راحو يتمشو وسابونا في البيت احنى الأربعة مولعين نار الطفش ما نبي نتمشى ولا نبي نتسوق نبغى نسوي شي جديد شي مميز بس ايش ؟؟ ايش؟؟ وأخيرا جات على بال أختنى الحلوة أكبر وحدة فينا أختي نهى فكرة جهنمية ؟؟؟؟
قالت : يالله يا بنات جاتني فكرة مراح أحد بيسبقنى عليها فكرة رهيبه جهنمية ؟؟
أحنى : خير ايش هي هالفكرة وش هي قولي
نهى : لحظة بس وراح تشوفو ...............
وراحت برة الغرفة ورجعت ومعاها ثياب و شماغ لا وطربوش و عقال بعد
وقالت يالله يا بنات ألبسو هذي الثياب وخلينا نطلع برة شوي.
قلنالها : من جدك أنت حصلك شي باعقلك وليش هذي الثياب تبينا نطلع أوكي نطلع بالعابايات ونروح الكافتريا الي جنب البيت .
نهى : لا يا حبايبي بنروح بنلبس الثياب و نروح بالسيارة نتمشى و نفحط أنا الحمد لله من يوم ما رجعنا من مصر وأنا مية مية في السيارة يعني لا تخافو أنا أعرف أسوق مزبوط وما حد راح يلاحظ أننا بنات راح نلبس الثياب ونتلثم بالعمامة ونكون بس جالسين في السيارة نروح بس ربع ساعة وراجعين ولا أحد داري من أهلنا فين رحنا وفين جينا ............
وأنا وبنات خالاتي عجبتنى الفكرة مووووووووووووووووووووووووت وعلطول وافقنا بس كان كل تفكيرنا اش بيحصلنا لو شافنا أحد من أهلنا وكشفونا حنروح فيها ذيك الساعة .
المهم قمنا ولبسنا الثياب والعمامة و الله مدري كيف طلعنا المهم مشينا حالنا وبس .
ومن يوم ما نزلنا الشارع وأحنى مرتبكين نطالع يمين و شمال أول مرة نطلع الشارع من دون عابايات والمشكلة الكل يطالع فينا والله باين أننا بنات .
فقلت : خلاص خلينا نرجع تراني خايفة .
وهم ما شاء الله عليهم مدري كيف جاتهم الجرأه هذي الكل يقول لا خلاص مراح نرجع راح نروح ونتمشى زي ماخططنا وكلهم طلعو السيارة وقالو يا غدير كذا الناس حتشك وحتلفتين أنتباههم وراح يشكو فينا أتصرفي بشكل طبيعي وأمشي بجرأة وخلاص حتى لو كشفونا ما راح تطيح السماء على الأرض عايدي .
ومن يوم ما قالولي هذا الكلام خلاص حسيت أن الموضوع عايدي ما يستاهل وطلعت السيارة . طبعا نهى قدام تسوق وسارة جمبها و أنا ومريم ورى جالسين ونرتجف من الخوف وساقت نهى السيارة فينا وقاعدة تمشي عايدي و سارة تقولها فحطي وتفحط وأنا بموت من الخوف فقلت : خلاص لا لاتسوي أشياء تلفت النظر الحين تجي الشرطة و نروح فيها .
المهم وقفنا عند الاشارة و جمبنا سيارة فيها شباب و يطالعون فينا و يتكلمون كأنهم شاكين فينا وقلت لنهى لو ولعت الاشارة خضراء لا تمشي أستنيهم يمشون لو راحو قدام لفي على جهة اليمين ولو راحو يمين روحي قدام أحس أنهم ناويين على شي المهم ولعت الاشارة الخضراء وهم ماراحو واقفين يستنونا نروح علشان يلحقو ورانا وأحنى واقفين وهم واقفين وبواري السيارات الي ورانا تدق وهم ينظرون الينا نظرات غريبة بعدين مشيو قدام وأحنى لفينى يمين وقلنا لنهى خلاص أرجعي البيت وطبعا نهى الذكية تتقن السواقة بس ما تعرف وين البيت ولا تدري عن جدة شي .
فقالت نهى : ما أعرف ضيعت الطريق. ......وأحنى مبلوهين : أيش ضيعتي الطريق كيف حنرجع البيت الحين يا ولنا ولاه من أهلنا اذا دريو ..
و بعد شوي الا والسيارة الي أول كانت جمبنا لفت السيارة وجات لي جهتنا و أحنى خلاص محنى عارفين اش نسوي و نلف يمين تلف يمين نلف شمال تلف شمال ورانا ورانا وأنا قاعدة أبكي من الخلعة ( على فكرة السيارة سيارة السواق حق خالتي طلبنى من ولد خالتي الصغير يجيب المفتاح من السواق وجابو لنى و رجع البيت عند الشغالة و أولاد خالاتي الصغار ).
المهم وين وصلنا ؟؟ إيوة ومالقينا حل الا أن نضيعهم من الانظار وبعدين ندور على البيت و حاولنا وبعدين دخلنا في أحد الحارات المظلمة ودخلو ورانا وأحنا خايفين ولفت نهى بالسيارة على جدار و وقفت فجئة بعد ماكانت مسرعة أنصدمت روؤسنا على المقاعد و طاحت العمامة حقتي وحقت سارة ونهى ومريم ماطاحت عمامتها وجات السيارة ورانا وشكلهم شافونا وقفو السيارة ونزل واحد ... وقلنا نهى بسرعة حركي السيارة كانت ترفع العمامة عن وجهها وسارة مهي قادرة تستنى قالت لنهى أدعسي فرامل بسرعة بسرعة و مسكت سارة اليد قاعدة تلف يمين وشمال ومشينا بسرعة و الشباب كانوا عدهم يمسكونا بس الحمد لله نجونا بأعجوبة .
وبعدين ضيعناهم عنا و قاعدين ندور البيت وما لقينا رحنا حارات ثانية أول مرة في حياتنا نشوفها .
ومر الوقت وأحنى على هذا الحال و المشكلة نسينا جوالتنا في البيت فقلنا نتصل بكبينة بس آآه ما عندنا فلوس وقاعدين في السيارة نبكي ونبكي ونسب كلنا في نهى لانها هي جابتلنا هذي الفكرة وقلنا خلاص ننزل لبقالة ولا مكتبة ولا أي شي نتصل منو على أهلنا و أحنى نازلين ربي أنقذنا لقينا أولاد خالاتي كلهم في السيارة لا كلهم بعد أحنى نغطي عنهم أصلا أنكسفنا نروحلهم بهل شكل ثوب وعمامة بعد كانو نازلين للبقالة يشترو سجاير و ولاعات و هم في البقالة أحنى وقفنى عند سيارتهم نستناهم .وهم راجعين قاعدين ينظرون فينا نظرات غريبة مستغربين ليش واقفين عند سيارتهم 4 أولاد متلثمين الي هم أحنى . وما قدرنا نستناهم يجون عندنا أحنى تقدمنا قدامهم وجينا عندهم نبكي و نشكيلهم وقلنالهم على الي حصل .
وهم مبلوهين مو قادرين يستوعبون الموضوع وفجاءة صرخ واحد فيهم علينا وقال طيب كلو في البيت عند الأهل .وكانو أخونا ولا أبونا يهاوش فينا ماكأنو ولد خالي . وقال أطلعو يالله بس على السيارة وطلعنا .
واثنين منهم راحو في السيارة حقتنى و أثنين طلعو في سيارتهم وأحنى وراهم جالسين والسيارة إإإه مليانة دخان وهم يخاصمون فينا و يقولو فضحتونا الله يفضحكم و احنى بنموت خوف من أنهم يقولو لأهلنا .
فقالواحد منهم : طيب حأعلم خالاتي عليكم .
فقلت : طيب علمو علينا بس إحنا راح نعلم خالي عليكم لأنكم تشربو دخان ( للمعلومية خالي يكره الدخان ويكره الي يدخن وهو شديد وصارم مرة في الامور هذي )
وبسرعة رمى السجارة بيدو من الشباك .
وقال: شوفو اذا علمتم راح أعلم عليكم .
أنا : واذا أنتم علمتم علينا إحنى راح نعلم عليكم أوكي؟
قال: أوكي مس .
وأحنى شكرنا ربنا و أنو ستر علينا ورجعنا البيت و ما نزلنا الثياب وبدلنا ملابسنا إلا وجو خالاتي وخيلاني بعد
و فتحو جلسة عائلية إنضمينا لهم و طبعا أولاد خالاتي مافي .
وفجاءة يجي خالي الشديد معصب مرة ويقول أنو السواق قاله أن ولد خالتي الصغير أخذ مفتاح السيارة ودخل البيت وبعد شوي يخرجوا من البيت أربعة شباب متلثمين ويقول السواق أنا ماعرفتهم وأخذا السيارة ومشيو
وقبل شوي رجعت السيارة وما أنتبهت لها الا الحين .
وشكو في أولاد خالاتي و أستغربو لان هم عندهم سيارة و أنا وبنات خالاتي وأختي محنى قادرين نقاوم نطالع في بعض و نضحك و يسألونا ليش تضحكو ؟
نقولهم لا ولاشي أسرار بنات .....






يلا يلا الردوووووووود لاتنسووون

منقول

مواضيع ذات صلة
شتوى بناتى مودرن لعاشقات الشياكة والجمال
لمسات أنيقة جذابة في ديكورات غرف النوم للبنات
أحذية أرماني جونيور للبنات
سترات صوفية للأولاد والبنات
توزيعات المناسبات المميزه (ميني عطور -ام ريان
ياخووووفي و هن البنات زينة البيت 2014
حكم الشرع في وضع الصور على المواقع وخلافه
انا قررت انى باش ....نرد على مواضيعي الى موش عاجبتكم ...باهى
طقم كوفيه وكاب كروشيه بناتى من شغلى
بنات رجاءا ادخلوا
اقوى عروض وهداياااااا للمفارش بمناسبة السنه الجديده
تحميل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فاعلية pdf مترجم للعربية



 
قديم   #2

ضحكه


رد: قصة اربعة بنات مصرقعات ؟؟؟؟؟؟ منقول


قصة اربعة بنات مصرقعات ؟؟؟؟؟؟ منقول

مشكوره ياعسل و تسلم يدينكِ

 
قديم   #3

"حـــ صادق ــــب"


رد: قصة اربعة بنات مصرقعات ؟؟؟؟؟؟ منقول


قصة اربعة بنات مصرقعات ؟؟؟؟؟؟ منقول

مشكؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤره

 
قديم   #4

الدلوعة مرمر


رد: قصة اربعة بنات مصرقعات ؟؟؟؟؟؟ منقول


قصة اربعة بنات مصرقعات ؟؟؟؟؟؟ منقول

يسلمووووووووووووو

 
قديم   #5

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: قصة اربعة بنات مصرقعات ؟؟؟؟؟؟ منقول


قصة اربعة بنات مصرقعات ؟؟؟؟؟؟ منقول

يسلمو على المرور يا عسولات ...........ز

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:23 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0