ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي الايمان يصنع الاقوياء يوجد هنا الايمان يصنع الاقوياء منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

(ام حبيبة)

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 178124
تاريخ التسجيـل: Dec 2011
مجموع المشاركات: 3,998 
رصيد النقاط : 25

الايمان يصنع الاقوياء


الايمان يصنع الاقوياء

الإيمان يصنع الأقوياء ..!
في لحظة من اللحظات يشعر الإنسان أنه ضعيف وقوي في نفس اللحظة .. قد يتعجب البعض من ذلك .. فأنا قد أشعر أحياناً أنني ضعيف بنفسي ، قوي بإيماني .. هذا الإيمان يجعلني أشعر أن كل أصحاب القلوب الطيبة حولي وأنني لست وحدي في الميدان .. ولولا الإيمان لاستسلم الكثير من البشر أمام أول مشكلة تصادفهم .. وهنا تكون بداية الهزيمة ..!

جميل أن نتفائل عندما يشتد الظلام .. فعندما يشتد الظلام يكون ذلك بداية وعلامة على قرب بزوغ الفجر .. كذلك عندما يظهر الظلم ويتفشي ويشتد فإن ذلك دليل على قرب نهاية الطغيان ، فيذهب الباطل ويبقي الحق .. وعندما يتعرض البعض للظلم .. والظلم في زيادة هذه الأيام ( نسأل الله السلامة ) هنا نتوجه للخالق عز وجل .. ونفوض أمرنا لله ، فيرحمنا سبحانه ويعذبهم .. ويسعدنا ويصيبهم الشقاء .

[عرف وتعرفون أن هناك من ينسي نفسه عندما يتقلد منصباً من المناصب ، ويتنكر لأهله وأصدقاءه .. يتغير وجهه وجلده .. ( مسكين ) يعتقد أن المنصب باق .. وأن الكرسي له وحده .. ولم يعرف أن الكرسي باق وهو ذاهب بلا رجعة .. كثيرون هم الذين يحتمون بالمنصب والكرسي .. وماهي إلا فترة ويغادرون المنصب ويتركون الكرسي .. فيصبحون أقزاما بعد كانوا عمالقة .. هؤلاء هم ضعفاء النفوس .. ضعفاء لأنهم لم يعرفوا الله .. ويهملون مطالب الغير ، بل ويعرقلون كل مسيرة للنجاح هدفهم الأول إرضاء من هم أعلى منهم حتي ولو كان ذلك على حساب القيم والمبادي .. !
وهم ضعفاء نفوس لأنهم يسمعون من الوشاة فيصدقونهم ولا يكلفون أنفسهم تحري الحقيقة فيصدرون أحكامهم بالإعدام على أصحاب القيم والشرف ..

نسي هؤلاء أن الإيمان بالله وحده والعمل بما أنزل الله هو ما يصنع الأقوياء .. أما ضعفاء النفوس فقلوبهم فارغة لأن الإيمان لم يدخلها فهم مثل البالونات المملوءة بالهواء ... !!

مواضيع ذات صلة
موضة السراويل الجلدية العريضة
أطول مأدبة إفطار في مكة بطول 4 كيلومترات وتوزع 1.3 مليون وجبة
اغذيه تغيب عن موائد نا في رمضان...
المفاتيح العشرة للنجاح الدراسي.. }~
عندما يصبح الحجر ارق من قلوب البشر
بنت عمرها ثلاث سنين تصلي بخشوع
المفتاح السحري للخشوع في الصلاة
الصلاه بالخشوع
( أَلَا إِنَّ أَوْلِيَاءَ اللَّهِ لَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ}
أحاديث نبوية عن الخشوع لله وجزائه في الآخره
الاستغفار يصنع المعجزات
الخشوع بالصلاة .. معنى الخشوع .. الأسباب المعينة على الخشوع



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:18 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0